السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى هل يمكن تسجيل “مستخدم جديد” في حال وجود الشخص خارج المملكة؟.. “توكلنا” يجيب “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح” “إحكام” تُنهي توصياتها حول عدد من طلبات التملك بجازان وتُتيح الاعتراض “المطلق”: يجب استئذان الفتاة من والدها عند الخروج من المنزل وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عامًا شاهد.. صورة تجمع وليّ العهد والشيخ تميم و”طحنون بن زايد” وزير الشؤون الإسلامية: اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم..وطهرنا المنابر من أصحاب التوجهات وكيل “الصحة”: ليس من المنطقي حصول عموم المجتمع على جرعة ثالثة من اللقاح أمر ملكي بتطبيق عقوبات على كل من يشغل المتسللين للمملكة لا تزيد على 5% من قيمة المطالبة وبحد أعلى مليون ريال ..”الوزراء” يقر نظام التكاليف القضائية

مستشفى ببيشة تقوم بنقل الإيدز لزوجة مواطن

الزيارات: 606
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=9230
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

10

 

قام مواطن بتقديم شكوى يتهم فيها مستشفى بالمحافظة بنقل دم ملوث بالإيدز لزوجتة أثناء إجراء عملية لها ، حيث أكد طراد عبيد السلولي وكيل محافظ بيشة أنه وجه مدير صحة المحافظة للتحقيق معة حول الشكوى .

ووضح السلولي إلى أنه وجه مدير صحة المحافظة لتشكيل لجنة طبية وشرعية إن استدعى الأمر لذلك وإفادة المحافظة بالنتائج .

من جهته قال عامر مشاري الصعيري مدير صحة بيشة «إن الشكوى الواردة من المحافظة أحيلت للإدارة المختصة بصحة بيشة للتحقق من ذلك، وهي محل البحث، وسيكون هناك إيضاح من خلال الناطق الإعلامي لذلك لتبيان كافة التفاصيل والنتائج .

وكان مواطن في مركز الجعبة (90 كم غرب بيشة)، قد اتهم المستشفى بالتسبب في نقل مرض نقص المناعة «الإيدز» إلى زوجته أثناء إجرائها لعملية قيصرية وقت ولادتها في شعبان الماضي.

وقال الزوج «لاحظت تردي حالة زوجتي الصحية بعد الولادة وخروجها من المستشفى، حيث تشتكي بشكل يومي من آلام مختلفة في أنحاء جسدها بالإضافة لإصابتها بنقص في الكالسيوم والحديد».

وأضاف بعد ذلك اتجهت بها إلى المستشفى وتم أخذ عينة من الدم وتم إرسالها للمختبر المركزي بمنطقة عسير وفور وصول نتائج التحاليل تفاجأت بقولهم إنها مصابة بالإيدز.

من جانبه نفى المتحدث الإعلامي بصحة بيشة عبدالله الغامدي أن يكون المستشفى قد نقل دما ملوثا للزوجة وقت إجراء العملية القيصرية أثناء حالة الولادة.

وأكد أحد أقارب السيدة إصابتها بمرض نقص المناعة بعد وصول نتائج التحاليل من المختبر المركزي في عسير التي تؤكد إصابتها بالمرض، ما دفعهم في الحال لتقديم شكوى لمحافظ بيشة يتهمون فيها المستشفى بالتسبب في تلويث دم قريبتهم، خلال إجراء عملية قيصرية أجريت لها خلال شهر شعبان الماضي، فيما أبدى مسؤولو المستشفى تحفظا حول القضية.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان