السبت, 9 صفر 1442 هجريا, الموافق 26 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لوالد وذوي الشهيد“ ازيبي” “التعليم” تنشر جدول الحصص اليومية لجميع المراحل الدراسية للأسبوع الخامس وزير الدولة للشؤون الخارجية يتلقى اتصالاً من وزير خارجية تايلند شرطة الرياض تطيح بـ 3 مخالفين امتهنوا سلب العاملين بتطبيقات النقل كورونا في المملكة.. 769 حالة شفاء جديدة ترفع الإجمالي لـ 316405 متعافين الاتحاد الآسيوي يرفض اعتراض “الهلال” بشأن استبعاده من دوري الأبطال “توكلنا” يطلق منظومته المطورة بقواعد بيانات شاملة للمستخدمين إيران تعيد فرض إجراءات عزل كورونا.. و”روحاني”: مجبرون لا مخيّرون “المسند”: الناس مستعجلة على موسم الأمطار.. وهذا ما بقي عليه أمير الرياض يرعى حفل فعاليات اليوم الوطني “90” بجامعة الإمام “الجوازات” توضح ضوابط تصاريح السفر للفئات المستثناة الخاصة بها مركز العمليات الموحد بمكة يتلقى 25 ألف اتصال في يوم واحد

مدير صحة جازان: أنها مسئولية كبيرة أمام الله ثم ولاة الأمر والمواطن

الزيارات: 739
التعليقات: 0
مدير صحة جازان: أنها مسئولية كبيرة أمام الله ثم ولاة الأمر والمواطن
https://www.athrnews.org/?p=907
athrnews
أخبار أثر

مبارك عسيريأكد مدير عام الشئون الصحية بمنطقة جازان الدكتور مبارك بن حسن عسيري أن طموحاته كبيرة لتطوير الخدمات الصحية بمنطقة جازان موضحاً ضرورة إعطائه مزيداً من الوقت لدراسة المرافق الصحية بالمنطقة ليستطيع خدمة أهالي المنطقة.

وحول تكليفه مديراً عاماً لصحة جازان ذكر الدكتور مبارك أن هذه ثقة غالية تشرفت بها أرجوا من المولى عز وجل أن يعينني وأن أكون عند حسن الظن في تحمل هذه المسئولية , وأضاف الدكتور مبارك بأنه سيبذل قصارى جهده لتطوير القطاع الصحي بمنطقة جازان وقال "أنها مسئولية كبيرة أمام الله عز وجل ثم أمام ولاة الأمر وأمام المواطن".

وأشار الدكتور مبارك أنه يحتاج إلى مزيد من الوقت لوضع خطط أو استراتيجيات طبية متكاملة لتطوير العمل بصحة جازان ووعد أهالي المنطقة بالعمل فور الاطلاع على الواقع الصحي وعلى أوضاع كافة المستشفيات والمرافق الصحية والعلاجية والوقائية والتخصصية.

وعن أهم النقاط التي سيتم أخذها في الاعتبار بين ذلك الدكتور مبارك أن من أهم الأولويات العمل لديه التأكد من تقديم خدمات صحية متميزة لكافة المواطنين بكافة المحافظات والمراكز المنطقة والعمل على تطوير المرافق الصحية بالمستشفيات الطرفية لتخفيف العبء على مستشفى الملك فهد المركزي ومشيراً إلى كافة المستشفيات والقطاعات ستحظى بالدعم والاهتمام .

واختتم الدكتور مبارك تصريحه بالدعاء إلى المولى أن يكلل المساعي لما فيه الخير لهذا الوطن ولما يحقق تطلعات ولاة الأمر والمواطنين وأن يديم على بلادنا وكافة بلاد المسلمين بالأمن والأمان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان