الأحد, 23 رجب 1442 هجريا, الموافق 7 مارس 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى فريق بحثي سعودي يحصل على براءة اختراع أمريكية بمستخلص من “لبأ” الإبل والأبقار بمشاركة 3 وزارات.. مؤتمر مستجدات كورونا يكشف خريطة الإصابات والتحديثات الأمنية أمين “المحاسبين”: هذه أسباب زيادة أعداد الأجانب في مهن المحاسبة عن السعوديين هذه الفئات يُفضل عدم حضورها.. “الترفيه” توضح الإجراءات الوقائية اللازمة لحضور أوايسس الرياض “التجارة”: أصدرنا 100 ألف سجل تجاري للنساء في 2020 فوز البكرة اليمامة (الناموس ) في سباق الرياض المفاريد المركز الأول السعودي ياسر بن سعيدان بطلاً لرالي الشرقية 2021 أكثر من 25 ألف عقد سكني شهرياً في 2020 بقيمة 11.7 مليار الشؤون البلدية : فتح مواقع الألعاب في المطاعم ذات الطابع الترفيهي فقط أكثر من 188 ألف مستفيد من خدمات عيادات “تطمن” ومراكز “تأكد” في جازان تركي آل الشيخ يعلن عودة فعاليات أوايسس الرياض “التعليم” تعلن عن جدول حصص الأسبوع الثامن من الفصل الدراسي الثاني

فرنسا والمملكة والإمارات والأردن يتفقون على مواصلة الحزم تجاه النظام السوري

الزيارات: 635
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=9459
deman
دولية

أكدت كل من فرنسا والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والمملكة الأردنية الهاشمية ضرورة مواصلة الحزم تجاه النظام السوري لثنيه عن تكرار استخدام الأسلحة الكيميائية،ودفعه نحو الالتزام بالمفاوضات بغية التوصل إلى حل سياسي للأزمة السورية.

جاء ذلك خلال جلسة المباحثات التي عقدها فخامة الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند اليوم بالاليزيه مع صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية, وسمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية في دولة الإمارات العربية المتحدة , ومعالي وزير الخارجية الأردني ناصر جودة.

وأوضحت الرئاسة الفرنسية في بيان وزعته في ختام جلسة المباحثات أن هذا الاجتماع يعد فرصة لتقييم آخر تطورات الأزمة السورية وتنسيق مواقف فرنسا مع الشركاء الثلاثة بشأن الخطوات التالية الواجب اتخاذها في هذا الصدد.

واتفق الرئيس الفرنسي ووزراء خارجية المملكة والإمارات والأردن على أهمية تعزيز الدعم الدولي للمعارضة السورية لتمكينها من مواجهة هجمات النظام الذي يصب تعنته في صالح الحركات المتطرفة ويهدد الأمن الإقليمي والدولي.
وشدد الأطراف الأربعة على التزامهم المشترك بالعمل على إقامة سوريا موحدة وحرة تحترم فيها سلامة وحقوق جميع الطوائف.image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان