السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بريطانيا تزيل 8 دول بينها مصر وعمان من «القائمة الحمراء» وزير الرياضة يتفاعل مع الإعلان عن كأس موسم الرياض “الصحة” توضح فوائد وضع الباركود ثنائي الأبعاد على المنتجات في الصيدليات هل يمكن تسجيل “مستخدم جديد” في حال وجود الشخص خارج المملكة؟.. “توكلنا” يجيب “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح” “إحكام” تُنهي توصياتها حول عدد من طلبات التملك بجازان وتُتيح الاعتراض “المطلق”: يجب استئذان الفتاة من والدها عند الخروج من المنزل وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عامًا شاهد.. صورة تجمع وليّ العهد والشيخ تميم و”طحنون بن زايد” وزير الشؤون الإسلامية: اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم..وطهرنا المنابر من أصحاب التوجهات

مفاوضات أودي تصل للمرحلة الحاسمة

الزيارات: 776
التعليقات: 0
مفاوضات أودي تصل للمرحلة الحاسمة
https://www.athrnews.org/?p=9547
ahmed mohamed rageh
دولية

 

6

 

  وصلت المفاوضات بين شركة أودي لإنتاج السيارات المملكوكة لفولكس فاجن العملاقة وبين الجانب البرازيلي بشأن فتح خطوط إنتاج لها في البرازيل إلى المرحلة الحاسمة.

وقال متحدث باسم أودي اليوم السبت إن رئيس مجلس إدارة أودي روبرت شتادلر ورئيس قطاع المشتروات بيرند مارتنس سيلتقيان يوم الثلاثاء المقبل في مدينة برازيليا مع ممثلين للحكومة البرازيلية لإجراء مباحثات مشتركة في هذا الصدد، مؤكدا بذلك تقريرا نشرته مجلة "فيرتشافتس فوخه" الألمانية.

لم يؤكد المتحدث معلومات المجلة عن لقاء القياديين بالرئيسة البرازيلية ديلما روسيف، إلا أنه قال أن المفاوضات ستدخل "مرحلتها الحاسمة" يقول تقرير المجلة إن المفاوضات تتعلق بتصنيع اثنين من موديلات أودي "إيه 3" في كوريتيبا، من المقرر أن يصل حجم إنتاج أودي عام 2020 إلى مليوني سيارة، ويقول التقرير إن إستراتيجية الشركة ستعتمد على الإنتاج في البرازيل كأحد العمد الرئيسية للشركة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان