السبت, 18 صفر 1443 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى التحالف: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته ميليشيا الحوثي تجاه نجران حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الأحد في مناطق المملكة ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.4 مليون.. و18.2 مليون شخص تلقوا جرعتين أمانة الطائف تصدر بيانًا بشأن حريق مردم الطائف بالنسيم اختتام مناورات التمرين الرباعي للعمليات الخاصة بمشاركة مجموعة القوات البرية الملكية السعودية شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم مصري تحرش بالنساء في عدد من الأماكن العامة بجدة الدفعة الرابعة من منحة المشتقات النفطية السعودية تصل إلى اليمن آلية وشروط التسجيل في منصة إحسان كمتبرع 4 محطات كهربائية رئيسة وأكثر من 20 مغذيًا في خدمة المسجد الحرام الكشف عن حكام الجولة الأخيرة من الدوري والمسماة بـ”هي لنا دار” محمد بن راشد يعلن تشكيلاً وزارياً جديداً لحكومة الإمارات الرائد لمشاركة الاتحاد بالصدارة.. والفتح والفيصلي لاقتحام مربع الكبار

مدير صحة جازان: أنها مسئولية كبيرة أمام الله ثم ولاة الأمر والمواطن

الزيارات: 898
التعليقات: 0
مدير صحة جازان: أنها مسئولية كبيرة أمام الله ثم ولاة الأمر والمواطن
https://www.athrnews.org/?p=907
athrnews
أخبار أثر

مبارك عسيريأكد مدير عام الشئون الصحية بمنطقة جازان الدكتور مبارك بن حسن عسيري أن طموحاته كبيرة لتطوير الخدمات الصحية بمنطقة جازان موضحاً ضرورة إعطائه مزيداً من الوقت لدراسة المرافق الصحية بالمنطقة ليستطيع خدمة أهالي المنطقة.

وحول تكليفه مديراً عاماً لصحة جازان ذكر الدكتور مبارك أن هذه ثقة غالية تشرفت بها أرجوا من المولى عز وجل أن يعينني وأن أكون عند حسن الظن في تحمل هذه المسئولية , وأضاف الدكتور مبارك بأنه سيبذل قصارى جهده لتطوير القطاع الصحي بمنطقة جازان وقال "أنها مسئولية كبيرة أمام الله عز وجل ثم أمام ولاة الأمر وأمام المواطن".

وأشار الدكتور مبارك أنه يحتاج إلى مزيد من الوقت لوضع خطط أو استراتيجيات طبية متكاملة لتطوير العمل بصحة جازان ووعد أهالي المنطقة بالعمل فور الاطلاع على الواقع الصحي وعلى أوضاع كافة المستشفيات والمرافق الصحية والعلاجية والوقائية والتخصصية.

وعن أهم النقاط التي سيتم أخذها في الاعتبار بين ذلك الدكتور مبارك أن من أهم الأولويات العمل لديه التأكد من تقديم خدمات صحية متميزة لكافة المواطنين بكافة المحافظات والمراكز المنطقة والعمل على تطوير المرافق الصحية بالمستشفيات الطرفية لتخفيف العبء على مستشفى الملك فهد المركزي ومشيراً إلى كافة المستشفيات والقطاعات ستحظى بالدعم والاهتمام .

واختتم الدكتور مبارك تصريحه بالدعاء إلى المولى أن يكلل المساعي لما فيه الخير لهذا الوطن ولما يحقق تطلعات ولاة الأمر والمواطنين وأن يديم على بلادنا وكافة بلاد المسلمين بالأمن والأمان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان