الخميس, 16 صفر 1443 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شاهد .. مبنى محكمة الاستئناف بجازان يتوشح اللون الاخضر في ذكرى ليلة الوطن ٩١ «الغذاء والدواء» تحسم الجدل حول تقريرها بشأن القهوة وهل تشكل خطرًا على المستهلك «التحالف»: تدمير مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي نحو خميس مشيط خادم الحرمين الشريفين يلقي كلمة المملكة – عبر الاتصال المرئي – أمام أعمال الدورة الـ (76) للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك “الصحة” تُعلن بدء تقديم الأوراق العلمية للمؤتمر العالمي لطب الكوارث 2021 ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.2 مليون.. و18 مليون شخص تلقوا جرعتين تزامناً مع عروض اليوم الوطني.. “حماية المستهلك” تدعو لتقديم شكوى عند ملاحظة تخفيضات وهمية حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الخميس في المملكة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يتلقيان التهنئة من الرئيس الموريتاني بمناسبة اليوم الوطني الـ91 «الخارجية» تعلن تمديد صلاحية «تأشيرات السياحة» وتكشف آلية التطبيق قيادة التحالف تنفي تلقي أي معلومات أو تنسيق من الأمم المتحدة عن وقوع 6 مدنيين بغارة جوية بشبوة “الصحة”: تسجيل 7 وفيات و54 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 61 حالة

القبض على قاتل الطفل “عبدالمحسن”

الزيارات: 1312
1 تعليق
https://www.athrnews.org/?p=937
athrnews
أخبار محلية

IMG-20130611-WA0005أكد مصدر أمني في شرطة منطقة جازان القبض على قاتل الطفل عبدالمحسن حمود ضيف الله (9 أعوام) الذي وجدت جثته في غرفة مهجورة بقريته ملقوطة التابعة لوادي جازان بالريان.
وقد تم أمس توقيف أربعة متهمين اشتبه بضلوعهم في القضية، وبعد التحقيق معهم اعترف أحدهم بقتله للطفل عبدالمحسن ورميه بمبنى مهجور، مفيدا أن «التحقيقات ما زالت مستمرة لمعرفة ملابسات القضية وتفاصيلها».
من جهته، أكد حمود ضيف الله والد الطفل عبدالمحسن انه اشتبه في أربعة شبان من القرية ذاتها «أبلغت الشرطة بذلك وبعد التحقيق معهم اعترف احدهم بقتله عبدالمحسن ورميه في غرفة مهجورة»، مثمنا الجهود الحثيثة التي بذلتها شرطة جازان والتي أسفرت عن سرعة العثور على طفله وكذلك الجاني، مؤكدا «أنا مؤمن بقضاء الله وقدره، وأطلب فقط سرعة إنهاء مجريات التحقيق في القضية وتقديم الجاني للمحاكمة».
وكانت شرطة مركز الريان عثرت في قرية ملقوطة مساء أمس الأول على جثة الطفل عبدالمحسن الذي افتقدته أسرته إثر تأخره في العودة للمنزل مساء السبت الماضي.
وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة جازان العقيد عوض القحطاني أن الشرطة عثرت على الطفل بعد عملية بحث تابعها مدير شرطة المنطقة اللواء عبدالله المشيخي شخصيا، حيث انتقل إلى الموقع بحضور الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي.
وروى والده حمود ضيف الله قصة فقدان ابنه حتى العثور عليه ميتا، وقال «خرج عبدالمحسن في الثانية عشرة من مساء يوم السبت الماضي، وافتقدته والدته عند الساعة الواحدة ليلا، وعندما لم تعثر عليه أيقظتني فبحثنا عنه طويلا، ولما لم نعثر عليه حتى الثانية والنصف صباحا، تقدمت ببلاغ لشرطة الريان»، مضيفا أن الشرطة عثرت على ابنه جثة هامدة على سطح غرفة مهجورة خارج القرية وأنه لا يعلم كيف وصل إليها.IMG-20130611-WA0004IMG-20130611-WA0006

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    اصيل

    لاحول ولا قوة الا بالله حسبي الله عليهم الله يصبر اهله ويسكنه جنات نعيم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان