السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح” “إحكام” تُنهي توصياتها حول عدد من طلبات التملك بجازان وتُتيح الاعتراض “المطلق”: يجب استئذان الفتاة من والدها عند الخروج من المنزل وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عامًا شاهد.. صورة تجمع وليّ العهد والشيخ تميم و”طحنون بن زايد” وزير الشؤون الإسلامية: اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم..وطهرنا المنابر من أصحاب التوجهات وكيل “الصحة”: ليس من المنطقي حصول عموم المجتمع على جرعة ثالثة من اللقاح أمر ملكي بتطبيق عقوبات على كل من يشغل المتسللين للمملكة لا تزيد على 5% من قيمة المطالبة وبحد أعلى مليون ريال ..”الوزراء” يقر نظام التكاليف القضائية تضمن حالات كف اليد وتحويل موظفين لـ”مكافحة الفساد”.. تعرّف على نظام الانضباط الوظيفي

فرنسا والمملكة والإمارات والأردن يتفقون على مواصلة الحزم تجاه النظام السوري

الزيارات: 705
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=9459
deman
دولية

أكدت كل من فرنسا والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والمملكة الأردنية الهاشمية ضرورة مواصلة الحزم تجاه النظام السوري لثنيه عن تكرار استخدام الأسلحة الكيميائية،ودفعه نحو الالتزام بالمفاوضات بغية التوصل إلى حل سياسي للأزمة السورية.

جاء ذلك خلال جلسة المباحثات التي عقدها فخامة الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند اليوم بالاليزيه مع صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية, وسمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية في دولة الإمارات العربية المتحدة , ومعالي وزير الخارجية الأردني ناصر جودة.

وأوضحت الرئاسة الفرنسية في بيان وزعته في ختام جلسة المباحثات أن هذا الاجتماع يعد فرصة لتقييم آخر تطورات الأزمة السورية وتنسيق مواقف فرنسا مع الشركاء الثلاثة بشأن الخطوات التالية الواجب اتخاذها في هذا الصدد.

واتفق الرئيس الفرنسي ووزراء خارجية المملكة والإمارات والأردن على أهمية تعزيز الدعم الدولي للمعارضة السورية لتمكينها من مواجهة هجمات النظام الذي يصب تعنته في صالح الحركات المتطرفة ويهدد الأمن الإقليمي والدولي.
وشدد الأطراف الأربعة على التزامهم المشترك بالعمل على إقامة سوريا موحدة وحرة تحترم فيها سلامة وحقوق جميع الطوائف.image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان