السبت, 9 صفر 1442 هجريا, الموافق 26 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ستزيد برودة الليل وتنكسر الحرارة.. “الزعاق”: غداً يتساوى طول الليل مع النهار “ترامب”: لن نخسر الانتخابات إلا إذا “زوّرها” الديمقراطيون.. لسنا حمقى الأهلي يسعى للتأهل إلى ربع النهائي.. عبر بوابة شباب الأهلي “الأحوال المدنية” عن بطاقة الهوية: لا أسماء ممنوعة وتغيير الصورة بشروط حسم وتصويت وصندوق النفقة ونظام المرور.. هنا تفاصل 3 جلسات قادمة لـ”الشورى” تعرف على أول وزارة تم إنشاؤها في عهد المؤسس.. ومن تولاها الجيش الجزائري يحبط هجومًا إرهابيًا ويعثر على مواد متفجرة واشنطن تدرس تصنيف مليشيا الحوثي «منظمة إرهابية» «المرور» يوضح التقويم المعتمد لحساب السن عند استخراج تصريح قيادة «الملكية الفكرية» توافق على تسجيل الأسماء العائلية «علامات تجارية» في السعودية بضوابط بـ5.3 مليون طن.. ميناء جدة يحقق أعلى مناولة في تاريخه الحصيني: رياح شبه قوية على جنوب الرياض وأمطار على ‏أجزاء من مكة

6.5 آلاف ريال للجابر مقابل “أناقة” كل مباراة

الزيارات: 469
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=9261
موسى مرعي
رياضية

82f142a7-c0af-4aa6-9177-d9defd2dd5c2

اتفقت شركة ملابس معروفة بماركتها العالمية، مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الوطني سامي الجابر، على تزويده بالملابس والأحذية التي سيظهر بها خلال مباريات الفريق كافة هذا الموسم، وكذلك المؤتمرات الصحفية.

وعلمت "الوطن" أن الجابر سيحصل على 67 ألف دولار "نحو 250 ألف ريال" مقابل ارتدائه الملابس المختارة له من قبل الشركة خلال 38 مباراة مقبلة سيخوضها الفريق في البطولات كافة، "أي نحو 6.5 آلاف ريال لكل مباراة".

ميدانيا، واصل الجابر فرض التدريبات على فترتين للاعبيه صباحية ومسائية، إذ تركزت الأولى على الجوانب اللياقية، بينما خصصت الحصة المسائية للجانبين الفني والتكتيكي، بمشاركة العائدين من المنتخب، عبدالله السديري وياسر الشهراني وسلطان البيشي وعبدالله الزوري ونواف العابد ويوسف السالم. وشدد الجهاز الفني على الإكوادوري كاستلو، بضرورة الالتزام بالموعد المحدد لوصوله بعد أن خاض مباراة رسمية أول من أمس مع منتخب بلاده ضد بوليفيا انتهت بالتعادل 1/1 ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2014 في البرازيل، إذ ينتظر وصوله اليوم.

من جانب آخر، سيكون الثنائي عبدالله الحافظ وعبدالعزيز الدوسري ضمن خيارات الجابر حينما يحل الفريق ضيفا على الفيصلي السبت المقبل على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة ضمن المرحلة الثالثة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، إذ أبديا جاهزية تامة للمشاركة. في حين سيكون قائد الفريق ياسر القحطاني خارج القائمة مع زميله عبداللطيف الغنام؛ ليكملا برنامجيهما اللياقي، بينما تقلصت حظوظ محمد الشلهوب في المشاركة لحاجته لمزيد من الوقت من أجل إتمام برنامجه التأهيلي، في المقابل أبدى ناصر الشمراني جاهزية عالية بعد أن تعافى بشكل تام من الشد الذي تعرض له وشارك بفاعلية في تدريبات أمس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان