الخميس, 14 صفر 1442 هجريا, الموافق 1 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ترقية “آل حمود ” للمرتبة العاشرة بإمارة جازان ترقية “العواجي” للمرتبة العاشرة بإمارة جازان  شرطة الرياض تطيح بـ 5 امتهنوا سرقة إطارات المركبات من أمام المنازل جازان.. “الإسلامية” تطلق سلسلة كلمات عن المرابطين وما ينبغي تجاههم وزير الحج والعمرة يعلن الهيكل التنظيمي الجديد للوزارة الحقيل: جاهزون لتنفيذ المرحلة الثانية من برنامج الإسكان.. والجائحة تأثيرها محدود على القطاع ترقية “الزائري” للمرتبة العاشرة بإمارة منطقة جازان وزارة الحج والعمرة تعلن إتاحة تطبيق “اعتمرنا” على أجهزة “أندرويد” صندوق الاستثمارات العامة يعتزم تأسيس وتطوير 31 شركة 53000 سعودي استقالوا من أعمالهم في الربع الثاني من 2020 هيئة تقويم التعليم والتدريب تستكمل خطتها للاعتماد الأكاديمي لبرامج الطب بالمملكة الشئون الإسلامية : اكتمال التجهيزات للمواقيت استعداداً للعمرة والزيارة

بالفيديو.. ملفات “المعلمات البديلات” تباع بالحراج في “حائل” بـ 50 ريالاً

الزيارات: 581
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=9027
موسى مرعي
أخبار محلية

438867fc-9742-4d69-9e99-fded551ac6af

كشف مقطع مصور بثه برنامج الثامنة على قناة MBC مساء أمس (الثلاثاء) عن وجود دواليب تباع في الحراج بحائل تحمل ملفات رسمية لمعلمين ومعلمات وبديلات مستثنيات تابعة لإدارة التربية والتعليم بالمنطقة.

وأوضح مشتري الدواليب من السوق أنه كان ينوي الاتصال على أصحاب الملفات التي وجدها في الدواليب، لكنه تفاجأ بأنه يحتاج للتواصل مع أكثر من 500 شخص بسبب كثرة الملفات.

وأكد على رفضه تسليمها لإدارة التربية والتعليم لأنه متيقن من إهمالهم لها، خاصة مع ما اطلع عليه من قصص إنسانية داخل هذه الملفات، مشيرا إلى أن ما فعلته إدارة التعليم يُعَدّ قمة الاستهتار بالإنسانية.

وأعلن أنه سيقوم بتسليم هذه الملفات للمباحث الإدارية، مؤكدا أنه سيخرجها من ذمته إلى ذمة المسؤولين بها للتصرف في هذا الأمر.

وبسؤال الشخص الذي قام بشراء هذه الدواليب عن سعرها، أوضح أنه تم شراء هذه الدواليب من بائع بالحراج حيث وضع البائع تسعيرة للدولاب 400 ريال دون ملفات و450 حال شراء الدولاب بملفاته.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان