الأربعاء, 30 رمضان 1442 هجريا, الموافق 12 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى معاقبة أحد مشاهير التواصل الاجتماعي لنشره محتوى مخلاً بالآداب العامة وخادشًا للحياء السفارة السعودية توضح استثناءات دخول فرنسا السفارة في نيوزلندا تنبه السعوديين: فرض حجر صحي 14 يوماً للقادمين مستشفى إرادة للصحة النفسية تدشن مبادرة (الزيارة عن بعد) خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يُسجلان في برنامج التبرع بالأعضاء هنيئاً لنا العيد الذي نحن أعياده القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفين لنظام البيئة لعرضهم حطبًا محليًا لأغراض تجارية الديوان الملكي: المحكمة العليا : يوم غدٍ الأربعاء هو المكمل لشهر رمضان المبارك .. ويوم الخميس هو أول أيام عيد الفطر المملكة تؤكد رفضها التام لخطط عمليات الإخلاء والتهجير القسري للمقدسيين تعذر رؤية هلال شوال مساء اليوم وترقب لقرار المحكمة العليا ما حكم إخراج زكاة الفطر نقودًا وهل يجوز فيها التوكيل؟ “المصلح” يُجيب “الحصيني”: رؤية الهلال اليوم غير ممكنة والخميس أول أيام العيد

الإصابة تحرم حامل اللقب الأسبانى من جهود جوردي البا

الزيارات: 649
التعليقات: 0
الإصابة تحرم حامل اللقب الأسبانى من جهود جوردي البا
https://www.athrnews.org/?p=9593
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

11

 

تعرض الظهير الأيسر لفريق برشلونة جوردي البا لإصابة تبعده عن الملاعب نحو ثلاثة أسابيع وذلك كما حامل اللقب .

وتعرض البا /24 عاما/ لتمزق في عضلات الساق اليمنى بعد مرور 14 دقيقة من المباراة التي فاز فيها النادي الكاتالوني على أشبيلية 3/2، وهو الفوز الذي منح برشلونة صدارة الليجا بالتساوي مع أتليتكو مدريد .

ويغيب البا عن أربع مباريات في الدور الأسباني بجانب المباراتين أمام أياكس أمستردام الهولندي وسيلتك الاسكتلندي في دوري أبطال أوروبا .

ومن المقرر أن يلجأ الجهاز الفني لبرشلونة إلى البرازيلي أدريانو ليحل محل البا، رغم معاناته من إصابة بسيطة في العضلات .

ومن المقرر أن يلحق البا بمباراتي المنتخب الأسباني امام بيلاروسيا وجورجيا الشهر المقبل في تصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان