الجمعة, 15 صفر 1442 هجريا, الموافق 2 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أمر ملكي بإعفاء التوريدات العقارية من ضريبة القيمة المضافة ترقية “آل حمود ” للمرتبة العاشرة بإمارة جازان ترقية “العواجي” للمرتبة العاشرة بإمارة جازان  شرطة الرياض تطيح بـ 5 امتهنوا سرقة إطارات المركبات من أمام المنازل جازان.. “الإسلامية” تطلق سلسلة كلمات عن المرابطين وما ينبغي تجاههم وزير الحج والعمرة يعلن الهيكل التنظيمي الجديد للوزارة الحقيل: جاهزون لتنفيذ المرحلة الثانية من برنامج الإسكان.. والجائحة تأثيرها محدود على القطاع ترقية “الزائري” للمرتبة العاشرة بإمارة منطقة جازان وزارة الحج والعمرة تعلن إتاحة تطبيق “اعتمرنا” على أجهزة “أندرويد” صندوق الاستثمارات العامة يعتزم تأسيس وتطوير 31 شركة 53000 سعودي استقالوا من أعمالهم في الربع الثاني من 2020 هيئة تقويم التعليم والتدريب تستكمل خطتها للاعتماد الأكاديمي لبرامج الطب بالمملكة

اشتباكات بمدينة درج الليبية

الزيارات: 655
التعليقات: 0
اشتباكات بمدينة درج الليبية
https://www.athrnews.org/?p=9289
ahmed mohamed rageh
دولية

 

3

 

بالقرب من الحدود الليبية التونسية الجزائرية قامت اشتباكات مسلحة بمدينة درج الليبية اليوم الخميس أدت إلى سقوط سبعة قتلى من قبيلة الجرامنة وثلاثة قتلى من سرية حماية الحدود إلى جانب عدد من المصابين .

وأشار رئيس المجلس المحلي لمدينة درج قوله أن سبب الاشتباكات يرجع إلى مشاجرة بين شخصين تطورت فيما بعد وتدخل فيها آخرون ما قاد إلى تلك الحصيلة الكبيرة من القتلى والمصابين .

وتعد مدينة درج إحدى المدن الصغيرة في أقصى غرب ليبيا وتبعد عن العاصمة طرابلس ب 550 كلم نحو الجنوب الغربي ويقطنها 6000 نسمة وتعتمد على الزراعة والرعي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان