السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بريطانيا تزيل 8 دول بينها مصر وعمان من «القائمة الحمراء» وزير الرياضة يتفاعل مع الإعلان عن كأس موسم الرياض “الصحة” توضح فوائد وضع الباركود ثنائي الأبعاد على المنتجات في الصيدليات هل يمكن تسجيل “مستخدم جديد” في حال وجود الشخص خارج المملكة؟.. “توكلنا” يجيب “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح” “إحكام” تُنهي توصياتها حول عدد من طلبات التملك بجازان وتُتيح الاعتراض “المطلق”: يجب استئذان الفتاة من والدها عند الخروج من المنزل وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عامًا شاهد.. صورة تجمع وليّ العهد والشيخ تميم و”طحنون بن زايد” وزير الشؤون الإسلامية: اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم..وطهرنا المنابر من أصحاب التوجهات

“تطوير” يُدشن مشروع تطوير الكاراتيه بمدارس التعليم العام الدراسي الجديد

الزيارات: 797
التعليقات: 0
“تطوير” يُدشن مشروع تطوير الكاراتيه بمدارس التعليم العام الدراسي الجديد
https://www.athrnews.org/?p=917
athrnews
أخبار محلية

كاراتيهأنهى مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير التعليم العام "تطوير" مرحلة التهيئة لتنفيذ مشروع "تطوير الكاراتيه" بمدارس التعليم العام، والمقرر انطلاقه في مرحلته الأوليّة مطلع العام الدراسي الجديد 1434هـ - 1435هـ، وذلك بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والاتحاد العربي السعودي للكاراتيه واللجنة الاولمبية العربية السعودية والاتحاد الدولي للكاراتيه.

وحسب مدير برنامج تطوير الرياضة المدرسية بشركة تطوير للخدمات التعليمية، وفقاً لوكالة (واس)، فإن المشروع سيطبّق بمدارس التعليم العام ومدارس الحي في خمس مناطق تعليمية، سعياً لنشر الكاراتيه بين طلاب التعليم العام وإكسابهم المهارات والمفاهيم الأساسية في الكاراتيه بأسلوب ومنهجية علمية، والتي من شأنها أن ترفع من وعيهم تجاه أهمية النشاط البدني، وتسهم في تعزيز صحة أبدانهم، وتعد الطلاب إعداداً شاملاً من الناحية الصحية والبدنية والنفسية والمعرفية وتسهم في تعزيز الثقة بالنفس و تقدير الذات واحترام الاخرين .

وأكّد المأمون الشنقيطي، أن التوسع خلال الفترة القادمة سيشمل عدد أكبر من المناطق والمحافظات لاستهداف أكبر عدد ممكن من طلاب التعليم العام، مبيناً أن مشروع تطوير الكاراتيه في التعليم العام يمثل أحد مشاريع الاستراتيجية الوطنية لتطوير الرياضة المدرسية وصولاً إلى تطوير الرياضة الوطنية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان