الجمعة, 1 صفر 1442 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان يصل إلى المنطقة بعد تمتّعه بإجازته ” الصحة” تعلن عن توفر وظائف لأخصائيي مختبر.. وهذا موعد التقديم عضو الهلال يبعث رسالة إلى الاتحاد السعودي حول موقفه من المصابين بكورونا النيابة العامة تحقق مع شخص استغل أحد الأطفال في الإساءة للتعليم “مكافحة الفساد”: معنيون بمتابعة رد الأموال التي أُخذت دون وجه حق لخزينة الدولة تزامنًا مع اليوم الوطني الـ90.. منابر الجمعة تتوحد على فضل “توحيد المملكة” الاتحاد الآسيوي يزف خبرًا سارًّا للهلال بشأن إصابات كورونا أردوغان يتراجع ويعلن استعداده للحوار مع مصر حول أزمة شرق المتوسط مكاسب اقتصادية ورياضية تنتظر السعودية من تنظيم كأس آسيا 2027 اليمن: ضبط خلية تهريب أسلحة إيرانية دليل على خطورة ميليشيا الحوثي ولي العهد لمنسوبي مكافحة الفساد: “بيض الله وجيهكم أنتم اليوم فرسان المعركة الشرسة ضد الفساد” “صحة عسير” تنجح في تقليص تحويل الحالات خارج المنطقة في 47 نوعًا من العمليات الجراحية

الإسكان : توزيع الوحدات على المواطنين وفق ألية الإستحقاق

الزيارات: 709
التعليقات: 0
الإسكان : توزيع الوحدات على المواطنين وفق ألية الإستحقاق
https://www.athrnews.org/?p=9221
ahmed mohamed rageh
أخبار المجتمع

 

2

 

    كشفت وزارة الإسكان عن أنها سوف تقوم بتوزيع عدد من مشروعات الإسكان على المواطنين وفق آلية الاستحقاق، حيث انها  ستوقع قريبا عددا من مشروعات الإسكان، التي سيتم توزيعها والتي تضمن المساواة والعدل وننتظر إقرارها في القريب العاجل لنشرع وقتها في توزيع المنتجات السكنية، التي تم الانتهاء من تنفيذها .

وأوضحت إن مشروع «ايجار» يدخل في منظومة نطاق الإسكان الإيجاري وعملية تنظيمه يعد دورًا من أدوار وزارة الإسكان ويندرج تحت إطار الاستراتيجية الوطنية للإسكان .

وأشارت إلى أنها تسعى من خلال هذا المشروع وبشراكة الجهات ذات العلاقة ومنها وزارة التجارة التي سبق عن عقدنا معها ورش عمل مشتركة وأن يكون منظومة قانونية لقطاع الإيجار تسهم في تنظيم قطاع الإسكان الإيجاري بما يحفظ الحقوق للمستأجر والوسيط العقاري والمالك وفق منظومة خدماته الإلكترونية المتكاملة التي سيحتويها.

وأضافت أن اهتمام الوزارة بتنظيم قطاع الإيجار لا يعني أن الوزارة تغفل جانب الإسكان فهي ماضية في تنفيذ مشروعاتها الإسكانية التي تشمل جميع مناطق المملكة وهناك مشروعات قادمة ستوقع قريبا وسيتم توزيعها على المواطنين وفق آلية الاستحقاق، التي تضمن المساواة والعدل وننتظر إقرارها في القريب العاجل لنشرع وقتها في توزيع المنتجات السكنية، التي تم الانتهاء من تنفيذها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان