السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بريطانيا تزيل 8 دول بينها مصر وعمان من «القائمة الحمراء» وزير الرياضة يتفاعل مع الإعلان عن كأس موسم الرياض “الصحة” توضح فوائد وضع الباركود ثنائي الأبعاد على المنتجات في الصيدليات هل يمكن تسجيل “مستخدم جديد” في حال وجود الشخص خارج المملكة؟.. “توكلنا” يجيب “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح” “إحكام” تُنهي توصياتها حول عدد من طلبات التملك بجازان وتُتيح الاعتراض “المطلق”: يجب استئذان الفتاة من والدها عند الخروج من المنزل وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عامًا شاهد.. صورة تجمع وليّ العهد والشيخ تميم و”طحنون بن زايد” وزير الشؤون الإسلامية: اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم..وطهرنا المنابر من أصحاب التوجهات

رئيس الهيئات : لا تجاوزات شرعية .. وفريق العمل يقوم بواجبة على أكمل وجه

الزيارات: 540
التعليقات: 0
رئيس الهيئات : لا تجاوزات شرعية .. وفريق العمل يقوم بواجبة على أكمل وجه
https://www.athrnews.org/?p=9485
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

5

أكد الشيخ عبداللطيف آل الشيخ الرئيس العام لهيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، أنة لم يتم رفع لة أى ملاحظات على آليات العمل أو إلى وجود تجاوزات تخالف الشرع من فريق عمل الهيئة الموجود صباح مساء في فعاليات سوق عكاظ بالطائف .

وأكد بأن الهيئة مجهزه بكافة الإمكانات وأحدث التقنيات من خلال مكتب وفرته إدارة السوق لفريق عمل الهيئة، موضحا أن الهيئة تقوم بواجبها على أكمل وجه من خلال مشاركتها بنحو٢٠ عضوا يغطون فترة الفعاليات التي تقام في الجادة أو المعارض المصاحبة أو في خيمة عكاظ .

مضيفا "لم نجد من إدارة السوق وقبلها اللجنة الإشرافية العليا إلا كل دعم ومساندة وتلبية لجميع مطالب فريق العمل، ولم يطلب شيء أو تعديل وضع إلا وتم تلبيته من اللجان المنظمة. الأمر الذي كان عاملا مساندا لفريق عمل الهيئة في القيام بواجباتهم على أكمل وجه". وزاد "هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ومن خلال فرعها في محافظة الطائف، شاركت في اجتماعات سبقت انطلاقة الفعاليات، وشاركت اللجان المنبثقة عن اللجنة الاشرافية العليا وضع الخطط والبرامج المناسبة، وكذلك وضع مداخل ومخارج خاصة بالحاضرات والمشاركات في أعمال السوق، بما يكفل لهن الخصوصية والراحة".

وتمنى آل الشيخ من الإخوة الزوار أن يحرصوا على الالتزام بآداب الشرع المطهر، وأن يكونوا عونا لرجال الهيئة والقائمين على هذه الفعاليات الثقافية لتكون محققة لأهدافها، وتمنى من القائمين على تنظيم هذه الفعالية ألا يحصل ما يسيء إليها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان