الاثنين, 11 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 21 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “وزارة الداخلية” تدعو المواطنين والمقيمين إلى الإبلاغ عن المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود “التحالف”: اعتراض وتدمير طائرة من دون طيار أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه خميس مشيط “البيئة” تطلق خدمة ترخيص استيراد الخضروات والفواكه الطازجة تعرف على أسعار السلع والخدمات الأكثر ارتفاعاً وانخفاضاً في المملكة خلال مايو 2021م ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة إلى 16.5 مليون جرعة وزير الصحة يشهد توقّع مذكرة تفاهم لتعزيز النشاط البدني سوق الأسهم اليوم.. 60 شركة ارتفعت و128 تراجعت والإغلاق منخفض تعديل مدة صلاحية الترخيص الصناعي إلى خمس سنوات بدلاً من ثلاث “الزكاة والضريبة والجمارك” تقيم مزاداً لبيع بضائع في جمرك ميناء الملك عبدالعزيز متحدث “الصحة” ينوه لاحتمالية إعطاء جرعة ثانية من لقاح مختلف عن الجرعة الأولى التحالف: منذ بدء الأزمة.. مليشيا الحوثي أطلقت 372 صاروخاً باليستياً و659 «مسيرة مفخخة» (18394) إحصائية مخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا

“التربية” تدرّس تلاميذها الكلب السلوقي على أنه ماعز

الزيارات: 934
تعليقان 2
“التربية” تدرّس تلاميذها الكلب السلوقي على أنه ماعز
https://www.athrnews.org/?p=9021
athrnews
أخبار محلية

اعزز

أبدى كاتب سعودي دهشته لوضع وزارة التربية والتعليم صورة لكلب سلوقي في أحد مناهج التعليم الابتدائي على أنه ماعز، مستغربا ألا يفرق واضعو المنهج بين الحيوانين.

وتهكم الكاتب الصحفي محمد الأحيدب على هذا الخطأ، عازيا إياه في ظنه إلى أنهم ببلاد المغرب قد يسمون السلوقي ماعزاً.

وقال الأحيدب عبر حسابه بموقع تويتر: "لا يمكن أن يحدث هذا الخلط من وزارة التربية والتعليم بالسعودية، إن صدق ظني فإنهم في المغرب يسمون السلوقي ماعزا"، مرفقا مع تغريدته صورة من الخطأ بإحدى صفحات المقرر الدراسي.

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    عماد

    لاحول ولا قوة الا بلله
    ماهكذ تورد الابل يا ساده رفقآ بأطفالنا يا هووووه معقوله

  2. ١
    صديق أثر

    معلييييييش يا إخوان .. هذا ماعز مغربي وقد كلفنا أكثر من 2000000000 ( اثنين مليار ) ريال قمنا بمطاردته وصيده بالعافية حتى أمسكنا به ، وعليكم أيها المعلمون تعليمه للطﻻب فهم أمانة في أعناقكم أنتم فقط .
    وتقبلوا تحياتي / صديق أثر

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان