الأحد, 3 صفر 1442 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “عقارات الدولة” تعلن الانتهاء من تنظيم وإصدار صك أرض الطريق الدائري الثالث الشرقي بالمدينة المنورة «تيك توك» تأمل بحل أزمتها بأمريكا بعد الاتفاق مع «أوراكل» و«وول مارت» الملك وولي العهد يهنئان رئيس مالطا بذكرى استقلال بلاده غدًا آخر أيام الصيف.. “المسند” يبلور الاعتدال الخريفي بين بدء ونهاية وسط ظروف قاهرة.. الهلال يواجه خودرو الإيراني من أجل حسم بطاقة العبور لدور الـ16 «‫تعليم جازان» يكمل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني التسعين للمملكة بالفيديو.. بث مباشر لدروس الأحد للمرحلتين المتوسطة والثانوية عبر قناة «عين» خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس أرمينيا بذكرى استقلال بلاده “ميمونة” تحقّق أسرع توقيت زمني وتتصدّر “الرموز” بسباق الهجن في حائل “التعليم” تنشر جدول الحصص اليومية لجميع المراحل للأسبوع الرابع مصادر: رفض تأجيل مباراة الهلال و”شهر خودرو” “التقاعد”: لا يُسمح للموظف الحكومي بالعمل في القطاع الخاص بعد نهاية دوامه

فيكتور يؤكد جاهزيته للقاء سيئول .. والفريق يغادر الجمعة إلى كوريا

الزيارات: 523
1 تعليق
https://www.athrnews.org/?p=9272
موسى مرعي
رياضية

e9cb7aef-fdd0-47c8-99b5-16ab02096245

انخرط المهاجم البرازيلي فيكتور سيموس في التدريبات الجماعية للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مساء اليوم بعد تجاوزه لكافة مراحل برنامجه التأهيلي حيث شارك بفاعلية في المران الذي أتبعه بأداء تدريبات خاصة بالتسديد على المرمى بإشراف الجهاز الفني.

وأدلى فيكتور سيموس بتصريح لوسائل الإعلام المرئية قبل انطلاق المران أكد من خلاله جاهزيته التامة للمشاركة مع الفريق مشيراً إلى أنه يتطلع بكل حماس ورغبة إلى اللقاء الذي ينتظر الفريق في كوريا الجنوبية ظهر الأربعاء المقبل أمام اف سي سيئول الكوري الجنوبي في إياب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا 2013 واعداً كافة الجماهير الأهلاوية أن يبذل مع زملائه كل ما بوسعهم للعودة من هناك ببطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من المسابقة.

كما تطرق فيكتور إلى تعاقد النادي مع المهاجم العراقي يونس محمود حيث قال : أعرف يونس محمود جيداً وهو مهاجم مميز ويملك حس تهديفي عالي وبكل تأكيد سيشكل تواجدنا سوياً في خط المقدمة إضافة هجومية فاعلة للفريق الأهلاوي متمنياً لزميله الجديد التوفيق في محطته الجديدة.

وفي ذات السياق كان المدرب البرتغالي فيتور بيريرا قد فضل إجراء حصة تدريبية للاعبين مساء اليوم رغبة في تعويض غياب الفريق عن أداء التدريبات غداً الجمعة خصوصاً وأنه تنتظرهم رحلة طويلة وشاقة إلى مدينة سيئول بكوريا الجنوبية التي ستنطلق لها البعثة الأهلاوية عصر غد عبر طيران الإتحاد مروراً بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

فيما تقرر أن يلحق المحترف العراقي الجديد يونس محمود بالبعثة الأهلاوية هناك حيث سيدخل في برنامج تأهيلي مكثف لإعداده أمام أنظار الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي فيتور بيريرا.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عبده يحي مناع

    جمهورك وراك يالاهلي
    وأتوقع المباراة صعبة علينا
    وسوءا تأهل ام لم يتأهل
    يبقي
    الاهلي في قلوبنا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان