الأحد, 3 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 13 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الصحة ونائب وزير الحج: المملكة تتابع بدقة سلامة الحجاج.. وعملت نموذجاً يتوافق مع أعلى معايير الاشتراطات الصحية “هيئة الاتصالات” تحصل على اعتماد التميز المؤسسي وفق معايير المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة EFQM شرطة حائل: القبض على 5 أشخاص إثر مشاجرة جماعية في أحد المراكز التجارية “الحج والعمرة”: البوابة الإلكترونية للحج تفتح غداً في هذا التوقيت .. ولا توجد أولوية للحجز المبكر الكويت تعدل توقيت العبور من المنافذ الحدودية اعتبارًا من ‏غد ‏”الحج”: أولوية التقديم ستكون لمن لم يسبق له الحج .. وهذه آلية التسجيل وزير الصحة يوضح سبب قصر الحج على حجاج الداخل .. ويرد على استفسار حول إمكانية تزوير شهادات التحصين  بر جازان تنهي مبادرتها الخيرية العاشرة لعام 2021م بتوزيع 16 ألف سلة غذائية  “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و1077 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 906 حالات مشاط: فتح البوابة الإلكترونية للحج ظهر الغد.. حملات عبر المسار الإلكتروني وزير الصحة: التطعيم ولو بجرعة واحدة شرط أساسي للحج هذا العام سمو أمير منطقة مكة المكرمة يدشن نموذج حافلات النقل العام بالعاصمة المقدسة

القبض على قاتل الطفل “عبدالمحسن”

الزيارات: 1304
1 تعليق
https://www.athrnews.org/?p=937
athrnews
أخبار محلية

IMG-20130611-WA0005أكد مصدر أمني في شرطة منطقة جازان القبض على قاتل الطفل عبدالمحسن حمود ضيف الله (9 أعوام) الذي وجدت جثته في غرفة مهجورة بقريته ملقوطة التابعة لوادي جازان بالريان.
وقد تم أمس توقيف أربعة متهمين اشتبه بضلوعهم في القضية، وبعد التحقيق معهم اعترف أحدهم بقتله للطفل عبدالمحسن ورميه بمبنى مهجور، مفيدا أن «التحقيقات ما زالت مستمرة لمعرفة ملابسات القضية وتفاصيلها».
من جهته، أكد حمود ضيف الله والد الطفل عبدالمحسن انه اشتبه في أربعة شبان من القرية ذاتها «أبلغت الشرطة بذلك وبعد التحقيق معهم اعترف احدهم بقتله عبدالمحسن ورميه في غرفة مهجورة»، مثمنا الجهود الحثيثة التي بذلتها شرطة جازان والتي أسفرت عن سرعة العثور على طفله وكذلك الجاني، مؤكدا «أنا مؤمن بقضاء الله وقدره، وأطلب فقط سرعة إنهاء مجريات التحقيق في القضية وتقديم الجاني للمحاكمة».
وكانت شرطة مركز الريان عثرت في قرية ملقوطة مساء أمس الأول على جثة الطفل عبدالمحسن الذي افتقدته أسرته إثر تأخره في العودة للمنزل مساء السبت الماضي.
وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة جازان العقيد عوض القحطاني أن الشرطة عثرت على الطفل بعد عملية بحث تابعها مدير شرطة المنطقة اللواء عبدالله المشيخي شخصيا، حيث انتقل إلى الموقع بحضور الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي.
وروى والده حمود ضيف الله قصة فقدان ابنه حتى العثور عليه ميتا، وقال «خرج عبدالمحسن في الثانية عشرة من مساء يوم السبت الماضي، وافتقدته والدته عند الساعة الواحدة ليلا، وعندما لم تعثر عليه أيقظتني فبحثنا عنه طويلا، ولما لم نعثر عليه حتى الثانية والنصف صباحا، تقدمت ببلاغ لشرطة الريان»، مضيفا أن الشرطة عثرت على ابنه جثة هامدة على سطح غرفة مهجورة خارج القرية وأنه لا يعلم كيف وصل إليها.IMG-20130611-WA0004IMG-20130611-WA0006

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    اصيل

    لاحول ولا قوة الا بالله حسبي الله عليهم الله يصبر اهله ويسكنه جنات نعيم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان