السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بريطانيا تزيل 8 دول بينها مصر وعمان من «القائمة الحمراء» وزير الرياضة يتفاعل مع الإعلان عن كأس موسم الرياض “الصحة” توضح فوائد وضع الباركود ثنائي الأبعاد على المنتجات في الصيدليات هل يمكن تسجيل “مستخدم جديد” في حال وجود الشخص خارج المملكة؟.. “توكلنا” يجيب “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح” “إحكام” تُنهي توصياتها حول عدد من طلبات التملك بجازان وتُتيح الاعتراض “المطلق”: يجب استئذان الفتاة من والدها عند الخروج من المنزل وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عامًا شاهد.. صورة تجمع وليّ العهد والشيخ تميم و”طحنون بن زايد” وزير الشؤون الإسلامية: اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم..وطهرنا المنابر من أصحاب التوجهات

“نزاهة” : تحقق فى قضية فساد فى نجران

الزيارات: 496
التعليقات: 0
“نزاهة” : تحقق فى قضية فساد فى نجران
https://www.athrnews.org/?p=9481
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

4

ساهم برنامج إعانات الباحثين عن العمل "حافز"، في الوصول إلى أول خيوط القضية التى تنطوي في غالب معطياتها على شبه فساد في أمانة منطقة نجران، فيما شرعت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد "نزاهة" بالتحقيق فيها .

بعد إكتشاف حالة تزوير في إحدى إداراتها لرخصة محل صادرة باسم زوجة مواطن دون علمهما قبل 11 عاما ، وطبقا للمعلومات المتوافرة عن القضية فإن الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد بدأت تحقيقاتها ومخاطباتها مع أمانة نجران ، وقاد سعى مواطن بتسجيل زوجته في برنامج إعانات الباحثين عن العمل "حافز " عدة مرات إلى إكتشاف حالة التزوير بعد رفض البرنامج لإدراج اسمها .

حيث أن المواطن المتضرر راجع أمانة المنطقة، واتضح له أن هناك رخصة محل صادرة باسم زوجته وهو لا يعلم من قام باستخراجها .

وأوضحت المصادر أن الملف الخاص بالرخصة، احتوى على عقد إيجار مزور باسم المبلغ وزوجته لكونه الوكيل الشرعي لها رغم أن التوقيع الموجود على الوكالة غير مطابق نهائيا للتوقيع المنسوب إليه، فيما تم التعرف على صاحب المكتب من واقع الإيجار وتبين أن الرخصة تعود لمحل إصلاح وبيع أجهزة إلكترونية في حي الخالدية بمنطقة نجران باسم زوجة المبلغ، وأنه تم توقيعها من إدارة الرخص بالأمانة وموظفيها المختصين والدفاع المدني أيضا. وتم استخراج "برنت" للرخصة من أمانة نجران دون وكالة شرعية، كما تم العثور على صورة من دفتر العائلة الخاص بالمبلغ مرفقة بالملف دون علمه، ولا يعلم من أين تم الحصول عليها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان