الثلاثاء, 12 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 22 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى اتحاد كرة القدم يعلن آلية عمل الأجهزة الفنية في الموسم المقبل “رويترز”: صندوق الاستثمارات العامة يدرس بيع جزء من حصته في “الاتصالات السعودية” “التحالف”: الدفاعات الجوية تعترض وتدمر طائرة بدون طيار مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي تجاه خميس مشيط إمارة جازان تعلن عن بيع عدد ( 80 ) مركبة خارج الخدمة إمارة جازان تنعى محافظ الطوال رزاح الدوسري وتواسي أسرته سمو الأمير محمد بن ناصر يلتقي رئيسة وعضوات مجلس إدارة جمعية بنات الوطن بفيفا سمو أمير منطقة جازان يرأس اجتماع هيئة تطوير وتعمير المناطق الجبلية بالمنطقة البنك المركزي يعلن تمديد برنامج تأجيل الدفعات لمدة 3 أشهر إضافية وزير الخارجية السعودي: المملكة حريصة على وقف الحرب في اليمن “الصحة”: تسجيل 12 وفاة و1479 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 920 حالة في يومها العالمي.. نادي الإبل يستعرض رحلتها مع الإنسان “ذاكرة لا تشيخ” الحج: اكتمال الاستعدادات لبدء الموسم الاستثنائي

“جوازات الشرقية” تستعين بالأقمار الصناعية لإنهاء إجراءات دخول الحجاج

الزيارات: 621
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=9093
موسى مرعي
أخبار محلية

قامت إدارة الجوازات في الشرقية باتخاذ إجراءات جديدة، منها ربط كل أجهزتها الإلكترونية في النقاط الحدودية بالأقمار الصناعية؛ لتلافي أي تأخير للقادمين للحج، في حال تعطل الاتصال عبر الشبكات الأرضية.

وتهدف الإدارة إلى تفادي ازدحام المنافذ الحدودية، وتسريع وتيرة العمل لإنهاء إجراءات سفر الحجاج، حيث تشهد تلك المنافذ دخولآلاف الحجاج من دول الخليج العربية، بحسب المتحدث الرسمي لجوازات المنطقة الشرقية المقدم معلا العتيبي.

وأكد المقدم العتيبي رفع جاهزية إدارة الجوازات واستعدادها لمواجهة الأعطال الإلكترونية، التي كانت سبباً في تعطل حركة المسافرين وازدحام المنافذ البرية بمركباتهم، وأنها قامت بتأمين الكوادر البشرية والتجهيزات الآلية اللازمة  في المنافذ البرية، حسب "الشرق الأوسط".

 وفيما يخص تدعيم الجوازات على المنافذ بطاقات نسائية من أجل التسهيل على العائلات، أشار العتيبي إلى وجود العنصر النسائي في منافذ المنطقة الشرقية كافة.

c157d4a4-4924-40ee-ab78-b7dc46af002f

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان