الاثنين, 11 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 21 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “وزارة الداخلية” تدعو المواطنين والمقيمين إلى الإبلاغ عن المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود “التحالف”: اعتراض وتدمير طائرة من دون طيار أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه خميس مشيط “البيئة” تطلق خدمة ترخيص استيراد الخضروات والفواكه الطازجة تعرف على أسعار السلع والخدمات الأكثر ارتفاعاً وانخفاضاً في المملكة خلال مايو 2021م ارتفاع عدد الجرعات المُعطاة من لقاح كورونا في المملكة إلى 16.5 مليون جرعة وزير الصحة يشهد توقّع مذكرة تفاهم لتعزيز النشاط البدني سوق الأسهم اليوم.. 60 شركة ارتفعت و128 تراجعت والإغلاق منخفض تعديل مدة صلاحية الترخيص الصناعي إلى خمس سنوات بدلاً من ثلاث “الزكاة والضريبة والجمارك” تقيم مزاداً لبيع بضائع في جمرك ميناء الملك عبدالعزيز متحدث “الصحة” ينوه لاحتمالية إعطاء جرعة ثانية من لقاح مختلف عن الجرعة الأولى التحالف: منذ بدء الأزمة.. مليشيا الحوثي أطلقت 372 صاروخاً باليستياً و659 «مسيرة مفخخة» (18394) إحصائية مخالفات الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا

“سعودية” تروي قصة اختطافها..

الزيارات: 633
التعليقات: 0
“سعودية” تروي قصة اختطافها..
https://www.athrnews.org/?p=9615
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

1

 

قامت مواطنة سعودية بالكشف عن مأساتها عندما قام وافدا باكستانى بإختطافها والهروب بها إلا بلده حيث ظلت تعمل خادمة  تحت عصمتة لأكثر من 25 عاما حتى عادت إلى المملكة .

                                                   

وأوضحت المواطنة ببرنامج الثامنة على قناة MBC أن زوجة والدها قامت بتهديدها بعدم البوح عما جرى ، موضحة أن عمتها هى من قامت بوضع خطة تهريبها إلى باكستان حين كانت فى الـ 13 من عمرها .

وأوضحت أن الباكستاني نجح في الهروب بها بعدما ادعى أمام الجوازات أنها زوجة أخيه وأنهما فقدا جوازات سفرهما في العمرة، وبالفعل تم ترحيلهما إلى باكستان، حيث تزوجها بالتحايل على القاضي هناك وإخباره بأنها زوجته إلا أن أوراقهما فقدت بالمطار.

وأضافت أنها تيقنت عقب ذلك أنها لن تعود للسعودية مرة أخرى، وأُجبرت على العمل خادمة في المنازل مقابل راتب لا يتجاوز 90 ريالاً شهرياً حيث كانت تترك أبناءها عند الجيران وتذهب للعمل، لافتة إلى أنها توصلت لرقم والدها وقامت بالاتصال به إلا أنه تنكر لها وأخبرها بأن أمها ماتت حزناً وحسرة عليها، وطلب منها ألا تتصل به مرة أخرى.

وعن عودتها للمملكة، بينت أم أمل أنها عقب أن كبر أبناؤها وباتوا قادرين على الاعتماد على أنفسهم، بدأت تفكر في العودة للسعودية وتواصلت مع نائب القنصل السعودي عبيد الله الحربي، إلا أنه لم يقدم لها أي مساعدة، حتى تواصلت مع إحدى الصحف التي نشرت قصتها، ما ساهم في تحريك موضوعها قليلاً، واستقبلها السفير السعودي في باكستان.

وتابعت أن السفارة السعودية استأجرت لها منزلا قامت بدفع قيمته لمدة سنة، منوهة إلى انها حين طلبت من مسؤولي السفارة أن يساعدوها في المجىء للمملكة لأداء فريضة العمرة طلبوا منها استخراج جواز سفر باكستاني. 

وناشدت أم أمل خادم الحرمين الشريفين والأمير محمد بن نايف مساعدتها والاهتمام بموضوعها، قبل أن يكشف مقدم البرنامج الاعلامي داوود الشريان عن تعهد الأمير محمد بن ناصر أمير منطقة جازان بأنه يتولى موضوعها بالكامل لإنهاء معاناتها وإعادتها إلى أهلها.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان