الخميس, 14 صفر 1442 هجريا, الموافق 1 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ترقية “آل حمود ” للمرتبة العاشرة بإمارة جازان ترقية “العواجي” للمرتبة العاشرة بإمارة جازان  شرطة الرياض تطيح بـ 5 امتهنوا سرقة إطارات المركبات من أمام المنازل جازان.. “الإسلامية” تطلق سلسلة كلمات عن المرابطين وما ينبغي تجاههم وزير الحج والعمرة يعلن الهيكل التنظيمي الجديد للوزارة الحقيل: جاهزون لتنفيذ المرحلة الثانية من برنامج الإسكان.. والجائحة تأثيرها محدود على القطاع ترقية “الزائري” للمرتبة العاشرة بإمارة منطقة جازان وزارة الحج والعمرة تعلن إتاحة تطبيق “اعتمرنا” على أجهزة “أندرويد” صندوق الاستثمارات العامة يعتزم تأسيس وتطوير 31 شركة 53000 سعودي استقالوا من أعمالهم في الربع الثاني من 2020 هيئة تقويم التعليم والتدريب تستكمل خطتها للاعتماد الأكاديمي لبرامج الطب بالمملكة الشئون الإسلامية : اكتمال التجهيزات للمواقيت استعداداً للعمرة والزيارة

شباب الرياض سيقودة إلى مكانه الطبيعي

الزيارات: 601
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=9191
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

 

 

 

1

قام الأمير فيصل بن عبد العزيز بن ناصر رئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الملكي بزيارة إلى عضو الشرف المنضم حديثاً محمد الساير بمكتبه أمس الأربعاء ، ودار خلال اللقاء حديث عن الكرة السعودية وأبرز المعوقات التي تواجها، وعن المشاكل التي تواجه نادي الرياض .

حيث قام الأمير فيصل بن عبد العزيز بتقديم درع العضوية الشرفية في نهاية اللقاء للساير.

 حيث أكد الأمير فيصل بن عبد العزيز أن انضمام محمد الساير إلى أعضاء النادي إضافة كبيرة للقائمة الشرفية التي بدأت تزخر بجيل شاب قادر على خدمة النادي بقيادة الخبير والداعم الأول ماجد الحكير، مشيراً إلى أن الساير يحمل فكر وعقلية شابة فذَة ستضيف للنادي الكثير إلى جانب بقية الإخوان في قائمة أعضاء الشرف .

ومن جانبه قدم عضو الشرف محمد الساير شكره لرئيس النادي الأمير فيصل بن عبد العزيز بن ناصر على زيارته بمكتبه، مؤكداً بأن ذلك دليل على حرص سموه على كل ما يخدم نادي الرياض، مشيراً إلى أنه يتشرف بالانضمام إلى قائمة أعضاء الشرف، وقال: بإذن الله بوجود الأمير فيصل رئيساً للنادي وبقية أعضاء الشرف سنسعى إلى تحقيق أحلام محبي وعشاق مدرسة الوسطى وعودة هذا النادي العريق إلى مكانه الطبيعي .

وامتدح الساير البداية الموفقة لنادي الرياض في دوري ركاء للمحترفين، مشيداً بالجهود التي بذلتها الإدارة في إعداد الفريق والعمل الذي قام به الجهاز الفني، مشيراً إلى أن البداية تعكس حجم العمل الذي بذل في النادي، وبإذن الله تكون النتائج على قدر العمل الذي قدم .

وأكد أنه يتشرف بخدمة الرياضة السعودية من خلال النادي الذي يحمل اسم عاصمة المملكة العربية السعودية (الرياض)، مشيراً إلى أن هذا يجعلهم أمام أمانة كبيرة لتقديم الخدمات وتسهيل كل ما فيه مصلحة نادي الرياض وليس التواجد بغرض اسم عضو شرف فقط  .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان