السبت, 2 صفر 1442 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المالية تقر لائحة رسوم تراخيص مزاولة أعمال الصرافة «البنوك السعودية» تنصح عملاءها بتجنب حيلة جديدة للتصيد الإلكتروني حساب المواطن يوضح موقف «أصحاب السجلات التجارية» من عودة الدعم 3 خطوات لضمان سلامة إطارات المركبة خلال الـ24 ساعة الماضية.. أمريكا تسجّل 839 وفـاة ونحو 43.500 إصابة جديدة بـ”كورونا” ترامب: لقاح فيروس كورونا سيكون متوفراً خلال 24 ساعة محلل اقتصادي: نظام الكفيل أحد أسباب التستر التجاري طقس السبت: سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة على عدد من المناطق رئيس الوزراء البريطاني: لا مفر من موجة ثانية لكورونا.. وقد نلجأ إلى الإغلاق الرياض تحتل المركز 53 عالمياً في مؤشر تصنيف المدن الذكية “واتس آب” يطلق ميزة استخدام بصمة الإصبع لفتح التطبيق الحكومة اليمنية تدعو إيران للكفّ عن دعم ميليشيا الحوثي بالأسلحة

150 ألف فرصة وظيفية في عقود التشغيل والصيانة في المشاريع الحكومية

الزيارات: 548
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=9109
موسى مرعي
أخبار محلية

كشف رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض الدكتور عبدالرحمن الزامل، أن عقود التشغيل والصيانة في القطاعات الحكومية ستوفر نحو 150 ألف وظيفة للسعوديين.

وأكد الزامل أن هناك اشتراطات جديدة تتعلق بعقود المشاريع الحكومية الجديدة، من أهمها توظيف السعوديين رجالاً ونساءً، وبرواتب مغرية، حسب قوله.

وأوضح أن الوظائف التي سيتم اشتراطها في برامج التشغيل والصيانة، المنطلقة من المشاريع الحكومية سيتم تقسيمها إلى نوعين، الأول يتعلق بالوظائف التي تناسب عمل الرجال، والنوع الآخر هو ما يناسب عمل النساء، وفقاً لاشتراطات محددة.

وأشار الزامل، الذي يعمل في عضوية اللجنة التي تم تشكيلها بناء على قرار مجلس الوزراء ويرأسها وزير العمل، الى أن اللجنة تهدف إلى تفعيل الأوامر والقرارات الخاصة بسعودة الوظائف في عقود برامج التشغيل والصيانة، ومتابعة تنفيذها ووضع آلية توطين وظائف عقودها، وفقاً لـ “اليوم”.

تنزيل (4)

150 ألف فرصة وظيفية في عقود التشغيل والصيانة في المشاريع الحكومية

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان