الأربعاء, 6 صفر 1442 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير العدل في اليوم الوطني: نواصل الازدهار بقيم العدالة ورسوخ المبادئ وحزم المواقف مؤسسة النقد تطلق تطبيق “العملة السعودية” لكشف الأوراق النقدية المزورة حقيقة احتساب ضريبة القيمة المضافة على خدمات الرعاية الصحية «الخطوط السعودية» تجدد التذكير بالتذاكر المجانية وعروض اليوم الوطني موسم الصفري.. «الصخري» يحذّر.. ويتوقع موعد انتهاء أجواء الصيف كارتيرون يراهن على تجاوز نكبة الشارقة في «نهائي» الدحيل “الطيران المدني”: إقامة أكبر عرض جوي في سماء المملكة الرابعة عصرًا “أمانة الرياض” توزع هدايا على السكان في هذه المولات بمناسبة اليوم الوطني ص٩٠ من سفر المؤسس!! ” اليوم الوطني ذكرى الإنتماء والولاء “ اليوم الوطني : ذكرى عطرة وانجازات مشرقه في تاريخ الوطن اليوم الوطني : يمثل الاعتزاز بمسيرة الوطن الخالدة والذكرى المجيدة

استعداد إيران للتعاون بشأن برنامجها النووى

الزيارات: 543
التعليقات: 0
استعداد إيران للتعاون بشأن برنامجها النووى
https://www.athrnews.org/?p=9282
ahmed mohamed rageh
دولية

 

2

 

قال رضا نجفي المندوب الإيراني الجديد لدى الوكالة الدولية للطاقة الذرية إن بلاده ستتعاون مع الوكالة من أجل تسوية القضايا العالقة حاليا بين الجانبين، بشكل نهائي .

وأكد أن هناك إرادة سياسية قوية لدى الجانب الإيراني للتواصل بشكل بناء" حول البرنامج النووي للبلاد وذلك خلال اجتماع مجلس حكام الوكالة الذرية في فيينا .

وأعرب عن أمله في أن تجد إيران نفس الإرادة السياسية لدى الجانب الآخر. وتخشى الدول الغربية من ان ايران تنوي انتاج اسلحة نووية .

وبدأت الحكومة الإيرانية التي أكدت على لسان عدد من مسؤوليها انها ستسعى للتوصل الى اتفاق يربح منه الجميع دون ان يؤثر ذلك على حق طهران في تطوير برنامجها النووي السلمي .

ومن المقرر أن تعقد مباحثات حول البرنامج النووي الإيراني المثير للجدل في وقت لاحق من الشهر الجاري بين وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف ومسؤولة الشؤون الخارجية بالاتحاد الأوروبي كاثرين أشتون .

ويشار إلى أن ظريف يتولى حاليا مسؤولية المفاوضات الدبلوماسية بشأن البرنامج النووي مع دول مجموعة  والتي تضم الولايات المتحدة والصين وروسيا وبريطانيا وفرنسا والمانيا .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان