السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح” “إحكام” تُنهي توصياتها حول عدد من طلبات التملك بجازان وتُتيح الاعتراض “المطلق”: يجب استئذان الفتاة من والدها عند الخروج من المنزل وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عامًا شاهد.. صورة تجمع وليّ العهد والشيخ تميم و”طحنون بن زايد” وزير الشؤون الإسلامية: اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم..وطهرنا المنابر من أصحاب التوجهات وكيل “الصحة”: ليس من المنطقي حصول عموم المجتمع على جرعة ثالثة من اللقاح أمر ملكي بتطبيق عقوبات على كل من يشغل المتسللين للمملكة لا تزيد على 5% من قيمة المطالبة وبحد أعلى مليون ريال ..”الوزراء” يقر نظام التكاليف القضائية تضمن حالات كف اليد وتحويل موظفين لـ”مكافحة الفساد”.. تعرّف على نظام الانضباط الوظيفي

استعداد إيران للتعاون بشأن برنامجها النووى

الزيارات: 598
التعليقات: 0
استعداد إيران للتعاون بشأن برنامجها النووى
https://www.athrnews.org/?p=9282
ahmed mohamed rageh
دولية

 

2

 

قال رضا نجفي المندوب الإيراني الجديد لدى الوكالة الدولية للطاقة الذرية إن بلاده ستتعاون مع الوكالة من أجل تسوية القضايا العالقة حاليا بين الجانبين، بشكل نهائي .

وأكد أن هناك إرادة سياسية قوية لدى الجانب الإيراني للتواصل بشكل بناء" حول البرنامج النووي للبلاد وذلك خلال اجتماع مجلس حكام الوكالة الذرية في فيينا .

وأعرب عن أمله في أن تجد إيران نفس الإرادة السياسية لدى الجانب الآخر. وتخشى الدول الغربية من ان ايران تنوي انتاج اسلحة نووية .

وبدأت الحكومة الإيرانية التي أكدت على لسان عدد من مسؤوليها انها ستسعى للتوصل الى اتفاق يربح منه الجميع دون ان يؤثر ذلك على حق طهران في تطوير برنامجها النووي السلمي .

ومن المقرر أن تعقد مباحثات حول البرنامج النووي الإيراني المثير للجدل في وقت لاحق من الشهر الجاري بين وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف ومسؤولة الشؤون الخارجية بالاتحاد الأوروبي كاثرين أشتون .

ويشار إلى أن ظريف يتولى حاليا مسؤولية المفاوضات الدبلوماسية بشأن البرنامج النووي مع دول مجموعة  والتي تضم الولايات المتحدة والصين وروسيا وبريطانيا وفرنسا والمانيا .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان