السبت, 28 شعبان 1442 هجريا, الموافق 10 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى صدارة الشباب في قبضة الباطن.. والإثارة في “ديربي الشرقية” بين الاتفاق والقادسية وزارة الدفاع تعلن تنفيذ حكم القتل بحق ثلاثة جنود بصفتهم العسكرية لارتكابهم جريمة الخيانة العظمى “الصحة” تُحذر من التهاون مع الاحترازات.. وتنصح بـ7 أشياء مهمة “حساب المواطن” يوضح موعد التعويض بأثر رجعي حال قبول الاعتراض لا خطر من اصطدامه.. “فلكية جدة”: كويكب صغير سيمر قرب كوكب الأرض اليوم بقيمة 12.4 مليار دولار.. “أرامكو” تبرم صفقة استثمار في البنية التحتية مع ائتلاف بقيادة “إي آي جي” “الأمن العام” يستعيد ذكرى أحد منسوبي شرطة القصيم استشهد قبل 17 عاماً وزير الصناعة: نسعى لجعل المملكة مركزاً للصناعات الدوائية “الدفاع المدني” يذكِّر ببث إشعار تجريبي لمنصة الإنذار المبكر على منطقة الرياض اليوم إلى تلميذي النجيب مجد القوات الخاصة للأمن البيئي ومحمية الملك سلمان الملكية تطلقان حملة تشجير بالشراكة مع القطاعات ذات العلاقة «الصحة»: إتاحة لقاح كورونا دون موعد للفئة العمرية من 75 عامًا فأكثر

بالفيديو.. ملفات “المعلمات البديلات” تباع بالحراج في “حائل” بـ 50 ريالاً

الزيارات: 635
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=9027
موسى مرعي
أخبار محلية

438867fc-9742-4d69-9e99-fded551ac6af

كشف مقطع مصور بثه برنامج الثامنة على قناة MBC مساء أمس (الثلاثاء) عن وجود دواليب تباع في الحراج بحائل تحمل ملفات رسمية لمعلمين ومعلمات وبديلات مستثنيات تابعة لإدارة التربية والتعليم بالمنطقة.

وأوضح مشتري الدواليب من السوق أنه كان ينوي الاتصال على أصحاب الملفات التي وجدها في الدواليب، لكنه تفاجأ بأنه يحتاج للتواصل مع أكثر من 500 شخص بسبب كثرة الملفات.

وأكد على رفضه تسليمها لإدارة التربية والتعليم لأنه متيقن من إهمالهم لها، خاصة مع ما اطلع عليه من قصص إنسانية داخل هذه الملفات، مشيرا إلى أن ما فعلته إدارة التعليم يُعَدّ قمة الاستهتار بالإنسانية.

وأعلن أنه سيقوم بتسليم هذه الملفات للمباحث الإدارية، مؤكدا أنه سيخرجها من ذمته إلى ذمة المسؤولين بها للتصرف في هذا الأمر.

وبسؤال الشخص الذي قام بشراء هذه الدواليب عن سعرها، أوضح أنه تم شراء هذه الدواليب من بائع بالحراج حيث وضع البائع تسعيرة للدولاب 400 ريال دون ملفات و450 حال شراء الدولاب بملفاته.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان