الأحد, 10 صفر 1442 هجريا, الموافق 27 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لوالد وذوي الشهيد“ ازيبي” “التعليم” تنشر جدول الحصص اليومية لجميع المراحل الدراسية للأسبوع الخامس وزير الدولة للشؤون الخارجية يتلقى اتصالاً من وزير خارجية تايلند شرطة الرياض تطيح بـ 3 مخالفين امتهنوا سلب العاملين بتطبيقات النقل كورونا في المملكة.. 769 حالة شفاء جديدة ترفع الإجمالي لـ 316405 متعافين الاتحاد الآسيوي يرفض اعتراض “الهلال” بشأن استبعاده من دوري الأبطال “توكلنا” يطلق منظومته المطورة بقواعد بيانات شاملة للمستخدمين إيران تعيد فرض إجراءات عزل كورونا.. و”روحاني”: مجبرون لا مخيّرون “المسند”: الناس مستعجلة على موسم الأمطار.. وهذا ما بقي عليه أمير الرياض يرعى حفل فعاليات اليوم الوطني “90” بجامعة الإمام “الجوازات” توضح ضوابط تصاريح السفر للفئات المستثناة الخاصة بها مركز العمليات الموحد بمكة يتلقى 25 ألف اتصال في يوم واحد

البريد : 80 في المئة من المؤسسات سجلت عبر مكاتبنا

الزيارات: 642
التعليقات: 0
البريد : 80 في المئة من المؤسسات سجلت عبر مكاتبنا
https://www.athrnews.org/?p=9525
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

1

 

   قامت معظم الشركات والمؤسسات بالتسجيل فى مؤسسة البريد السعودية حيث أعلنت المؤسسه بلوغ نسبة التسجيل 80 فى المائة خلال الإسبوع الماضى وذلك عن طريق مكاتبها  .                                                                                           

كما أعلنت المؤسسة أن 18 فى المائة من الشركات والمؤسسات سجلت عن طريق الانترنت ، بينما إثنين فى المائة بالإتصال الهاتفى . 

وكانت مؤسسة البريد السعودي شددت في الآونة الأخيرة على ضرورة معرفة رقم مكتب العمل والرقم التسلسلي ورقم السجل أو الترخيص لتسهيل عملية التسجيل بالنسبة إلى قطاع الأعمال، وبموجب تسجيل العنوان الوطني فإن مؤسسة البريد السعودي تفعّل الخدمات البريدية، كما يمكن مباشرة استخدام العنوان لاستقبال المراسلات، ولفتت إلى أن تسجيل العنوان الوطني مستمر في المكاتب البريدية خلال فترة العمل وعلى مدار الساعة من خلال موقع المؤسسة على الإنترنت .

ذكر أن مجلس الوزراء أقر في 24 ربيع الأول الماضي، الموافقة على ترتيبات تفعيل المواد الخاصة بـ«عناوين الإقامة أو العمل» الواردة في أنظمة الأحوال المدنية والسجل التجاري والإقامة، وأن يكون عنوان محل الإقامة الذي أعدته مؤسسة البريد السعودي عنواناً معتمداً تترتب عليه جميع الآثار النظامية، وتوجيه الجهات الحكومية بربط تقديم الخدمات بتسجيل العنوان.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان