الاثنين, 19 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 25 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الإحصاء”: ارتفاع صادرات المملكة غير البترولية بنحو 26.8% خلال أغسطس “الموارد البشرية” تضبط أكثر من 50 مخالفا لنظام الإقامة والعمل في الرياض “الغذاء والدواء” توصي النساء بعدم استخدام مزيل العرق عند فحص “الماموجرام” “الزكاة” توضح خطوات الإعفاء من ضريبة التصرفات العقارية للمسكن الأول «الشورى» لـ«تنمية الصادرات»: عززوا رفع الصادرات غير النفطية إلى 50% بحلول 2030 هيئة الزكاة : 40 يومًا متبقية على تطبيق المرحلة الأولى من الفوترة الإلكترونية (فاتورة) مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 11889.84 نقطة وزارة الخارجية: المملكة تتابع بقلق واهتمام بالغ الأحداث الجارية في جمهورية السودان وتدعو إلى أهمية ضبط النفس والتهدئة وعدم التصعيد عاجل .. “الصحة”: تسجيل وفاتين و51 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 56 حالة “الصحة العالمية”: العالم لم يستخدم أدوات القضاء على “كورونا” بحكمة حتى الآن.. والوباء لم ينته من الإشعار وحتى العقوبة.. “كود البناء” تكشف آلية التدرج بتطبيق المُخالفات “أمانة الرياض” تتيح خدمة جديدة لمعرفة المنشآت والأنشطة داخل المولات

الإسكان : توزيع الوحدات على المواطنين وفق ألية الإستحقاق

الزيارات: 979
التعليقات: 0
الإسكان : توزيع الوحدات على المواطنين وفق ألية الإستحقاق
https://www.athrnews.org/?p=9221
ahmed mohamed rageh
أخبار المجتمع

 

2

 

    كشفت وزارة الإسكان عن أنها سوف تقوم بتوزيع عدد من مشروعات الإسكان على المواطنين وفق آلية الاستحقاق، حيث انها  ستوقع قريبا عددا من مشروعات الإسكان، التي سيتم توزيعها والتي تضمن المساواة والعدل وننتظر إقرارها في القريب العاجل لنشرع وقتها في توزيع المنتجات السكنية، التي تم الانتهاء من تنفيذها .

وأوضحت إن مشروع «ايجار» يدخل في منظومة نطاق الإسكان الإيجاري وعملية تنظيمه يعد دورًا من أدوار وزارة الإسكان ويندرج تحت إطار الاستراتيجية الوطنية للإسكان .

وأشارت إلى أنها تسعى من خلال هذا المشروع وبشراكة الجهات ذات العلاقة ومنها وزارة التجارة التي سبق عن عقدنا معها ورش عمل مشتركة وأن يكون منظومة قانونية لقطاع الإيجار تسهم في تنظيم قطاع الإسكان الإيجاري بما يحفظ الحقوق للمستأجر والوسيط العقاري والمالك وفق منظومة خدماته الإلكترونية المتكاملة التي سيحتويها.

وأضافت أن اهتمام الوزارة بتنظيم قطاع الإيجار لا يعني أن الوزارة تغفل جانب الإسكان فهي ماضية في تنفيذ مشروعاتها الإسكانية التي تشمل جميع مناطق المملكة وهناك مشروعات قادمة ستوقع قريبا وسيتم توزيعها على المواطنين وفق آلية الاستحقاق، التي تضمن المساواة والعدل وننتظر إقرارها في القريب العاجل لنشرع وقتها في توزيع المنتجات السكنية، التي تم الانتهاء من تنفيذها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان