الجمعة, 10 صفر 1443 هجريا, الموافق 17 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “فلكية جدة”: اختفاءٌ تامٌ للبقع الشمسية القيادة تهنئ رئيس تشيلي بذكرى استقلال بلاده خطيب الحرم المكي: الإنصاف يأتي في طَلِيعة الأخلاق الكريمة إمام المسجد النبوي: حكمة إسباغ النعم على بني آدم أن يسلموا بالطاعة لله ويشكروه “التعاون الإسلامي” تدين الهجوم الإرهابي على جازان بصاروخ باليستي و٤ مفخخات قرعة ربع نهائي آسيا.. النصر يواجه الوحدة الإماراتي والهلال ضد بيرسبوليس الإيراني “العنف الأسري” يتفاعل مع حالة فتاة تعرضت للتعنيف من قِبل أسرتها سمو الأمير محمد بن ناصر : تسجيل “جزر فرسان” في اليونسكو تأكيد لاهتمام القيادة بإبراز حضارة المملكة وتراثها وثقافتها اعتراض وتدمير مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي نحو جازان بيان مشترك بين “SSC” و “MBC” لحسم أزمة صعوبة نقل المباريات ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 40.3 مليون.. و17.4 مليون شخص تلقوا جرعتين متحدث “التعليم”: العام الدراسي يبدأ باختبارات لمهارات الطلبة ومستوى تحصيلهم للمرة الأولى

مواطن يعثر على جثة مجهولة محروقة بالصحراء

الزيارات: 784
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=9100
موسى مرعي
أخبار محلية

عثر مواطن خمسيني مساء الثلاثاء الماضي، على جثة مجهولة متفحمة شمال محافظة رفحاء، على بعد 9 كلم، حيث كان المواطن يتفقد قطيع أغنامه في نفس المنطقة، وتفاجأ بوجود الجثة في الصحراء، واتصل على الفور بشرطة المحافظة ليبلغها بذلك.

من جانبه، أكد الناطق الإعلامي في شرطة منطقة الحدود الشمالية العميد بندر الأيداء أنه بعد تلقي البلاغ من المواطن، انتقل المختصون من الشرطة والأدلة الجنائية والطبيب الشرعي وعضو هيئة التحقيق والادعاء العام فوراً إلى الموقع، وعثروا على جثمان آدمي متناثر العظام ومن حوله آثار حريق، ولم يتبين حتى الآن الجنس ذكر أم أنثى أو هويته، بحسب "اليوم".

وأضاف العميد الأيداء، أنه تم رفع الآثار المادية بمعرفة المختصين وحفظ الجثمان في ثلاجة المستشفى العام برفحاء تمهيداً للكشف الطبي الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة وتحديد الجنس، مشيراً إلى بدء البحث والتحري لحين انتهاء ملف القضية.

7abd47e0-16b6-4611-986a-30317e4ef73a

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان