السبت, 14 ذو الحجة 1442 هجريا, الموافق 24 يوليو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «فلكية جدة»: انفجار في البقعة الشمسية.. وتأيّن الجزء العلوي للغلاف الجوي السفير السعودي: 10 مواطنين مصابين بـ«كورونا» في إندونيسيا.. منهم حالتان حرجتان بـ«المتحور» وزير التعليم يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج الصحة: مواعيد الحصول على الجرعة الأولى من لقاح كورونا متوفرة للفئة العمرية من 12-18 عامًا المملكة تسجّل “منطقة حمى الثقافية” بنجران ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي “بلدية قوز الجعافرة تتصدى لـ تروية بأعلى معايير السلامة والمهنية “ ‏”الغذاء والدواء” توضح‏ الكمية المسموح بتناولها من اللحوم يوميًا “الصحة”: تسجيل 14 وفاة و1256 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1155 حالة مسالخ أمانة جدة تستقبل 26196 ذبيحة على مدى 4 أيام متتالية ضبط 14648 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع الخطوط السعودية بدأت عمليات نقل الحجاج في مرحلة العودة بخدمات آمنة ومتكاملة أرضاً وجواً “أمير مكة” يهنّئ القيادة الرشيدة بنجاح الحج الاستثنائي لهذا العام

الإصابة تحرم حامل اللقب الأسبانى من جهود جوردي البا

الزيارات: 722
التعليقات: 0
الإصابة تحرم حامل اللقب الأسبانى من جهود جوردي البا
https://www.athrnews.org/?p=9593
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

11

 

تعرض الظهير الأيسر لفريق برشلونة جوردي البا لإصابة تبعده عن الملاعب نحو ثلاثة أسابيع وذلك كما حامل اللقب .

وتعرض البا /24 عاما/ لتمزق في عضلات الساق اليمنى بعد مرور 14 دقيقة من المباراة التي فاز فيها النادي الكاتالوني على أشبيلية 3/2، وهو الفوز الذي منح برشلونة صدارة الليجا بالتساوي مع أتليتكو مدريد .

ويغيب البا عن أربع مباريات في الدور الأسباني بجانب المباراتين أمام أياكس أمستردام الهولندي وسيلتك الاسكتلندي في دوري أبطال أوروبا .

ومن المقرر أن يلجأ الجهاز الفني لبرشلونة إلى البرازيلي أدريانو ليحل محل البا، رغم معاناته من إصابة بسيطة في العضلات .

ومن المقرر أن يلحق البا بمباراتي المنتخب الأسباني امام بيلاروسيا وجورجيا الشهر المقبل في تصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان