السبت, 28 شعبان 1442 هجريا, الموافق 10 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى صدارة الشباب في قبضة الباطن.. والإثارة في “ديربي الشرقية” بين الاتفاق والقادسية وزارة الدفاع تعلن تنفيذ حكم القتل بحق ثلاثة جنود بصفتهم العسكرية لارتكابهم جريمة الخيانة العظمى “الصحة” تُحذر من التهاون مع الاحترازات.. وتنصح بـ7 أشياء مهمة “حساب المواطن” يوضح موعد التعويض بأثر رجعي حال قبول الاعتراض لا خطر من اصطدامه.. “فلكية جدة”: كويكب صغير سيمر قرب كوكب الأرض اليوم بقيمة 12.4 مليار دولار.. “أرامكو” تبرم صفقة استثمار في البنية التحتية مع ائتلاف بقيادة “إي آي جي” “الأمن العام” يستعيد ذكرى أحد منسوبي شرطة القصيم استشهد قبل 17 عاماً وزير الصناعة: نسعى لجعل المملكة مركزاً للصناعات الدوائية “الدفاع المدني” يذكِّر ببث إشعار تجريبي لمنصة الإنذار المبكر على منطقة الرياض اليوم إلى تلميذي النجيب مجد القوات الخاصة للأمن البيئي ومحمية الملك سلمان الملكية تطلقان حملة تشجير بالشراكة مع القطاعات ذات العلاقة «الصحة»: إتاحة لقاح كورونا دون موعد للفئة العمرية من 75 عامًا فأكثر

إدارة الهلال: لماذا صدرت تصريحات المهنا ضد السالم الآن؟

الزيارات: 783
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=928
athrnews
رياضية

كشفت مصادر ان إدارة الهلال بصدد رفع خطاب الى اللجنة الرئيسة للحكام تستفسر من خلاله عن التصريحات الأخيرة لعمر المهنا حول معاقبة مهاجم الفريق يوسف السالم في الاجتماع الشهري الأخير الأسبوع الماضي، ضرورة توضيحها، ولماذا صدرت في هذا التوقيت تجاه اللاعب الذي كان يلعب مع ناديه السابق الاتفاق ولم تصدر مثل ضده مثل هذه التصاريحات.

و بحسب صحيفة الرياض أكدت مصادر أن الادارة الهلالية لم توقع بصورة نهائية مع أي لاعب أجنبي حتى الآن وكل ما يجري مجلاد مفاوضات وربما تتضح الصورة أكثر خلال الفترة القليلة المقبلة قبل التحاق الرباعي الاجنبي في المعسكر الخارجي في النمسا.

من جهة ثانية وصل مدرب حراس الهلال الجديد الألماني جورج هوسبش إلى الرياض مساء أمس (الاثنين) لتوقيع عقده مع الفريق والانضمام للجهاز الفني تحت إشراف المدرب سامي الجابر قبل المغادرة الى بلاده على أن ينضم للفريق في المعسكر الخارجي في الوقت الذي أوضح الجهاز الفني برنامج الفريق بعد العودة من الإجازة بانطلاق التدريبات يوم الأحد ٢٣ يونيو الحالي فيما يخضع اللاعبون للفحوصات الطبية والفسيولوجية على ثلاث دفعات أيام الاثنين والثلاثاء والاربعاء ٢٤-٢٥-٢٦ يونيو في مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز للخدمات الإنسانية، ثم المغادرة الى المعسكر الخارجي يوم الخميس ٢٧ يونيو.

وتنطلق أولى التدريبات في النمسا الجمعة ٢٨ يونيو حتى نهاية المعسكر يوم ١٣ يوليو المقبل، وتقرر إقامة مباراتين وديتين فقط في النمسا وأربع مباريات ودية في الرياض خلال شهر رمضان المبارك وتلقى الهلاليون عرضا لإقامة هذه المباريات مع عدد من الأندية العربية المميزة على رأسها: الأهلي المصري، والهلال السوداني، والترتيب معها لمواجهتها وديا في شهر رمضان.

على أن يختتم الفريق مبارياته الودية بعد عيد الفطر المبارك بإقامة مباراة واحدة قوية في الرياض أمام أحد الأندية الأوروبية أو العربية قبل انطلاق الدوري السعودي الذي يبدأ منتصف شهر شوال المقبل.

سشسشس

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان