الأحد, 11 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ضياع العُمر !! بالصور..البن الخولاني في الداير تاريخ من الأصالة عمره أكثر من 8 قرون ليست فرصة.. “البنوك” تحذر من الأسعار الرخيصة للسلع الفارهة الموت يغيب أحد أبرز المتطوعين في فريق إحسان التطوعي بصبيا عضو مجلس حقوق الإنسان: 12 ألف أسرة بالمملكة تكفل أبناءً لأبوين مجهولين “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و197 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 203 حالات تدشين محطة مناخية لقياس الهاطل المطري وعناصر المناخ بالرياض 3 تحت الصفر في طريف.. “الأرصاد”: توضح أدنى درجات حرارة سجلت اليوم في المملكة “التعليم” تعلن إطلاق تطبيق “مصحف مدرستي” الإلكتروني.. وتوضح ميزاته “التعليم”: غداً بدء تسجيل الطلبة المستجدين في الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي المقبل مركز الحرب الفكرية: التطرف ينطلق من تصورات منغلقة لا تستوعب مقاصد الشريعة “البيئة”: استهلاك المملكة من الخضراوات والفواكه أقل من المعدلات العالمية

150 ألف فرصة وظيفية في عقود التشغيل والصيانة في المشاريع الحكومية

الزيارات: 566
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=9109
موسى مرعي
أخبار محلية

كشف رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض الدكتور عبدالرحمن الزامل، أن عقود التشغيل والصيانة في القطاعات الحكومية ستوفر نحو 150 ألف وظيفة للسعوديين.

وأكد الزامل أن هناك اشتراطات جديدة تتعلق بعقود المشاريع الحكومية الجديدة، من أهمها توظيف السعوديين رجالاً ونساءً، وبرواتب مغرية، حسب قوله.

وأوضح أن الوظائف التي سيتم اشتراطها في برامج التشغيل والصيانة، المنطلقة من المشاريع الحكومية سيتم تقسيمها إلى نوعين، الأول يتعلق بالوظائف التي تناسب عمل الرجال، والنوع الآخر هو ما يناسب عمل النساء، وفقاً لاشتراطات محددة.

وأشار الزامل، الذي يعمل في عضوية اللجنة التي تم تشكيلها بناء على قرار مجلس الوزراء ويرأسها وزير العمل، الى أن اللجنة تهدف إلى تفعيل الأوامر والقرارات الخاصة بسعودة الوظائف في عقود برامج التشغيل والصيانة، ومتابعة تنفيذها ووضع آلية توطين وظائف عقودها، وفقاً لـ “اليوم”.

تنزيل (4)

150 ألف فرصة وظيفية في عقود التشغيل والصيانة في المشاريع الحكومية

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان