الأحد, 3 صفر 1442 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “عقارات الدولة” تعلن الانتهاء من تنظيم وإصدار صك أرض الطريق الدائري الثالث الشرقي بالمدينة المنورة «تيك توك» تأمل بحل أزمتها بأمريكا بعد الاتفاق مع «أوراكل» و«وول مارت» الملك وولي العهد يهنئان رئيس مالطا بذكرى استقلال بلاده غدًا آخر أيام الصيف.. “المسند” يبلور الاعتدال الخريفي بين بدء ونهاية وسط ظروف قاهرة.. الهلال يواجه خودرو الإيراني من أجل حسم بطاقة العبور لدور الـ16 «‫تعليم جازان» يكمل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني التسعين للمملكة بالفيديو.. بث مباشر لدروس الأحد للمرحلتين المتوسطة والثانوية عبر قناة «عين» خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس أرمينيا بذكرى استقلال بلاده “ميمونة” تحقّق أسرع توقيت زمني وتتصدّر “الرموز” بسباق الهجن في حائل “التعليم” تنشر جدول الحصص اليومية لجميع المراحل للأسبوع الرابع مصادر: رفض تأجيل مباراة الهلال و”شهر خودرو” “التقاعد”: لا يُسمح للموظف الحكومي بالعمل في القطاع الخاص بعد نهاية دوامه

“التربية” تلجأ لـ “الكرافانات” لمواجهة نقص المدارس في نجران

الزيارات: 703
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=9090
موسى مرعي
أخبار محلية

قالت مصادر صحفية إن وزارة التربية والتعليم وإدارتها في منطقة نجران لجأت إلى إنشاء فصول جاهزة على شكل "كرافانات"؛ لمواجهة نقص المدارس في محافظة "خرخير" وافتقارها لمبانٍ مستأجرة صالحة للدراسة.

ووفقاً لـ "الوطن" نقلاً عن مصادر مطلعة، فإن "الكرافانات" تأتي ضمن المشاريع الحكومية التي تستهدف وزارة التربية منها إنشاء 70 فصلاً دراسياً مع مرافقها كحل مؤقت لمواجهة النمو المتزايد في أعداد الطلاب والطالبات بشكل عام في جميع المراحل الدراسية.

وأوضحت المصادر ذاتها أن المشروعات المدرسية المستهدفة تشمل ابتدائية للبنين في إسكان خادم الحرمين الخيري بحي المهرة، ومشروع أخر لمتوسطة أنس بن مالك "بنين" في فراغ مدرسة الخرخير الابتدائية، ومشروع لمتوسطة وثانوية "بنات" في فراغ مجمع مدارس الخرخير للبنات، بواقع 25 فصلاً و5 غرف إدارية و3 دورات مياه لكل مشروع.

9a40ef40-1691-4bbc-ab5c-ba2d92b3ea5b

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان