السبت, 3 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 16 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير التعليم يوجه باعتماد الخطة الدراسية المطوّرة للتعليم عن بُعد للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة خلال الفصل الدراسي الثاني “غرفة الرياض” تعلن إتاحة توثيق جميع معاملات “شرطة الرياض” إلكترونياً عبر “بوابة أعمالي” خلل فني يصيب «أبشر».. و«الجوازات»: تواصلوا مع الدعم الفني وزير الخارجية: تبادل السفراء بين الرياض والدوحة خلال أيام قليلة اعتبارًا من اليوم.. الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى الدمام بتوجيهات سمو أمير المنطقة وسمو نائبه.. محافظ بيش يتفقد الخدمات المقدمة لزوار الكورنيش الجديد “الموارد البشرية” تعالج 3.5 ألف قضية وتعيد 20 مليوناً لأصحابها بالشرقية الشهر الماضي الدكتور الضلعان: خريجو كليات “التربية الخاصة” غير مؤهلين عملياً للتعامل مع مرضى التوحد أمطار رعدية ورياح نشطة وأتربة مثارة.. “الأرصاد” تصدر تنبيهات خاصة بهذه المناطق إنشاء شركة عملاقة للنخيل.. “البيئة ” تبحث مع “غرفة حائل” مقترحات لخدمة المزارعين وتسويق منتجاتهم أدناها في طريف.. المسند: يوضح درجات الحرارة الصغرى المسجلة فجر اليوم بالمملكة “الهلال” يستغرب من القرارات التحكيمية المُجحفة ضده.. ويُطالب بخطوات عاجلة لوقفها

اشتباكات بمدينة درج الليبية

الزيارات: 675
التعليقات: 0
اشتباكات بمدينة درج الليبية
https://www.athrnews.org/?p=9289
ahmed mohamed rageh
دولية

 

3

 

بالقرب من الحدود الليبية التونسية الجزائرية قامت اشتباكات مسلحة بمدينة درج الليبية اليوم الخميس أدت إلى سقوط سبعة قتلى من قبيلة الجرامنة وثلاثة قتلى من سرية حماية الحدود إلى جانب عدد من المصابين .

وأشار رئيس المجلس المحلي لمدينة درج قوله أن سبب الاشتباكات يرجع إلى مشاجرة بين شخصين تطورت فيما بعد وتدخل فيها آخرون ما قاد إلى تلك الحصيلة الكبيرة من القتلى والمصابين .

وتعد مدينة درج إحدى المدن الصغيرة في أقصى غرب ليبيا وتبعد عن العاصمة طرابلس ب 550 كلم نحو الجنوب الغربي ويقطنها 6000 نسمة وتعتمد على الزراعة والرعي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان