الأحد, 11 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ضياع العُمر !! بالصور..البن الخولاني في الداير تاريخ من الأصالة عمره أكثر من 8 قرون ليست فرصة.. “البنوك” تحذر من الأسعار الرخيصة للسلع الفارهة الموت يغيب أحد أبرز المتطوعين في فريق إحسان التطوعي بصبيا عضو مجلس حقوق الإنسان: 12 ألف أسرة بالمملكة تكفل أبناءً لأبوين مجهولين “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و197 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 203 حالات تدشين محطة مناخية لقياس الهاطل المطري وعناصر المناخ بالرياض 3 تحت الصفر في طريف.. “الأرصاد”: توضح أدنى درجات حرارة سجلت اليوم في المملكة “التعليم” تعلن إطلاق تطبيق “مصحف مدرستي” الإلكتروني.. وتوضح ميزاته “التعليم”: غداً بدء تسجيل الطلبة المستجدين في الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي المقبل مركز الحرب الفكرية: التطرف ينطلق من تصورات منغلقة لا تستوعب مقاصد الشريعة “البيئة”: استهلاك المملكة من الخضراوات والفواكه أقل من المعدلات العالمية

طلاب جامعة الباحه يناشدون وزير التعليم العالي بصرف مكافأتهم

الزيارات: 622
التعليقات: 0
طلاب جامعة الباحه يناشدون وزير التعليم العالي بصرف مكافأتهم
https://www.athrnews.org/?p=9610
علي المهشمي
أخبار محلية
image
عبر طلاب جامعة الباحة عن أستيائهم من تأخر مكافأة شهر شوال التي حان إستحقاق إستلامها منذ نصف شهر أيام , ما تسبب في وضع العقبات امام الطلاب الطالبات الغير مستجدين في هذه الجامعة .

هذا وقد تسائل عددٌ كبيرمن طلاب وطالبات الجامعة عن سبب تأخر صرف المكافأت المالية اللتي حتّمت عليهم صعوبة الحضور في اول اسبوع دراسي وذالك لغلاء تذاكر السفر وايضاً لغلاء أجار سكن الطلاب .

يدكر ان وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري،وجّه في تصريح سابق تحذيره لمُديري الجامعات السعودية بُسرعة صرف المكافآت للطلبة في موعدٍ لا يتجاوز الـ25 من كل شهر كأقصى حد ولكن جامعة الباحة لا نعلم ما حل بها هل هو لفت نظر عن هذا القرار ام تمر هذه الجامعة بضائقةٍ مالية ادت إلى تأخر استلام المكافأت علماً بأنها ليست المرة الاولى اللتي تتأخر جامعة الباحة عن صرف مستحقات طلابها فقد تكررا السيناريو مراتٍ عدة .. 

علي المهشمي

موظف مصرف الراجحي حاصل على درجة البكالريوس حاصل على دورة ادارة الموارد ...

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان