الخميس, 15 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 21 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير البيئة والمياه والزراعة يدشن منصة إدارة المخالفات للمركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر وزير العدل يوجه بتمكين المحامين من دخول عموم المحاكم وإتاحة دخول المستفيدين لمحاكم التنفيذ دون موعد “الزكاة والضريبة والجمارك” تدعو المكلفين من قطاع الأعمال إلى تقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة “فيصل بن خالد” يعلن الفائزين بجائزة الملك خالد.. الاثنين المقبل “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و47 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 58 حالة وزير الطاقة: السعودية كانت دوماً مصدراً للاستقرار في سوق النفط دشنه المؤسس قبل 70 عاماً.. الاحتفال بتأسيس أول خط سكة حديدية بالمملكة الجبير يستقبل المبعوث الأمريكي الخاص لشؤون إيران “رئاسة الحرمين” تطلق مبادرة “بخدمتكم” بالمسجد الحرام “الداخلية”: قريبًا.. استبدال الجواز الحالي بآخر يضم شريحة.. وتجديد الهوية من أي مكان في العالم “سعود الطبية” تكشف عن بعض النصائح لتجنب هشاشة العظام “فلكية جدة”: قمر ربيع الأول يكتمل بدرًا اليوم بالتزامن مع ذروة “الجباريات”

المشرف على جمعية حقوق الإنسان يطالب بأخذ حق طفل من ولي أمره

الزيارات: 884
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=949
athrnews
أخبار محلية

IMG-20130611-WA0007انتقد المشرف العام على فرع الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان بمنطقة ‏مكة المكرمة الدكتور حسين الشريف العمل غير الإنساني الذي قام به شخصان تجردا من أي مشاعر إنسانية، حيث قاما بتعليق طفل في الرابعة من عمره بالجدار مستخدمين لاصقا شديد القوة، ولم يكتفيا بذلك بل حرصا على توثيق فعلتهما المشينة بالجوال في عمل ينافي القيم الإنسانية وينتهك الطفولة. ودعا الدكتور الشريف كل من يعرف الشخصين اللذين انتهكا حق الطفل أو لديه معلومات عنهما إلى التواصل مع الجمعية بشكل عاجل لتتولى الجهات الحكومية المعنية أخذ حق الطفل ومعاقبة المنتهكين لحقوقه، مؤكدا ضرورة تحديد الجهة التي يجب أن تتعقب مصدر تلك الصور أو المقاطع التي تظهر عبر مختلف الوسائل، هل هي هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات أم الشؤون الاجتماعية أم وزارة الثقافة والإعلام.
وأضاف الشريف، مازلنا نقول إن الحاجة تدعو إلى سرعة إصدار نظام يحدد المسؤوليات بشكل واضح، ولابد من الاستعجال في تجريم العنف ضد الطفل والمرأة على حد سواء، لأنه في ظل غياب هذا النظام سوف تظل حقوق الطفل معرضة للانتهاك. يذكر أن هذه الصورة تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والهواتف الذكية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان