الجمعة, 1 صفر 1442 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ” الصحة” تعلن عن توفر وظائف لأخصائيي مختبر.. وهذا موعد التقديم عضو الهلال يبعث رسالة إلى الاتحاد السعودي حول موقفه من المصابين بكورونا النيابة العامة تحقق مع شخص استغل أحد الأطفال في الإساءة للتعليم “مكافحة الفساد”: معنيون بمتابعة رد الأموال التي أُخذت دون وجه حق لخزينة الدولة تزامنًا مع اليوم الوطني الـ90.. منابر الجمعة تتوحد على فضل “توحيد المملكة” الاتحاد الآسيوي يزف خبرًا سارًّا للهلال بشأن إصابات كورونا أردوغان يتراجع ويعلن استعداده للحوار مع مصر حول أزمة شرق المتوسط مكاسب اقتصادية ورياضية تنتظر السعودية من تنظيم كأس آسيا 2027 اليمن: ضبط خلية تهريب أسلحة إيرانية دليل على خطورة ميليشيا الحوثي ولي العهد لمنسوبي مكافحة الفساد: “بيض الله وجيهكم أنتم اليوم فرسان المعركة الشرسة ضد الفساد” “صحة عسير” تنجح في تقليص تحويل الحالات خارج المنطقة في 47 نوعًا من العمليات الجراحية “الصحة”: 39% من حالات الإصابة الجديدة بـ”كورونا” لإناث و10% لأطفال

جامعة جازان تبرز منجزات طلابها في سوق عكاظ

الزيارات: 351
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=9632
athrnews
أخبار محلية

noImageجاءت تجربة جامعة جازان الريادية في مجال التدريب عنواناً لمشاركتها فعاليات مهرجان سوق عكاظ في دورته السابعة إذ تم عرض منجزات الجامعة في برنامجها التدريبي الصيفي الخارجي لطلابها وطالباتها مستثمرة شراكاتها مع العديد من أشهر الجامعات المرموقة حول العالم.

وضم جناح الجامعة أبرز منجزات طلابها وطالباتها العلمية والبحثية التي تحققت خلال مسيرتها الأمر الذي أضفى على مشاركة الجامعة تميزاً وجاذبية.

وأوضح المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام مشرف الجناح الدكتور إبراهيم أبو هادي النعمي أن الجامعة تحرص على المشاركة الجادة في مثل هذه المناسبات إسهاماً منها في الدفع بالحركة الثقافية والعلمية والأدبية التي يعيشها وطننا الغالي.

كما أن الجامعة تجد في هذه المناسبة فرصة لإبراز منجزاتها وتميز طلابها وطالباتها العلمي من خلال ما يقدمونه من أبحاث ومهارات تدريبية في شتى تخصصات كلياتها المختلفة.

وأشاد الدكتور أبو هادي بإقبال الزوار الملحوظ على الجناح وحرصهم على الوقوف على مجمل تفاصيله مما يحفز الجامعة للحضور الدائم والإيجابي في مثل هذه الفعاليات.

وأبان أبو هادي بأن الجناح قد تم تدعيمه بعدد من الكوادر المميزة من منسوبي الجامعة والذين ظهر عدد منهم بالأزياء التي عكست واقع ما كان عليه مظهر الإنسان العربي في تلك الحقبة وتم توزيع الملصقات والمنشورات العلمية والتعريفية وعدد من إصدارات الجامعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان