الأربعاء, 30 رمضان 1442 هجريا, الموافق 12 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى معاقبة أحد مشاهير التواصل الاجتماعي لنشره محتوى مخلاً بالآداب العامة وخادشًا للحياء السفارة السعودية توضح استثناءات دخول فرنسا السفارة في نيوزلندا تنبه السعوديين: فرض حجر صحي 14 يوماً للقادمين مستشفى إرادة للصحة النفسية تدشن مبادرة (الزيارة عن بعد) خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يُسجلان في برنامج التبرع بالأعضاء هنيئاً لنا العيد الذي نحن أعياده القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفين لنظام البيئة لعرضهم حطبًا محليًا لأغراض تجارية الديوان الملكي: المحكمة العليا : يوم غدٍ الأربعاء هو المكمل لشهر رمضان المبارك .. ويوم الخميس هو أول أيام عيد الفطر المملكة تؤكد رفضها التام لخطط عمليات الإخلاء والتهجير القسري للمقدسيين تعذر رؤية هلال شوال مساء اليوم وترقب لقرار المحكمة العليا ما حكم إخراج زكاة الفطر نقودًا وهل يجوز فيها التوكيل؟ “المصلح” يُجيب “الحصيني”: رؤية الهلال اليوم غير ممكنة والخميس أول أيام العيد

إتصال مرئى لمعتقلين فى غوانتنامو وبغرام مع ذويهما

الزيارات: 641
التعليقات: 0
إتصال مرئى لمعتقلين فى غوانتنامو وبغرام مع ذويهما
https://www.athrnews.org/?p=9216
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

1

 

قامت الإدارة العامة لهيئة الهلال الأحمر السعودي بالتنسيق مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر بمنطقة المدينة المنورة اليوم الجمعة اتصالاً مرئياً بين معتقلين سعوديين أحدهما في "غوانتنامو" والآخر في بغرام مع ذويهما من خلال مكالمة مرئية تمتد لأكثر من 120 دقيقة.                                     

وأوضح محمود بن محمد خياط المتحدث الرسمي للهيئة أن هذا الاتصال يأتي بناء على توجيه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الذي يحرص على استكمال الدور الاجتماعي الإنساني الذي تقوم به الهيئة من خلال برنامج إعادة الروابط العائلية، وذلك بمتابعة من سمو الأمير بندر بن فيصل نائب المدير العام بالإدارة العامة للشؤون الدولية المشرف على برنامج إعادة الروابط الأسرية بالهيئة.

وسوف تجرى المكالمة بحضور رباب سليمان مندوبة اللجنة الدولية للصليب الأحمر ومشرفي الشؤون الدولية بهيئة الهلال الأحمر السعودي إبراهيم العنزي وعبدالله الشمري و بديعة الراوي حيث ستتم المكالمة بعد ظهر الجمعة وبإشراف مسؤول العلاقات الدولية .

ورفع أفراد أسرة المعتقلين شكرهم وتقديرهم لحكومة خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود للتواصل مع ابنيهم  المعتقلين، سائلين الله تعالى أن يمد ولاة أمر هذه البلاد بعونه وتوفيقه وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار  .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان