الجمعة, 1 صفر 1442 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يعزي د.العقيلي بوفاة نجله مؤشر “الأسهم السعودية” يغلق مرتفعاً عند 8337.88 نقطة خدمات المياه : البدء بضخ المياه لقرى وأحياء مدينة جازان غرفة الرياض تعلن عن أكثر من 100 وظيفة شاغرة للجنسين لحمَلة الثانوية فأعلى «تحول مفاجئ».. مبلغ خيالي يهدد تعاقد الهلال مع الكولومبي روجر مارتينيز الولايات المتحدة تفرض عقوبات جديدة على كيانات وأفراد على صلة بإيران وحزب الله تكليف الدكتور جلال العويسي برئاسة هيئة الهلال الأحمر “التقاعد” تطلق خدمة طباعة التعريف “الفوري” بالمعاش التقاعدي وزير الطاقة: الإنتاج الزائد يدمر سمعة “أوبك”.. وجميع التعويضات يجب أن تتم قبل نهاية العام شملت السجن والغرامة.. الأردن يفرض إجراءات مشددة لمواجهة الموجة الثانية من كورونا إطلاق مبادرة تتيح لرواد الأعمال والمنشآت الحصول على متجر إلكتروني مجاني بمزايا متعددة هيئة النقل تعلن صرف الدفعة الثانية من دعم المواطنين العاملين في نشاط توجيه المركبات

رغم العروض الأوروبية.. “عموري” يحلم باللعب في الدوري السعودي

الزيارات: 366
1 تعليق
https://www.athrnews.org/?p=9269
موسى مرعي
رياضية

11eb2fd3-6159-44b3-980c-3b36a6340a9b

ذكرت تقارير صحفية أن النجم الإماراتي الشاب عمر عبدالرحمن الشهير بـ"عموري"، يرغب في الانتقال إلى الدوري السعودي على الرغم من العروض المثيرة للاهتمام التي تلقاها من بعض الأندية الأوروبية الكبرى.
وحسب موقع sport360.com العالمي فإن لاعب خط وسط فريق العين الإماراتي مستعد لإدارة ظهره لكل العروض الأوروبية المقدمة له من أجل تحقيق حلمه باللعب في الدوري السعودي.
وتتنافس العديد من الأندية الأوروبية الكبرى على الظفر بخدمات مايسترو خط الوسط الإماراتي، وفي مقدمتها برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي وأرسنال الإنجليزيان، خصوصاً بعد تألقه في "خليجي 21"، حيث حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة، بعد أن قاد منتخب الإمارات إلى اللقب، كما عزز مؤخراً من سمعته حين قاد الإمارات إلى لقب بطولة OSN الدولية الودية التي أقيمت في السعودية، واختير كأفضل لاعب فيها.
وقال عبدالرحمن مؤخراً إنه سينظر في العروض المقدمة له من الأندية الأوروبية، مشيراً في الوقت نفسه إلى أنه سعيد بتواجده في صفوف العين الذي يربطه به عقد يتبقى منه عامان.
وأشار الموقع إلى تصريحات عبدالرحمن الذي جذب اهتمام نادي النصر في السابق، والتي قال فيها: "سيكون شرف كبير بالنسبة لي إذا لعبت في الدوري السعودي، لكن لا يزال لدي عقد لمدة عامين مع العين".
وأضاف: "كما كنت أقول دائماً حلم أي لاعب هو الاحتراف في الخارج، سواء في الدوري السعودي أو أي مكان آخر، فإنه سيكون شرف كبير لي".
يشار إلى أن "عموري" ولد في الرياض لعائلة يمنية، وبدأ ممارسة كرة القدم في حواري العاصمة بساحة الملز، قبل أن يلتحق بنادي الهلال، حيث تدرج في فرق البراعم والناشئين، ومن ثم خطفه نادي العين الإماراتي بعد فشل حصول اللاعب الواعد على الجنسية السعودية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    غرشوبي

    لاعب رائع وجميل ويمتع ناظريك ب لعبوه
    اتمناء لوه التوفيق

    انشاءالله يكون الخبر صحيح ويجي الاتحاد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان