السبت, 9 صفر 1442 هجريا, الموافق 26 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “ترامب”: لن نخسر الانتخابات إلا إذا “زوّرها” الديمقراطيون.. لسنا حمقى الأهلي يسعى للتأهل إلى ربع النهائي.. عبر بوابة شباب الأهلي “الأحوال المدنية” عن بطاقة الهوية: لا أسماء ممنوعة وتغيير الصورة بشروط حسم وتصويت وصندوق النفقة ونظام المرور.. هنا تفاصل 3 جلسات قادمة لـ”الشورى” تعرف على أول وزارة تم إنشاؤها في عهد المؤسس.. ومن تولاها الجيش الجزائري يحبط هجومًا إرهابيًا ويعثر على مواد متفجرة واشنطن تدرس تصنيف مليشيا الحوثي «منظمة إرهابية» «المرور» يوضح التقويم المعتمد لحساب السن عند استخراج تصريح قيادة «الملكية الفكرية» توافق على تسجيل الأسماء العائلية «علامات تجارية» في السعودية بضوابط بـ5.3 مليون طن.. ميناء جدة يحقق أعلى مناولة في تاريخه الحصيني: رياح شبه قوية على جنوب الرياض وأمطار على ‏أجزاء من مكة “التعليم” تبدأ الأسبوع القادم تقييم العملية التعليمية للنظر في إمكانية العودة إلى المدارس

صحيفة: “التربية” تتجه لتقليص فصول “العلوم الشرعية” في الثانوية وانهائها تماما

الزيارات: 595
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=9311
موسى مرعي
أخبار محلية

كشف المتحدث الإعلامي لإدارة التربية والتعليم بمنطقة المدينة المنورة، عمر برناوي، أن الوزارة تتجه لتقليص فصول العلوم الشرعية تدريجياً وانهائها تماما بمدارس الثانوية بدءا من العام الدراسي الحالي.

وبحسب "الوطن"، فإن عددا من مدارس الثانوية بالمدينة طبقت هذا القرار بداية من الفصل الدراسي الأول، مرجعت ذلك الى عدم التزام الطلاب بالدراسة في هذه الفصول و عائق الميزانية المصروفة.

وذكرت ان عدد من المسؤولين شجعوا مديري المدارس على اتخاذ قرار بتحويل جميع طلاب الأول الثانوي للعام الدراسي الماضي إلى تخصص العلوم الطبيعية.

من جهتهم، توجه عدد من أولياء أمور الطلاب، إلى مراكز الإشراف في المدينة رداً على إعلان إحدى المدارس إغلاق العلوم الشرعية واستبدالها بالطبيعية، وتقدموا بشكاوى، أكدوا فيها على أن رغبة الالتحاق بأي قسم تعود للطلاب.

1e73cf94-c963-42ec-9820-aba68ab08334

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان