الجمعة, 10 صفر 1443 هجريا, الموافق 17 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو الأمير محمد بن ناصر : تسجيل “جزر فرسان” في اليونسكو تأكيد لاهتمام القيادة بإبراز حضارة المملكة وتراثها وثقافتها اعتراض وتدمير مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي نحو جازان بيان مشترك بين “SSC” و “MBC” لحسم أزمة صعوبة نقل المباريات ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 40.3 مليون.. و17.4 مليون شخص تلقوا جرعتين متحدث “التعليم”: العام الدراسي يبدأ باختبارات لمهارات الطلبة ومستوى تحصيلهم للمرة الأولى بالنيابة عن المملكة.. بيان من “الرباعية” حول الأوضاع اليمنية شرطة الرياض: القبض على (4) مقيمين ارتكبوا جريمة جمع الأموال من مخالفي نظامي الإقامة وأمن الحدود القوات الخاصة للأمن البيئي توقف (4) مخالفين لنظام البيئة لقيامهم بإشعال نار في غير الأماكن المخصصة لها “بوابة الدرعية” و”جاهز” توقعان مذكرة تفاهم الصيد بالصقور.. إرث تاريخي يبرز خلال معرض الصقور السعودي الدولي “الاتصالات” تطلق خدمة التجوال المحلي في قرى وهجر الرياض والقصيم الدكتور العمري يباشر مهام عمله محافظاً لضمد

تعليم جازان وصبيا ينظمان برنامج “مُمارس” للقيادة المدرسية

الزيارات: 532
التعليقات: 0
تعليم جازان وصبيا ينظمان برنامج “مُمارس” للقيادة المدرسية
https://www.athrnews.org/?p=910
athrnews
أخبار محلية

ممارسبدأت إدارتا التربية والتعليم بمنطقة جازان ومحافظة صبيا مطلع الأسبوع الحالي تنفيذ فعاليات برنامج ممارس القيادة المدرسية، بمشاركة 50 من القيادات التربوية, يشرف عليه مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير التعليم العام، وتنفذه شركة تطوير للخدمات التعليمية.
ويعد البرنامج أحد المشاريع التطويرية الطموحة، الهادفة للارتقاء بالمنظومة الفكرية في برامج إعداد مديري المدارس، لتمكينهم من مهارات القرن الحادي والعشرين، بوصفهم قادة للتطوير في المدارس، كمجتمعات تعليمية مهنية مؤهلة لإعداد النشء لمستقبل مشرق ومتميّز.
وتتمحور رؤية البرنامج حول تمكين مديري المدارس من الخبرات والمهارات التي تؤهلهم لمواكبة التطور المتسارع في الفكر التربوي وكافة احتياجاتهم من خبرات للقيام بأدوارهم القيادية.
ويسعى البرنامج في مرحلته الحالية التي تستهدف 50 قيادة مدرسية بتعليم جازان وصبيا بشكل عام للارتقاء بمهنية القيادات التربوية بجودة عالية في ضوء المعايير المهنية المعتمدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان