السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الحوثيون يعدمون 9 أشخاص بتهمة اغتيال “الصماد”.. والإرياني: “جريمة قتل عمد مكتملة الأركان” أبوظبي: إلغاء متطلبات فحوصات «كورونا» للقادمين من داخل الإمارات «الصحة» تُحذّر المرضعات: تجنّبن هذا النوع من البانادول.. لا يُنصح باستخدامه «توكلنا» يجدد التأكيد: 20 زائرا حد أقصى في مناسبات «الأعراس» و«العزاء» إعلان أسماء الفائزين بجائزة معرض الرياض الدولي للكتاب لعام 2020 أكثر من نصف سكان المملكة تلقوا جرعتي لقاح “كورونا” حتى الآن خلال أسبوع.. ضبط 16466 مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود سفارة المملكة للراغبين في القدوم إلى بريطانيا: التزموا بإجراءات السفر الجديدة شرطة منطقة الرياض : ضبط (14) شخصًا ظهروا في مقطع فيديو متداول أثناء مشاجرة في أحد الأماكن العامة بالعاصمة بريطانيا تزيل 8 دول بينها مصر وعمان من «القائمة الحمراء» وزير الرياضة يتفاعل مع الإعلان عن كأس موسم الرياض “الصحة” توضح فوائد وضع الباركود ثنائي الأبعاد على المنتجات في الصيدليات

جازان : والد التوأم يشكك فى تقرير المستشفى

الزيارات: 546
التعليقات: 0
جازان : والد التوأم يشكك فى تقرير المستشفى
https://www.athrnews.org/?p=9529
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

2

 

  شكك عبده هادى والد التوأم فى تقرير المستشفى وإعتبره مخالف للواقع ، حيث كشفت مستشفى الملك فهد عن أسباب الوفاة وأرجعها إلى الضعف شديد في النمو والتسمم الدموي وعدم استجابة الجسم لعدد من الأدوية ، كما أكد هادى أنه وجد في جثة أحد طفليه حشرات ما يدل على عدم النظافة واللامبالاة بالمتوفين .

كما ذكر هادى أن تقرير المستشفى يناقض تقرير وفاة الطفلة ، حيث ذكر التقرير الأولي الذي أصدر بتاريخ 29 من رمضان الماضي أن أسباب الوفاة توقف عضلة القلب وصدمة إنتانية، في حين ذكر التقرير الذي صدر بتاريخ 28 من شهر شوال سلبية المصاب، وعدم مقاومة الأدوية المتعددة مع تسمم دموي جرثومي، كما ذكر التقرير أن زوجتي مصابة بالسكري وتستخدم الأنسولين ، وفي الواقع أنها بصحة جيدة ولم تصب بداء السكري إلا بسكر الحمل .

وأضاف والد التوأم أن التقرير ذكر تاريخاً يخالف دخول الطفل غرفة العزل، فقد أدخل للعزل بتاريخ الخامس من شهر شوال، وفي التقرير ذكر أنه أدخل للعزل في 1 من الشهر الماضي، وأنه من تخبطات التقرير أيضاً تدوين عمر الطفلة حديثة الولادة بسبعة أعوام، مشيراً إلى أنه وجد عناكب ونملاً في جثة طفله أثناء تسلّمه من الثلاجة، ما يدل على عدم الاهتمام بكرامة الموتى والمحافظة على النظافة واللامبالاة.

وكان والد التوأم اتهم أطباء عاملين في قسم الحضانة بالتسبب في وفاة توأمه، وطالب بتشكيل لجنة محايدة للتحقيق في الأسباب الحقيقية لوفاة التوأم.

يذكر أن تقرير المستشفى أوضح أن التوأم خديج كونه ولد في الأسبوع الـ32 من الحمل، وأصيب بتسمم دموي جرثومي ونزيف داخلي من الدرجة الثانية، كما أن الأم ولدت مرتين وليس لها تاريخ إجهاض، وسبق لها إجراء جراحة قيصرية إضافة إلى إصابتها بمرض السكري.

           

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان