السبت, 2 صفر 1442 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المالية تقر لائحة رسوم تراخيص مزاولة أعمال الصرافة «البنوك السعودية» تنصح عملاءها بتجنب حيلة جديدة للتصيد الإلكتروني حساب المواطن يوضح موقف «أصحاب السجلات التجارية» من عودة الدعم 3 خطوات لضمان سلامة إطارات المركبة خلال الـ24 ساعة الماضية.. أمريكا تسجّل 839 وفـاة ونحو 43.500 إصابة جديدة بـ”كورونا” ترامب: لقاح فيروس كورونا سيكون متوفراً خلال 24 ساعة محلل اقتصادي: نظام الكفيل أحد أسباب التستر التجاري طقس السبت: سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة على عدد من المناطق رئيس الوزراء البريطاني: لا مفر من موجة ثانية لكورونا.. وقد نلجأ إلى الإغلاق الرياض تحتل المركز 53 عالمياً في مؤشر تصنيف المدن الذكية “واتس آب” يطلق ميزة استخدام بصمة الإصبع لفتح التطبيق الحكومة اليمنية تدعو إيران للكفّ عن دعم ميليشيا الحوثي بالأسلحة

سعيد بن مسفر: دخول المرأة الملاعب مفسدة عامة.. وعلى خادم الحرمين إغلاق هذا الباب نهائياً

الزيارات: 364
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=9440
deman
أخبار محلية

ناشد الشيخ سعيد بن مسفر، خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز والمسؤولين في رعاية الشباب إغلاق باب السماح للمرأة بدخول الملاعب وحضور مباريات الكرة إغلاقا نهائيا.

وأكد في مداخلة ببرنامج حراك على قناة فورشباب أمس (الجمعة) أنه ليس في دخول المرأة الملاعب أي مصلحة وإنما مفسدة عامة، وأن درء المفاسد في الشريعة مقدم على جلب المصالح.

ورداً على تساؤل ضيف الحلقة مدني رحيمي بشأن المشاركات الرياضية للفارسات السعوديات، قال بن مسفر إنه لا يجوز بشيء محرم وقع فيه الناس أن تُستباح كل المحظورات، مبينا أن العلماء قد وضحوا دور المرأة وحقوقها خلال حياتها وأنه ليس من حقها ركوب الخيل أو ممارسة الفروسية أمام الرجال.

وأضاف: "هناك أمور مفروغ منها بالضرورة، ومعلوم أن الله اختار للمرأة أن تحيا حياة كريمة وأمرها أن تمكث في بيتها وجعل من جلوسها هذا عبادة"، متسائلاً لماذا نلغي ثوابتنا وكلام ربنا من أجل مجاراة العالم الكافر والفاجر والمنحل وكيف يُسمح للمرأة أن تنظر إلى الشباب وإلى عضلاتهم وهم يدورون في الملاعب؟

وناشد بن مسفر المسؤولين في الدولة وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين والمسؤولون برعاية الشباب أن يغلقوا هذا الموضوع، قائلا إنه "لا مساومة على ديننا أو عقائدنا وثوابتنا وأعراضنا".
image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان