السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الحوثيون يعدمون 9 أشخاص بتهمة اغتيال “الصماد”.. والإرياني: “جريمة قتل عمد مكتملة الأركان” أبوظبي: إلغاء متطلبات فحوصات «كورونا» للقادمين من داخل الإمارات «الصحة» تُحذّر المرضعات: تجنّبن هذا النوع من البانادول.. لا يُنصح باستخدامه «توكلنا» يجدد التأكيد: 20 زائرا حد أقصى في مناسبات «الأعراس» و«العزاء» إعلان أسماء الفائزين بجائزة معرض الرياض الدولي للكتاب لعام 2020 أكثر من نصف سكان المملكة تلقوا جرعتي لقاح “كورونا” حتى الآن خلال أسبوع.. ضبط 16466 مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود سفارة المملكة للراغبين في القدوم إلى بريطانيا: التزموا بإجراءات السفر الجديدة شرطة منطقة الرياض : ضبط (14) شخصًا ظهروا في مقطع فيديو متداول أثناء مشاجرة في أحد الأماكن العامة بالعاصمة بريطانيا تزيل 8 دول بينها مصر وعمان من «القائمة الحمراء» وزير الرياضة يتفاعل مع الإعلان عن كأس موسم الرياض “الصحة” توضح فوائد وضع الباركود ثنائي الأبعاد على المنتجات في الصيدليات

“التربية” تلجأ لـ “الكرافانات” لمواجهة نقص المدارس في نجران

الزيارات: 737
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=9090
موسى مرعي
أخبار محلية

قالت مصادر صحفية إن وزارة التربية والتعليم وإدارتها في منطقة نجران لجأت إلى إنشاء فصول جاهزة على شكل "كرافانات"؛ لمواجهة نقص المدارس في محافظة "خرخير" وافتقارها لمبانٍ مستأجرة صالحة للدراسة.

ووفقاً لـ "الوطن" نقلاً عن مصادر مطلعة، فإن "الكرافانات" تأتي ضمن المشاريع الحكومية التي تستهدف وزارة التربية منها إنشاء 70 فصلاً دراسياً مع مرافقها كحل مؤقت لمواجهة النمو المتزايد في أعداد الطلاب والطالبات بشكل عام في جميع المراحل الدراسية.

وأوضحت المصادر ذاتها أن المشروعات المدرسية المستهدفة تشمل ابتدائية للبنين في إسكان خادم الحرمين الخيري بحي المهرة، ومشروع أخر لمتوسطة أنس بن مالك "بنين" في فراغ مدرسة الخرخير الابتدائية، ومشروع لمتوسطة وثانوية "بنات" في فراغ مجمع مدارس الخرخير للبنات، بواقع 25 فصلاً و5 غرف إدارية و3 دورات مياه لكل مشروع.

9a40ef40-1691-4bbc-ab5c-ba2d92b3ea5b

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان