الأحد, 10 صفر 1442 هجريا, الموافق 27 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير منطقة جازان ينقل تعازي القيادة لوالد وذوي الشهيد“ ازيبي” “التعليم” تنشر جدول الحصص اليومية لجميع المراحل الدراسية للأسبوع الخامس وزير الدولة للشؤون الخارجية يتلقى اتصالاً من وزير خارجية تايلند شرطة الرياض تطيح بـ 3 مخالفين امتهنوا سلب العاملين بتطبيقات النقل كورونا في المملكة.. 769 حالة شفاء جديدة ترفع الإجمالي لـ 316405 متعافين الاتحاد الآسيوي يرفض اعتراض “الهلال” بشأن استبعاده من دوري الأبطال “توكلنا” يطلق منظومته المطورة بقواعد بيانات شاملة للمستخدمين إيران تعيد فرض إجراءات عزل كورونا.. و”روحاني”: مجبرون لا مخيّرون “المسند”: الناس مستعجلة على موسم الأمطار.. وهذا ما بقي عليه أمير الرياض يرعى حفل فعاليات اليوم الوطني “90” بجامعة الإمام “الجوازات” توضح ضوابط تصاريح السفر للفئات المستثناة الخاصة بها مركز العمليات الموحد بمكة يتلقى 25 ألف اتصال في يوم واحد

طلاب جامعة الباحه يناشدون وزير التعليم العالي بصرف مكافأتهم

الزيارات: 604
التعليقات: 0
طلاب جامعة الباحه يناشدون وزير التعليم العالي بصرف مكافأتهم
https://www.athrnews.org/?p=9610
علي المهشمي
أخبار محلية
image
عبر طلاب جامعة الباحة عن أستيائهم من تأخر مكافأة شهر شوال التي حان إستحقاق إستلامها منذ نصف شهر أيام , ما تسبب في وضع العقبات امام الطلاب الطالبات الغير مستجدين في هذه الجامعة .

هذا وقد تسائل عددٌ كبيرمن طلاب وطالبات الجامعة عن سبب تأخر صرف المكافأت المالية اللتي حتّمت عليهم صعوبة الحضور في اول اسبوع دراسي وذالك لغلاء تذاكر السفر وايضاً لغلاء أجار سكن الطلاب .

يدكر ان وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري،وجّه في تصريح سابق تحذيره لمُديري الجامعات السعودية بُسرعة صرف المكافآت للطلبة في موعدٍ لا يتجاوز الـ25 من كل شهر كأقصى حد ولكن جامعة الباحة لا نعلم ما حل بها هل هو لفت نظر عن هذا القرار ام تمر هذه الجامعة بضائقةٍ مالية ادت إلى تأخر استلام المكافأت علماً بأنها ليست المرة الاولى اللتي تتأخر جامعة الباحة عن صرف مستحقات طلابها فقد تكررا السيناريو مراتٍ عدة .. 

علي المهشمي

موظف مصرف الراجحي حاصل على درجة البكالريوس حاصل على دورة ادارة الموارد ...

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان