الاثنين, 4 صفر 1442 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى السديس يشارك في أعمال الصيانة الدورية لكسوة الكعبة المشرفة السديس وقيادات الرئاسة يتشرفون بالمشاركة في أعمال تطييب الكعبة الشريفة الدكتور السديس يؤكد على دور هيئة الأمر بالمعروف بالمسجد الحرام الرئيس العام يدشن صناديق الإسعافات الأولية بالمسجد الحرام تستمر فعالياته 6 أشهر.. افتتاح أول متحف للسعادة في المملكة مع انتهاء فصل الصيف.. “الخضيري” يُقدم نصائح مهمة لتجنب الإصابة بـ “نزلات البرد” مختص موارد بشرية يوضح أسباب عدم توطين الوظائف القيادية في بعض الشركات الحصيني: توقعات برياح مثيرة للغبار على الرياض وعدد من المدن.. وأمطار بمرتفعات عسير وجازان “الموارد البشرية” تعلن التوصل للسيدة المتحرشة بطفل لخفض فاتورة الاستهلاك.. تأكد من هذه العوامل قبل شراء عوامة خزان المياه لعقارك الجمارك توضح حالات بيع الإرساليات التي تتم مصادرتها وزير التعليم يعلّق على عدول معلّمة مخضرمة عن التقاعد بعد تجربة منصة “مدرستي”

“نزاهة”: تزوير في هيئة الاستثمار.. ورشوة تمرير استلام أحد المستشفيات

الزيارات: 306
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=9498
deman
أخبار محلية

أصدرت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد "نزاهة" أول تقرير لها بعد مرور عام على إنشائها، كشفت فيه وجود قصور في تقديم الخدمات الصحية بسبب سوء التجهيزات في بعض المستشفيات، بجانب العديد من قضايا الفساد المالي والإداري، وقضايا التزوير والتواطؤ للاستيلاء على المال العام في هيئة الاستثمار.

وأشار التقرير إلى قضية رشوة تمرير استلام أحد المستشفيات، والتلاعب في توزيع الأراضي البور في وزارة الزراعة إضافة إلى قضية التزوير والتواطؤ للاستيلاء على المال العام من قبل بعض منسوبي الهيئة العامة للاستثمار.

وكشف التقرير أيضاً عن معانات المواطنين، خاصة في المناطق النائية وعدم وصول خدمات المياه والكهرباء لهم، وتعثر تنفيذ المشاريع الحكومية كالمدارس والمستشفيات وأعمال الطرق والتلاعب في توزيع الأراضي الزراعية.

وعزا تقرير "نزاهة" الذي أحصى أعمال الهيئة لعام كامل، وفقاً لـ"الرياض"، تعثر المشاريع الحكومية الخدمية إلى عدم متابعة المقاولين المنفذين لهذه المشاريع.

وأبان التقرير أن الهيئة تلقت في عامها الأول أكثر من "1000" بلاغ عالجت "228" بلاعاً منها، مشيراً إلى أن أبرز الجهات والوزارات التي عالجت الهيئة بلاغات مقدمة ضدها هي الشؤون البلدية والقروية والداخلية والجهات التابعة لها والتربية والتعليم والكهرباء والمياه.7

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان