السبت, 3 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 16 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة الشيخين صيرم والمسعودي «العدل» تحدد مقابلاً مالياً لأعمال التوثيق «الموارد البشرية»: تعيين المرأة السعودية بمنصب «قاضية» بات قريباً شرطة الرياض: القبض على ثلاثة أشخاص تورطوا في جرائم سرقة ونشل الحقائب النسائية السماح للصندوق العقاري بتأسيس صناديق ادخار للمواطنين الراغبين في الاستفادة من المنتجات سفارة السعودية في واشنطن تطالب المواطنين بالابتعاد عن أماكن التظاهرات «الدفاع المدني» توجه تعليمات لقاصدي المناطق البرية: يجب إبلاغ الأهل البحرين: إطلاق سراح مواطنينا المحتجزين في قطر خطوة تعكس الروح المطلوبة وزير الإسكان: تمكنا من خدمة أكثر من 390 ألف أسرة من أهالينا ضمن «سكني» للعمالة المنزلية أو التجارية.. «الجوازات» توضح المدة المسموح بها لتجديد الإقامة تطبيق توكلنا: 5 شروط لحجز موعد فحص كورونا في مراكز «تأكد» أهمها النقل والتخزين.. تعرّف على الفوارق بين لقاح كورونا السعودي واللقاحات الدولية والموعد المتوقع لإنتاجه

جامعة جازان تبرز منجزات طلابها في سوق عكاظ

الزيارات: 374
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=9632
athrnews
أخبار محلية

noImageجاءت تجربة جامعة جازان الريادية في مجال التدريب عنواناً لمشاركتها فعاليات مهرجان سوق عكاظ في دورته السابعة إذ تم عرض منجزات الجامعة في برنامجها التدريبي الصيفي الخارجي لطلابها وطالباتها مستثمرة شراكاتها مع العديد من أشهر الجامعات المرموقة حول العالم.

وضم جناح الجامعة أبرز منجزات طلابها وطالباتها العلمية والبحثية التي تحققت خلال مسيرتها الأمر الذي أضفى على مشاركة الجامعة تميزاً وجاذبية.

وأوضح المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام مشرف الجناح الدكتور إبراهيم أبو هادي النعمي أن الجامعة تحرص على المشاركة الجادة في مثل هذه المناسبات إسهاماً منها في الدفع بالحركة الثقافية والعلمية والأدبية التي يعيشها وطننا الغالي.

كما أن الجامعة تجد في هذه المناسبة فرصة لإبراز منجزاتها وتميز طلابها وطالباتها العلمي من خلال ما يقدمونه من أبحاث ومهارات تدريبية في شتى تخصصات كلياتها المختلفة.

وأشاد الدكتور أبو هادي بإقبال الزوار الملحوظ على الجناح وحرصهم على الوقوف على مجمل تفاصيله مما يحفز الجامعة للحضور الدائم والإيجابي في مثل هذه الفعاليات.

وأبان أبو هادي بأن الجناح قد تم تدعيمه بعدد من الكوادر المميزة من منسوبي الجامعة والذين ظهر عدد منهم بالأزياء التي عكست واقع ما كان عليه مظهر الإنسان العربي في تلك الحقبة وتم توزيع الملصقات والمنشورات العلمية والتعريفية وعدد من إصدارات الجامعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان