الأربعاء, 13 صفر 1442 هجريا, الموافق 30 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى النقد: نمو إجمالي أقساط التأمين المكتتب بها بأكثر من 5% مقارنة بالربع الثاني من 2019 “دوريات أفواج بجازان” تحبط تهريب أكثر من نصف طن “قات” وزارة العدل تتوسع في رقمنة الخدمات القضائية وتقلص الحاجة لدخول المحاكم الجمعة.. بدء تطبيق الفترة الأولى لاختبار القدرات العامة للطلاب والطالبات جولة افتراضية.. “آل الشيخ” يقف على جاهزية المواقيت ومرافقها لاستقبال المعتمرين 78 يومًا بدايتها اليوم.. الزعاق: سنعيش الأيام الألطف في السنة “الشورى” يطالب بإلزام الصيدليات بصرف الدواء حسب المدة والجرعة المحددة بالوصفة “الشورى” يوافق على إدراج عقوبة التشهير بالمتحرشين حسب جسامة الجريمة القيادة تعزّي أمير الكويت في وفاة الفقيد “صباح الأحمد” وتهنئ الشيخ نواف بتوليه مقاليد الحكم للسعوديين.. “الحبوب” تعلن عن وظائف شاغرة على بند المؤقتة في ينبع القيادة تهنئ رئيس جمهورية قبرص بذكرى استقلال بلاده وزير الشؤون الإسلامية يوجه بتخصيص خطبة الجمعة القادمة عن توعية الناس بضرورة الاستمرار بالالتزام بالإجراءات الاحترازية

“تطوير” يُدشن مشروع تطوير الكاراتيه بمدارس التعليم العام الدراسي الجديد

الزيارات: 580
التعليقات: 0
“تطوير” يُدشن مشروع تطوير الكاراتيه بمدارس التعليم العام الدراسي الجديد
https://www.athrnews.org/?p=917
athrnews
أخبار محلية

كاراتيهأنهى مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير التعليم العام "تطوير" مرحلة التهيئة لتنفيذ مشروع "تطوير الكاراتيه" بمدارس التعليم العام، والمقرر انطلاقه في مرحلته الأوليّة مطلع العام الدراسي الجديد 1434هـ - 1435هـ، وذلك بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والاتحاد العربي السعودي للكاراتيه واللجنة الاولمبية العربية السعودية والاتحاد الدولي للكاراتيه.

وحسب مدير برنامج تطوير الرياضة المدرسية بشركة تطوير للخدمات التعليمية، وفقاً لوكالة (واس)، فإن المشروع سيطبّق بمدارس التعليم العام ومدارس الحي في خمس مناطق تعليمية، سعياً لنشر الكاراتيه بين طلاب التعليم العام وإكسابهم المهارات والمفاهيم الأساسية في الكاراتيه بأسلوب ومنهجية علمية، والتي من شأنها أن ترفع من وعيهم تجاه أهمية النشاط البدني، وتسهم في تعزيز صحة أبدانهم، وتعد الطلاب إعداداً شاملاً من الناحية الصحية والبدنية والنفسية والمعرفية وتسهم في تعزيز الثقة بالنفس و تقدير الذات واحترام الاخرين .

وأكّد المأمون الشنقيطي، أن التوسع خلال الفترة القادمة سيشمل عدد أكبر من المناطق والمحافظات لاستهداف أكبر عدد ممكن من طلاب التعليم العام، مبيناً أن مشروع تطوير الكاراتيه في التعليم العام يمثل أحد مشاريع الاستراتيجية الوطنية لتطوير الرياضة المدرسية وصولاً إلى تطوير الرياضة الوطنية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان