الأربعاء, 6 صفر 1442 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شيخ قرية الحرف بقوز الجعافرة يهنئ القيادة باليوم الوطني الـ 90 مدير مستشفى الحرث العام يهنئ القيادة باليوم الوطني الـ90 متحدث الصحة: المملكة من أفضل وأسرع دول العالم في إجراء فحوص كورونا ، وأكثر من 95% من العينات تظهر نتائجها خلال 24 ساعة خادم الحرمين الشريفين: المملكة تؤكد أن العالم اليوم يواجه تحدياً كبيراً يتمثل في جائحة كورونا وأنها مستمرة في التعامل مع الجائحة ومعالجة آثارها الأستاذ / مشبي بحاري مديرا للأحوال المدينة بصبيا الدكتور المدخلي يهنىء الوطن والقيادة بذكرى يوم الوطن 90 مدرب النصر “فيتوريا”: نلعب أمام العين لخطف النقاط الثلاث “العبدالعالي”: نمر بمرحلة من الأمان ونتوقع المزيد من المكاسب والسيطرة على الجائحة شرطة الرياض : القبض على مقيمين اثنين تورطا بالمتاجرة بشرائح الاتصال وتفعيلها بعد تسجيلها بهويات مواطنين ومقيمين دون علمهم “الصحة”: تسجيل 561 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 1102 خلال الـ24 ساعة الماضية وزير العدل في اليوم الوطني: نواصل الازدهار بقيم العدالة ورسوخ المبادئ وحزم المواقف مؤسسة النقد تطلق تطبيق “العملة السعودية” لكشف الأوراق النقدية المزورة

رئيس الهيئات : لا تجاوزات شرعية .. وفريق العمل يقوم بواجبة على أكمل وجه

الزيارات: 498
التعليقات: 0
رئيس الهيئات : لا تجاوزات شرعية .. وفريق العمل يقوم بواجبة على أكمل وجه
https://www.athrnews.org/?p=9485
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

5

أكد الشيخ عبداللطيف آل الشيخ الرئيس العام لهيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، أنة لم يتم رفع لة أى ملاحظات على آليات العمل أو إلى وجود تجاوزات تخالف الشرع من فريق عمل الهيئة الموجود صباح مساء في فعاليات سوق عكاظ بالطائف .

وأكد بأن الهيئة مجهزه بكافة الإمكانات وأحدث التقنيات من خلال مكتب وفرته إدارة السوق لفريق عمل الهيئة، موضحا أن الهيئة تقوم بواجبها على أكمل وجه من خلال مشاركتها بنحو٢٠ عضوا يغطون فترة الفعاليات التي تقام في الجادة أو المعارض المصاحبة أو في خيمة عكاظ .

مضيفا "لم نجد من إدارة السوق وقبلها اللجنة الإشرافية العليا إلا كل دعم ومساندة وتلبية لجميع مطالب فريق العمل، ولم يطلب شيء أو تعديل وضع إلا وتم تلبيته من اللجان المنظمة. الأمر الذي كان عاملا مساندا لفريق عمل الهيئة في القيام بواجباتهم على أكمل وجه". وزاد "هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ومن خلال فرعها في محافظة الطائف، شاركت في اجتماعات سبقت انطلاقة الفعاليات، وشاركت اللجان المنبثقة عن اللجنة الاشرافية العليا وضع الخطط والبرامج المناسبة، وكذلك وضع مداخل ومخارج خاصة بالحاضرات والمشاركات في أعمال السوق، بما يكفل لهن الخصوصية والراحة".

وتمنى آل الشيخ من الإخوة الزوار أن يحرصوا على الالتزام بآداب الشرع المطهر، وأن يكونوا عونا لرجال الهيئة والقائمين على هذه الفعاليات الثقافية لتكون محققة لأهدافها، وتمنى من القائمين على تنظيم هذه الفعالية ألا يحصل ما يسيء إليها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان