السبت, 3 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 16 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى البلطان: “بلعمري” لن يمكنه اللعب في الأهلي إلا بموافقة الشباب “سكني” يستعرض أبرز إنجازات البرنامج خلال العام الماضي وينشر تحديثات البناء في 60 مشروعاً شرطة الرياض: القبض على خمسة أشخاص ارتكبوا عددًا من جرائم تزوير التقارير الطبية والإجازات المرضية سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفيًا من رئيس الجمهورية الفرنسية التعليم: الجامعات تمتلك صلاحية تقدير المواقف لضمان سلامة الطلاب والمنسوبين هل يتم تعويض المتضررين من القراءة التقديرية لعدادات المياه؟ أمين “حماية المستهلك” يرد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة المكسيكية يقدم أوراق اعتماده “التعليم”: الفصل الدراسي الثاني سيركز على تقييم الطلاب ومهارة الفهم القرائي.. وفصل افتراضي لكل طالب من ذوي الإعاقة “تقييم”: إقرار 66 مخالفة وإيقاف 3 مقيّمين معتمدين عن مزاولة المهنة خلال 2020 “وزير العدل” يصدر قراراً بالموافقة على اللائحة التنفيذية لنظام التوثيق اعتبارًا من غد الأحد.. 6 ملايين طالب وطالبة يعودون للدراسة عن بُعد “الصحة”: تسجيل 5 وفيات و140 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 159 حالة

“التربية” تدرّس تلاميذها الكلب السلوقي على أنه ماعز

الزيارات: 918
تعليقان 2
“التربية” تدرّس تلاميذها الكلب السلوقي على أنه ماعز
https://www.athrnews.org/?p=9021
athrnews
أخبار محلية

اعزز

أبدى كاتب سعودي دهشته لوضع وزارة التربية والتعليم صورة لكلب سلوقي في أحد مناهج التعليم الابتدائي على أنه ماعز، مستغربا ألا يفرق واضعو المنهج بين الحيوانين.

وتهكم الكاتب الصحفي محمد الأحيدب على هذا الخطأ، عازيا إياه في ظنه إلى أنهم ببلاد المغرب قد يسمون السلوقي ماعزاً.

وقال الأحيدب عبر حسابه بموقع تويتر: "لا يمكن أن يحدث هذا الخلط من وزارة التربية والتعليم بالسعودية، إن صدق ظني فإنهم في المغرب يسمون السلوقي ماعزا"، مرفقا مع تغريدته صورة من الخطأ بإحدى صفحات المقرر الدراسي.

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    عماد

    لاحول ولا قوة الا بلله
    ماهكذ تورد الابل يا ساده رفقآ بأطفالنا يا هووووه معقوله

  2. ١
    صديق أثر

    معلييييييش يا إخوان .. هذا ماعز مغربي وقد كلفنا أكثر من 2000000000 ( اثنين مليار ) ريال قمنا بمطاردته وصيده بالعافية حتى أمسكنا به ، وعليكم أيها المعلمون تعليمه للطﻻب فهم أمانة في أعناقكم أنتم فقط .
    وتقبلوا تحياتي / صديق أثر

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان