الخميس, 16 صفر 1443 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شاهد .. مبنى محكمة الاستئناف بجازان يتوشح اللون الاخضر في ذكرى ليلة الوطن ٩١ «الغذاء والدواء» تحسم الجدل حول تقريرها بشأن القهوة وهل تشكل خطرًا على المستهلك «التحالف»: تدمير مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي نحو خميس مشيط خادم الحرمين الشريفين يلقي كلمة المملكة – عبر الاتصال المرئي – أمام أعمال الدورة الـ (76) للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك “الصحة” تُعلن بدء تقديم الأوراق العلمية للمؤتمر العالمي لطب الكوارث 2021 ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.2 مليون.. و18 مليون شخص تلقوا جرعتين تزامناً مع عروض اليوم الوطني.. “حماية المستهلك” تدعو لتقديم شكوى عند ملاحظة تخفيضات وهمية حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الخميس في المملكة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يتلقيان التهنئة من الرئيس الموريتاني بمناسبة اليوم الوطني الـ91 «الخارجية» تعلن تمديد صلاحية «تأشيرات السياحة» وتكشف آلية التطبيق قيادة التحالف تنفي تلقي أي معلومات أو تنسيق من الأمم المتحدة عن وقوع 6 مدنيين بغارة جوية بشبوة “الصحة”: تسجيل 7 وفيات و54 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 61 حالة

جامعة جازان تبرز منجزات طلابها في سوق عكاظ

الزيارات: 404
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=9632
athrnews
أخبار محلية

noImageجاءت تجربة جامعة جازان الريادية في مجال التدريب عنواناً لمشاركتها فعاليات مهرجان سوق عكاظ في دورته السابعة إذ تم عرض منجزات الجامعة في برنامجها التدريبي الصيفي الخارجي لطلابها وطالباتها مستثمرة شراكاتها مع العديد من أشهر الجامعات المرموقة حول العالم.

وضم جناح الجامعة أبرز منجزات طلابها وطالباتها العلمية والبحثية التي تحققت خلال مسيرتها الأمر الذي أضفى على مشاركة الجامعة تميزاً وجاذبية.

وأوضح المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام مشرف الجناح الدكتور إبراهيم أبو هادي النعمي أن الجامعة تحرص على المشاركة الجادة في مثل هذه المناسبات إسهاماً منها في الدفع بالحركة الثقافية والعلمية والأدبية التي يعيشها وطننا الغالي.

كما أن الجامعة تجد في هذه المناسبة فرصة لإبراز منجزاتها وتميز طلابها وطالباتها العلمي من خلال ما يقدمونه من أبحاث ومهارات تدريبية في شتى تخصصات كلياتها المختلفة.

وأشاد الدكتور أبو هادي بإقبال الزوار الملحوظ على الجناح وحرصهم على الوقوف على مجمل تفاصيله مما يحفز الجامعة للحضور الدائم والإيجابي في مثل هذه الفعاليات.

وأبان أبو هادي بأن الجناح قد تم تدعيمه بعدد من الكوادر المميزة من منسوبي الجامعة والذين ظهر عدد منهم بالأزياء التي عكست واقع ما كان عليه مظهر الإنسان العربي في تلك الحقبة وتم توزيع الملصقات والمنشورات العلمية والتعريفية وعدد من إصدارات الجامعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان