السبت, 28 شعبان 1442 هجريا, الموافق 10 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى السودان يحذر إثيوبيا من نشوب حرب مياه إذا لم تنه تعنتها في أزمة سد النهضة وسط تطبيق للإجراءات الاحترازية.. اتحاد القدم يكمل تحضيراته لاستضافة مجموعات دوري أبطال آسيا شرطة الرياض : القبض على (4) مقيمين ارتكبوا عددا من الجرائم وزارة النقل تواصل معالجة ملاحظات حملة “نحو طرق متميزة آمنة” وزارة الصحة تعلن عن التوسع في إعطاء الجرعة الأولى لمن لم يحصلوا على اللقاح وإرجاء جميع مواعيد الجرعة الثانية وإعادة جدولتها لاحقا “الصحة”: نرصد ارتفاعًا مستمرًا في الحالات النشطة والحرجة بعد بيان النيابة العامة.. “متحدث التجارة” لكل متستر: “قد تكون أنت القضية القادمة” التحالف: تدمير مسيرة مفخخة أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه المملكة “الصحة”: تسجيل 10 وفيات و878 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 578 حالة “القيادة” تهنئ ملك الأردن بذكرى مرور 100 عام على تأسيس بلاده “التقاعد” تعلن استمرارية عمل قنوات خدمة العملاء في شهر رمضان المبارك المحكمة العليا تدعو إلى تحري رؤية هلال شهر رمضان المبارك مساء يوم الأحد 29 شعبان 1442هـ حسب تقويم أم القرى

رئيس الهيئات : لا تجاوزات شرعية .. وفريق العمل يقوم بواجبة على أكمل وجه

الزيارات: 527
التعليقات: 0
رئيس الهيئات : لا تجاوزات شرعية .. وفريق العمل يقوم بواجبة على أكمل وجه
https://www.athrnews.org/?p=9485
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

5

أكد الشيخ عبداللطيف آل الشيخ الرئيس العام لهيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، أنة لم يتم رفع لة أى ملاحظات على آليات العمل أو إلى وجود تجاوزات تخالف الشرع من فريق عمل الهيئة الموجود صباح مساء في فعاليات سوق عكاظ بالطائف .

وأكد بأن الهيئة مجهزه بكافة الإمكانات وأحدث التقنيات من خلال مكتب وفرته إدارة السوق لفريق عمل الهيئة، موضحا أن الهيئة تقوم بواجبها على أكمل وجه من خلال مشاركتها بنحو٢٠ عضوا يغطون فترة الفعاليات التي تقام في الجادة أو المعارض المصاحبة أو في خيمة عكاظ .

مضيفا "لم نجد من إدارة السوق وقبلها اللجنة الإشرافية العليا إلا كل دعم ومساندة وتلبية لجميع مطالب فريق العمل، ولم يطلب شيء أو تعديل وضع إلا وتم تلبيته من اللجان المنظمة. الأمر الذي كان عاملا مساندا لفريق عمل الهيئة في القيام بواجباتهم على أكمل وجه". وزاد "هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ومن خلال فرعها في محافظة الطائف، شاركت في اجتماعات سبقت انطلاقة الفعاليات، وشاركت اللجان المنبثقة عن اللجنة الاشرافية العليا وضع الخطط والبرامج المناسبة، وكذلك وضع مداخل ومخارج خاصة بالحاضرات والمشاركات في أعمال السوق، بما يكفل لهن الخصوصية والراحة".

وتمنى آل الشيخ من الإخوة الزوار أن يحرصوا على الالتزام بآداب الشرع المطهر، وأن يكونوا عونا لرجال الهيئة والقائمين على هذه الفعاليات الثقافية لتكون محققة لأهدافها، وتمنى من القائمين على تنظيم هذه الفعالية ألا يحصل ما يسيء إليها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان