الأحد, 29 شعبان 1442 هجريا, الموافق 11 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أرامكو تعلن أسعار البنزين لشهر إبريل السودان يحذر إثيوبيا من نشوب حرب مياه إذا لم تنه تعنتها في أزمة سد النهضة وسط تطبيق للإجراءات الاحترازية.. اتحاد القدم يكمل تحضيراته لاستضافة مجموعات دوري أبطال آسيا شرطة الرياض : القبض على (4) مقيمين ارتكبوا عددا من الجرائم وزارة النقل تواصل معالجة ملاحظات حملة “نحو طرق متميزة آمنة” وزارة الصحة تعلن عن التوسع في إعطاء الجرعة الأولى لمن لم يحصلوا على اللقاح وإرجاء جميع مواعيد الجرعة الثانية وإعادة جدولتها لاحقا “الصحة”: نرصد ارتفاعًا مستمرًا في الحالات النشطة والحرجة بعد بيان النيابة العامة.. “متحدث التجارة” لكل متستر: “قد تكون أنت القضية القادمة” التحالف: تدمير مسيرة مفخخة أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه المملكة “الصحة”: تسجيل 10 وفيات و878 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 578 حالة “القيادة” تهنئ ملك الأردن بذكرى مرور 100 عام على تأسيس بلاده “التقاعد” تعلن استمرارية عمل قنوات خدمة العملاء في شهر رمضان المبارك

“التربية” تدرّس تلاميذها الكلب السلوقي على أنه ماعز

الزيارات: 930
تعليقان 2
“التربية” تدرّس تلاميذها الكلب السلوقي على أنه ماعز
https://www.athrnews.org/?p=9021
athrnews
أخبار محلية

اعزز

أبدى كاتب سعودي دهشته لوضع وزارة التربية والتعليم صورة لكلب سلوقي في أحد مناهج التعليم الابتدائي على أنه ماعز، مستغربا ألا يفرق واضعو المنهج بين الحيوانين.

وتهكم الكاتب الصحفي محمد الأحيدب على هذا الخطأ، عازيا إياه في ظنه إلى أنهم ببلاد المغرب قد يسمون السلوقي ماعزاً.

وقال الأحيدب عبر حسابه بموقع تويتر: "لا يمكن أن يحدث هذا الخلط من وزارة التربية والتعليم بالسعودية، إن صدق ظني فإنهم في المغرب يسمون السلوقي ماعزا"، مرفقا مع تغريدته صورة من الخطأ بإحدى صفحات المقرر الدراسي.

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    عماد

    لاحول ولا قوة الا بلله
    ماهكذ تورد الابل يا ساده رفقآ بأطفالنا يا هووووه معقوله

  2. ١
    صديق أثر

    معلييييييش يا إخوان .. هذا ماعز مغربي وقد كلفنا أكثر من 2000000000 ( اثنين مليار ) ريال قمنا بمطاردته وصيده بالعافية حتى أمسكنا به ، وعليكم أيها المعلمون تعليمه للطﻻب فهم أمانة في أعناقكم أنتم فقط .
    وتقبلوا تحياتي / صديق أثر

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان