السبت, 28 شعبان 1442 هجريا, الموافق 10 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى السودان يحذر إثيوبيا من نشوب حرب مياه إذا لم تنه تعنتها في أزمة سد النهضة وسط تطبيق للإجراءات الاحترازية.. اتحاد القدم يكمل تحضيراته لاستضافة مجموعات دوري أبطال آسيا شرطة الرياض : القبض على (4) مقيمين ارتكبوا عددا من الجرائم وزارة النقل تواصل معالجة ملاحظات حملة “نحو طرق متميزة آمنة” وزارة الصحة تعلن عن التوسع في إعطاء الجرعة الأولى لمن لم يحصلوا على اللقاح وإرجاء جميع مواعيد الجرعة الثانية وإعادة جدولتها لاحقا “الصحة”: نرصد ارتفاعًا مستمرًا في الحالات النشطة والحرجة بعد بيان النيابة العامة.. “متحدث التجارة” لكل متستر: “قد تكون أنت القضية القادمة” التحالف: تدمير مسيرة مفخخة أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه المملكة “الصحة”: تسجيل 10 وفيات و878 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 578 حالة “القيادة” تهنئ ملك الأردن بذكرى مرور 100 عام على تأسيس بلاده “التقاعد” تعلن استمرارية عمل قنوات خدمة العملاء في شهر رمضان المبارك المحكمة العليا تدعو إلى تحري رؤية هلال شهر رمضان المبارك مساء يوم الأحد 29 شعبان 1442هـ حسب تقويم أم القرى

“نزاهة” : تحقق فى قضية فساد فى نجران

الزيارات: 480
التعليقات: 0
“نزاهة” : تحقق فى قضية فساد فى نجران
https://www.athrnews.org/?p=9481
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

4

ساهم برنامج إعانات الباحثين عن العمل "حافز"، في الوصول إلى أول خيوط القضية التى تنطوي في غالب معطياتها على شبه فساد في أمانة منطقة نجران، فيما شرعت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد "نزاهة" بالتحقيق فيها .

بعد إكتشاف حالة تزوير في إحدى إداراتها لرخصة محل صادرة باسم زوجة مواطن دون علمهما قبل 11 عاما ، وطبقا للمعلومات المتوافرة عن القضية فإن الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد بدأت تحقيقاتها ومخاطباتها مع أمانة نجران ، وقاد سعى مواطن بتسجيل زوجته في برنامج إعانات الباحثين عن العمل "حافز " عدة مرات إلى إكتشاف حالة التزوير بعد رفض البرنامج لإدراج اسمها .

حيث أن المواطن المتضرر راجع أمانة المنطقة، واتضح له أن هناك رخصة محل صادرة باسم زوجته وهو لا يعلم من قام باستخراجها .

وأوضحت المصادر أن الملف الخاص بالرخصة، احتوى على عقد إيجار مزور باسم المبلغ وزوجته لكونه الوكيل الشرعي لها رغم أن التوقيع الموجود على الوكالة غير مطابق نهائيا للتوقيع المنسوب إليه، فيما تم التعرف على صاحب المكتب من واقع الإيجار وتبين أن الرخصة تعود لمحل إصلاح وبيع أجهزة إلكترونية في حي الخالدية بمنطقة نجران باسم زوجة المبلغ، وأنه تم توقيعها من إدارة الرخص بالأمانة وموظفيها المختصين والدفاع المدني أيضا. وتم استخراج "برنت" للرخصة من أمانة نجران دون وكالة شرعية، كما تم العثور على صورة من دفتر العائلة الخاص بالمبلغ مرفقة بالملف دون علمه، ولا يعلم من أين تم الحصول عليها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان