الأربعاء, 22 صفر 1443 هجريا, الموافق 29 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى التحالف: الدفاع الجوي يدمر مسيرة حوثية مفخخة أطلقت تجاه خميس مشيط محافظ ضمد يرعى احتفال أهالي المحافظة باليوم الوطني 91 من بينها السجن والغرامة..النيابة العامة: هذه عقوبات مخالفة أحكام منتجات نظام التجميل فريق جراحة الأطفال المتنقل والتدخل السريع ينجح في إنقاذ حياة طفلة بمستشفى صامطة العام تأهيل جازان يحتفل باليوم الوطني91 (هي لنا دار ) الهيئة الملكية لمحافظة العلا تعلن ولادة ناجحة لأنثى “النمر العربي” في سبيل حمايته من الانقراض «السعودية للفضاء»: ابتعاث الدفعة الأولى من طلاب وطالبات برنامج الابتعاث ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.8 مليون.. و18.5 مليون شخص تلقوا جرعتين عاجل .. سمو ولي العهد يطلق استراتيجية تطوير منطقة عسير بهدف تحويلها إلى وجهة سياحية عالمية طوال العام وجذب 10 ملايين زائر بحلول 2030 “تقويم التعليم” توقّع مذكرة تعاون مع رئاسة أمن الدولة صندوق التنمية السياحي يوقع اتفاقيتي تمويل لتطوير وجهة سياحية رائدة في جدة عاجل .. مجلس الوزراء يعقد جلسته ـ عبر الاتصال المرئي ـ برئاسة خادم الحرمين الشريفين

صحيفة: “التربية” تتجه لتقليص فصول “العلوم الشرعية” في الثانوية وانهائها تماما

الزيارات: 647
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=9311
موسى مرعي
أخبار محلية

كشف المتحدث الإعلامي لإدارة التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة، عمر برناوي، أن الوزارة تتجه لتقليص فصول العلوم الشرعية تدريجياً وانهائها تماما بمدارس الثانوية بدءا من العام الدراسي الحالي.

وبحسب "الوطن"، فإن عددا من مدارس الثانوية بالمدينة طبقت هذا القرار بداية من الفصل الدراسي الأول، مرجعت ذلك الى عدم التزام الطلاب بالدراسة في هذه الفصول و عائق الميزانية المصروفة.

وذكرت ان عدد من المسؤولين شجعوا مديري المدارس على اتخاذ قرار بتحويل جميع طلاب الأول الثانوي للعام الدراسي الماضي إلى تخصص العلوم الطبيعية.

من جهتهم، توجه عدد من أولياء أمور الطلاب، إلى مراكز الإشراف في المدينة رداً على إعلان إحدى المدارس إغلاق العلوم الشرعية واستبدالها بالطبيعية، وتقدموا بشكاوى، أكدوا فيها على أن رغبة الالتحاق بأي قسم تعود للطلاب.

1e73cf94-c963-42ec-9820-aba68ab08334

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان