السبت, 9 صفر 1442 هجريا, الموافق 26 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “ترامب”: لن نخسر الانتخابات إلا إذا “زوّرها” الديمقراطيون.. لسنا حمقى الأهلي يسعى للتأهل إلى ربع النهائي.. عبر بوابة شباب الأهلي “الأحوال المدنية” عن بطاقة الهوية: لا أسماء ممنوعة وتغيير الصورة بشروط حسم وتصويت وصندوق النفقة ونظام المرور.. هنا تفاصل 3 جلسات قادمة لـ”الشورى” تعرف على أول وزارة تم إنشاؤها في عهد المؤسس.. ومن تولاها الجيش الجزائري يحبط هجومًا إرهابيًا ويعثر على مواد متفجرة واشنطن تدرس تصنيف مليشيا الحوثي «منظمة إرهابية» «المرور» يوضح التقويم المعتمد لحساب السن عند استخراج تصريح قيادة «الملكية الفكرية» توافق على تسجيل الأسماء العائلية «علامات تجارية» في السعودية بضوابط بـ5.3 مليون طن.. ميناء جدة يحقق أعلى مناولة في تاريخه الحصيني: رياح شبه قوية على جنوب الرياض وأمطار على ‏أجزاء من مكة “التعليم” تبدأ الأسبوع القادم تقييم العملية التعليمية للنظر في إمكانية العودة إلى المدارس

الإفراج عن المواطن السعودي المتهم بالاتجار بالبشر في الهند

الزيارات: 508
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=9508
deman
أخبار محلية

أفرجت السلطات الهندية يوم أمس الجمعة عن المواطن السعودي محمد علي الغيثار، بعدما صدرت براءته من تهمة الاتجار بالبشر من محكمة مدينة مهاراج غنج الهندية.

وكان الغيثار قد أوقف في 23 /07/ 1433هـ، وحكم عليه بالسجن 7 سنوات، إلا أن السلطات السعودية ممثلة بوزارة الخارجية عينت أحد كبار المحامين في المدينة لتولي الترافع عنه.

وبحسب البيان الصحفي الصادر اليوم السبت من سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى نيودلهي فقد تولت السفارة متابعة القضية، والاجتماعات المتكررة مع رئيس وزراء الولاية وحاكمها ومدير الشرطة.

ورفعت السفارة تهنئتها للمواطن وعائلته على انتهاء محنته؛ معبّرة عن تقديرها لتعاون الحكومة الهندية مع سعادة سفير المملكة في الهند بشأن هذه القضية، مؤكدة على احترامها للقضاء الهندي.
image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان