السبت, 18 صفر 1443 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى التحالف: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته ميليشيا الحوثي تجاه نجران حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الأحد في مناطق المملكة ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.4 مليون.. و18.2 مليون شخص تلقوا جرعتين أمانة الطائف تصدر بيانًا بشأن حريق مردم الطائف بالنسيم اختتام مناورات التمرين الرباعي للعمليات الخاصة بمشاركة مجموعة القوات البرية الملكية السعودية شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم مصري تحرش بالنساء في عدد من الأماكن العامة بجدة الدفعة الرابعة من منحة المشتقات النفطية السعودية تصل إلى اليمن آلية وشروط التسجيل في منصة إحسان كمتبرع 4 محطات كهربائية رئيسة وأكثر من 20 مغذيًا في خدمة المسجد الحرام الكشف عن حكام الجولة الأخيرة من الدوري والمسماة بـ”هي لنا دار” محمد بن راشد يعلن تشكيلاً وزارياً جديداً لحكومة الإمارات الرائد لمشاركة الاتحاد بالصدارة.. والفتح والفيصلي لاقتحام مربع الكبار

تحويل مستشفى نساء وولادة إلى مزرعة ذرة

الزيارات: 708
التعليقات: 0
تحويل مستشفى نساء وولادة إلى مزرعة ذرة
https://www.athrnews.org/?p=9475
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

3

 

 

 

قام عدد من العمالة بتحويل ساحات مستشفى النساء والولادة بمنطقة حائل "قيد الإنشاء" إلى مزرعة لإنتاج البقدونس والجرجير والذرة، وتوريدها إلى سوق الخضار ، وذلك قبل عامين من اكتماله وتشغيله بشكل رسمي .

وقد قامت السلطات المختصة فى المنطقة بتشكيل لجنة عاجله تمهيدا لإزالة المزرعة ، حيث أن العنصر الأهم فى القصة هو أن المزرعة الصغيرة الواقعة بمستشفى النساء والولادة أعادت إلى الواجهه المستشفى التخصصى المتعثر منذ 10 سنوات .

استنفرت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد "نزاهة" مراقبيها للتقصي خلف ما آل إليه حال المشروع، لتكتشف أن كثرة إجراء التغييرات التي تنبئ بعدم وجود رؤية واضحة لدى وزارة الصحة ، وكان المشروع " تخصصي حائل " يعتبر الحلم بالنسبة لأهالى المنطقة ، وكان المشروع قد عان كثيرا من التعثر والتأخير في عملية الإنشاء، إذ وهو ما دعا الهيئة إلى مطالبة الوزارة بتحديد المسؤول عن التعثر ومحاسبته، وذلك بعد مضي فترة زمنية طويلة بين تاريخ انتهاء العقد في 28 /7 /1431، وتاريخ سحب المشروع في 4 /4 /1433.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان