السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح” “إحكام” تُنهي توصياتها حول عدد من طلبات التملك بجازان وتُتيح الاعتراض “المطلق”: يجب استئذان الفتاة من والدها عند الخروج من المنزل وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عامًا شاهد.. صورة تجمع وليّ العهد والشيخ تميم و”طحنون بن زايد” وزير الشؤون الإسلامية: اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم..وطهرنا المنابر من أصحاب التوجهات وكيل “الصحة”: ليس من المنطقي حصول عموم المجتمع على جرعة ثالثة من اللقاح أمر ملكي بتطبيق عقوبات على كل من يشغل المتسللين للمملكة لا تزيد على 5% من قيمة المطالبة وبحد أعلى مليون ريال ..”الوزراء” يقر نظام التكاليف القضائية تضمن حالات كف اليد وتحويل موظفين لـ”مكافحة الفساد”.. تعرّف على نظام الانضباط الوظيفي

سعيد بن مسفر: دخول المرأة الملاعب مفسدة عامة.. وعلى خادم الحرمين إغلاق هذا الباب نهائياً

الزيارات: 401
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=9440
deman
أخبار محلية

ناشد الشيخ سعيد بن مسفر، خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز والمسؤولين في رعاية الشباب إغلاق باب السماح للمرأة بدخول الملاعب وحضور مباريات الكرة إغلاقا نهائيا.

وأكد في مداخلة ببرنامج حراك على قناة فورشباب أمس (الجمعة) أنه ليس في دخول المرأة الملاعب أي مصلحة وإنما مفسدة عامة، وأن درء المفاسد في الشريعة مقدم على جلب المصالح.

ورداً على تساؤل ضيف الحلقة مدني رحيمي بشأن المشاركات الرياضية للفارسات السعوديات، قال بن مسفر إنه لا يجوز بشيء محرم وقع فيه الناس أن تُستباح كل المحظورات، مبينا أن العلماء قد وضحوا دور المرأة وحقوقها خلال حياتها وأنه ليس من حقها ركوب الخيل أو ممارسة الفروسية أمام الرجال.

وأضاف: "هناك أمور مفروغ منها بالضرورة، ومعلوم أن الله اختار للمرأة أن تحيا حياة كريمة وأمرها أن تمكث في بيتها وجعل من جلوسها هذا عبادة"، متسائلاً لماذا نلغي ثوابتنا وكلام ربنا من أجل مجاراة العالم الكافر والفاجر والمنحل وكيف يُسمح للمرأة أن تنظر إلى الشباب وإلى عضلاتهم وهم يدورون في الملاعب؟

وناشد بن مسفر المسؤولين في الدولة وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين والمسؤولون برعاية الشباب أن يغلقوا هذا الموضوع، قائلا إنه "لا مساومة على ديننا أو عقائدنا وثوابتنا وأعراضنا".
image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان