السبت, 14 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 24 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “بلدية قوز الجعافرة تتصدى لـ تروية بأعلى معايير السلامة والمهنية “ ‏”الغذاء والدواء” توضح‏ الكمية المسموح بتناولها من اللحوم يوميًا “الصحة”: تسجيل 14 وفاة و1256 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1155 حالة مسالخ أمانة جدة تستقبل 26196 ذبيحة على مدى 4 أيام متتالية ضبط 14648 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع الخطوط السعودية بدأت عمليات نقل الحجاج في مرحلة العودة بخدمات آمنة ومتكاملة أرضاً وجواً “أمير مكة” يهنّئ القيادة الرشيدة بنجاح الحج الاستثنائي لهذا العام “الزكاة والضريبة”: الهبة مستثناة من ضريبة التصرف في العقار بعد نجاح الحج.. “السديس” يوجّه بالاستعداد لاستقبال المعتمرين والزوّار بعد وفاة وإصابة 5.. القبض على أطراف حادثة إطلاق النار في الخفجي 19 مركزاً للقاحات كورونا لطلاب وطالبات ومنسوبي تعليم صبيا «الإسلامية» تعيد افتتاح 11 مسجداً بعد تعقيمها لثبوت إصابات بـ«كورونا» بين المصلين

شباب الرياض سيقودة إلى مكانه الطبيعي

الزيارات: 645
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=9191
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

 

 

 

1

قام الأمير فيصل بن عبد العزيز بن ناصر رئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الملكي بزيارة إلى عضو الشرف المنضم حديثاً محمد الساير بمكتبه أمس الأربعاء ، ودار خلال اللقاء حديث عن الكرة السعودية وأبرز المعوقات التي تواجها، وعن المشاكل التي تواجه نادي الرياض .

حيث قام الأمير فيصل بن عبد العزيز بتقديم درع العضوية الشرفية في نهاية اللقاء للساير.

 حيث أكد الأمير فيصل بن عبد العزيز أن انضمام محمد الساير إلى أعضاء النادي إضافة كبيرة للقائمة الشرفية التي بدأت تزخر بجيل شاب قادر على خدمة النادي بقيادة الخبير والداعم الأول ماجد الحكير، مشيراً إلى أن الساير يحمل فكر وعقلية شابة فذَة ستضيف للنادي الكثير إلى جانب بقية الإخوان في قائمة أعضاء الشرف .

ومن جانبه قدم عضو الشرف محمد الساير شكره لرئيس النادي الأمير فيصل بن عبد العزيز بن ناصر على زيارته بمكتبه، مؤكداً بأن ذلك دليل على حرص سموه على كل ما يخدم نادي الرياض، مشيراً إلى أنه يتشرف بالانضمام إلى قائمة أعضاء الشرف، وقال: بإذن الله بوجود الأمير فيصل رئيساً للنادي وبقية أعضاء الشرف سنسعى إلى تحقيق أحلام محبي وعشاق مدرسة الوسطى وعودة هذا النادي العريق إلى مكانه الطبيعي .

وامتدح الساير البداية الموفقة لنادي الرياض في دوري ركاء للمحترفين، مشيداً بالجهود التي بذلتها الإدارة في إعداد الفريق والعمل الذي قام به الجهاز الفني، مشيراً إلى أن البداية تعكس حجم العمل الذي بذل في النادي، وبإذن الله تكون النتائج على قدر العمل الذي قدم .

وأكد أنه يتشرف بخدمة الرياضة السعودية من خلال النادي الذي يحمل اسم عاصمة المملكة العربية السعودية (الرياض)، مشيراً إلى أن هذا يجعلهم أمام أمانة كبيرة لتقديم الخدمات وتسهيل كل ما فيه مصلحة نادي الرياض وليس التواجد بغرض اسم عضو شرف فقط  .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان