الثلاثاء, 5 صفر 1442 هجريا, الموافق 22 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى واجهة مبنى “محافظة ضمد ” تتوشح باللون الأخضر سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة الشيخ العاتي بالموسم بمحافظة لطوال جمعية البر الخيرية بصبيا تعقد اجتماع الجمعية العمومية العادية “متحدثة التعليم” تكشف آلية تطبيق قرار تدريس اللغة الإنجليزية في السنة الأولى بالمرحلة الابتدائية فسربنا قدماً ياسيدي فإننا سم زعاف في نحور من يعداكم خض بنا البحار ودك بنا الجبال فاننا والله نرد على الموت كما يرد الظمآن على الماء العذب “الحج” ترتبط بنظام “مراسلات” “الصحة”: حالات التعافي من كورونا تتجاوز 311 ألفاً وانخفاض متزايد في “النشطة والحرجة” لجنة الشؤون الاجتماعية في “الشورى” تجتمع “عن بُعد” فريق طبي بجازان ينجح في استئصال ورم يزن 700 جم من رقبة طفل رضيع بشكل رسمي.. وزارة الحج تعلن العودة للعمرة تقنياً «واتس آب» يختبر تقنية جديدة لزيادة تأمين الخصوصية للمستخدمين التذاكر المجانية لـ«الخطوط السعودية» تبدأ ببرنامج «الفرسان»

“التربية” تدرّس تلاميذها الكلب السلوقي على أنه ماعز

الزيارات: 895
تعليقان 2
“التربية” تدرّس تلاميذها الكلب السلوقي على أنه ماعز
https://www.athrnews.org/?p=9021
athrnews
أخبار محلية

اعزز

أبدى كاتب سعودي دهشته لوضع وزارة التربية والتعليم صورة لكلب سلوقي في أحد مناهج التعليم الابتدائي على أنه ماعز، مستغربا ألا يفرق واضعو المنهج بين الحيوانين.

وتهكم الكاتب الصحفي محمد الأحيدب على هذا الخطأ، عازيا إياه في ظنه إلى أنهم ببلاد المغرب قد يسمون السلوقي ماعزاً.

وقال الأحيدب عبر حسابه بموقع تويتر: "لا يمكن أن يحدث هذا الخلط من وزارة التربية والتعليم بالسعودية، إن صدق ظني فإنهم في المغرب يسمون السلوقي ماعزا"، مرفقا مع تغريدته صورة من الخطأ بإحدى صفحات المقرر الدراسي.

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    عماد

    لاحول ولا قوة الا بلله
    ماهكذ تورد الابل يا ساده رفقآ بأطفالنا يا هووووه معقوله

  2. ١
    صديق أثر

    معلييييييش يا إخوان .. هذا ماعز مغربي وقد كلفنا أكثر من 2000000000 ( اثنين مليار ) ريال قمنا بمطاردته وصيده بالعافية حتى أمسكنا به ، وعليكم أيها المعلمون تعليمه للطﻻب فهم أمانة في أعناقكم أنتم فقط .
    وتقبلوا تحياتي / صديق أثر

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان