الثلاثاء, 6 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 19 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأهلي المصري يصطدم بعقبة الدحيل القطري.. في قرعة كأس العالم للأندية الاتفاق يقلب الطاولة على الرائد ويتغلب عليه بثلاثة أهداف لهدفين “الاتحاد” يعمّق جراح “العين” ويصعد للمربع الذهبي مؤقتًا في الجولة الـ14 من دوري المحترفين.. الفيصلي يحرم الشباب من الصدارة ابتسام الشهري: تمديد «التعليم عن بُعد» أو العودة للمدارس عقب انتهاء الـ10 أسابيع التعليم: تدريس اللغة الإنجليزية من الصف الأول الابتدائي بداية العام المقبل “التجارة” تستدعي 5600 مكيف و893 غسالة لعدم مطابقتها للمواصفة القياسية لكفاءة الطاقة “الطيران المدني” تطلق مبادرة توطين وظائف قطاع النقل الجوي الأحساء تحتضن مشروعاً تطويرياً سياحياً جديداً في جبل القارة.. تعرف على أبرز ملامحه هل ستتحول “تحلية المياه” إلى شركة؟ محافظ المؤسسة يجيب بأموال خصصها الأهالي للاحتفال بعودة المؤسس من مصر.. قصة إنشاء المدرسة “التذكارية” بالرياض كان وزنه 150 كجم وأصبح 41 كجم.. “سعود الطبية” تنهي معاناة ثلاثيني إثر مضاعفات “تكميم المعدة”

“موكب” زواج “مفحط” ينتهي بضبط 10 مركبات مخالفة

الزيارات: 461
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=9444
deman
أخبار محلية

شن رجال الأمن والمرور بمحافظة الأحساء مساء أول من أمس، حملة مرورية على موكب "تفحيط" غير نظامي لمجموعة من السيارات كانت تشارك في حفل زواج أحد المفحطين بالمحافظة، وانتهت الحملة بضبط 10 مركبات تمارس التفحيط بالمخالفة للنظام.

وأوضح الناطق الإعلامي في مرور المنطقة الشرقية بالإنابة الرائد منصور الشكرة لـ"الوطن" أمس، أن معلومات وردت إلى الجهات الأمنية في الأحساء، تشير إلى احتفال مجموعة من المفحطين، بزواج مفحط، وتضمن تولي "العريس" تأمين سيارات مستأجرة لممارسة التفحيط وعمل "موكب"، وجرى التنسيق مع شرطة المحافظة والدوريات الأمنية، والبحث الجنائي، وبالفعل جرى رصد الموقع ومتابعته من تلك الجهات، وضبط 6 مركبات تمارس التفحيط في الموقع، و4 مركبات أخرى في وقت لاحق، وتمت السيطرة على الميدان دون ملاحظات تذكر.

وقال إنه جرى إيقاف جميع المضبوطين في الحملة في توقيف مرور الأحساء، تمهيدا لعرض ملفاتهم أمام لجنة الجزاءات والمخالفات في مرور الأحساء لتطبيق العقوبة المناسبة في حقهم.

وأكد الشكرة أن رجال المرور في الأحساء، مستمرون في فرض الانضباط المروري في الشوارع والميادين العامة، وذلك بتكثيف نقاط التفتيش المرورية، وانتشار مكثف للدوريات المرورية الرسمية والسرية في الميادين العامة والشوارع الرئيسة لردع المخالفين ومخالفتهم بشكل فوري، لحماية الأرواح والحد من حوادث السير المميتة التي تقع على الطرق، وملاحقة عدم الملتزمين منهم.image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان