الثلاثاء, 5 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 15 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المالكي رئيسا فخريا لجمعية رواد التطوعية وزير التجارة وزير الإعلام المكلف يدعو المستثمرين السعوديين والمصريين للاستفادة من الفرص التي يوفرها اقتصاد البلدين “هيئة الإذاعة والتلفزيون” ونيوم تطلقان أكاديمية الإعلام الرقمي لاستقطاب المواهب السعودية «التعليم»: تمديد فترة إدخال رغبات متقدمي النقل الداخلي والخارجي حتى الأربعاء لجنة الاقتصاد والطاقة بمجلس الشورى تناقش تقريري أداء هيئة تنمية الصادرات والمركز السعودي لكفاءة الطاقة السنويين وتستعرض نظاماً للمعادن والأحجار الكريمة “تقويم التعليم والتدريب” تنفّذ اختبار “كفايات الدبلوم” لمعهد الإدارة العامة بمشاركة أكثر من 4 آلاف متقدم غدًا في مؤتمر صحفي .. ” الشؤون البلدية ” تعرض إجراءات تطبيق “كود البناء” وزير الشؤون الإسلامية : قرار قصر الحج هذا العام على حجاج الداخل متسق مع مقتضيات الشريعة لحفظ الضروريات الخمس معالي وزير التجارة وزير الإعلام المكلف: المملكة تعمل على أن تكون الشريك التجاري الأول لمصر سمو وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية سلطنة عُمان “الموارد البشرية”: بدء تطبيق قرار حظر العمل تحت أشعة الشمس يوم غد ‏”المرور”: 5 سلوكيات خاطئة على الطرق ترفع من معدلات الحوادِث

رئيس الهيئات : لا تجاوزات شرعية .. وفريق العمل يقوم بواجبة على أكمل وجه

الزيارات: 535
التعليقات: 0
رئيس الهيئات : لا تجاوزات شرعية .. وفريق العمل يقوم بواجبة على أكمل وجه
https://www.athrnews.org/?p=9485
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

5

أكد الشيخ عبداللطيف آل الشيخ الرئيس العام لهيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، أنة لم يتم رفع لة أى ملاحظات على آليات العمل أو إلى وجود تجاوزات تخالف الشرع من فريق عمل الهيئة الموجود صباح مساء في فعاليات سوق عكاظ بالطائف .

وأكد بأن الهيئة مجهزه بكافة الإمكانات وأحدث التقنيات من خلال مكتب وفرته إدارة السوق لفريق عمل الهيئة، موضحا أن الهيئة تقوم بواجبها على أكمل وجه من خلال مشاركتها بنحو٢٠ عضوا يغطون فترة الفعاليات التي تقام في الجادة أو المعارض المصاحبة أو في خيمة عكاظ .

مضيفا "لم نجد من إدارة السوق وقبلها اللجنة الإشرافية العليا إلا كل دعم ومساندة وتلبية لجميع مطالب فريق العمل، ولم يطلب شيء أو تعديل وضع إلا وتم تلبيته من اللجان المنظمة. الأمر الذي كان عاملا مساندا لفريق عمل الهيئة في القيام بواجباتهم على أكمل وجه". وزاد "هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ومن خلال فرعها في محافظة الطائف، شاركت في اجتماعات سبقت انطلاقة الفعاليات، وشاركت اللجان المنبثقة عن اللجنة الاشرافية العليا وضع الخطط والبرامج المناسبة، وكذلك وضع مداخل ومخارج خاصة بالحاضرات والمشاركات في أعمال السوق، بما يكفل لهن الخصوصية والراحة".

وتمنى آل الشيخ من الإخوة الزوار أن يحرصوا على الالتزام بآداب الشرع المطهر، وأن يكونوا عونا لرجال الهيئة والقائمين على هذه الفعاليات الثقافية لتكون محققة لأهدافها، وتمنى من القائمين على تنظيم هذه الفعالية ألا يحصل ما يسيء إليها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان