الأحد, 3 ذو القعدة 1442 هجريا, الموافق 13 يونيو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الصحة ونائب وزير الحج: المملكة تتابع بدقة سلامة الحجاج.. وعملت نموذجاً يتوافق مع أعلى معايير الاشتراطات الصحية “هيئة الاتصالات” تحصل على اعتماد التميز المؤسسي وفق معايير المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة EFQM شرطة حائل: القبض على 5 أشخاص إثر مشاجرة جماعية في أحد المراكز التجارية “الحج والعمرة”: البوابة الإلكترونية للحج تفتح غداً في هذا التوقيت .. ولا توجد أولوية للحجز المبكر الكويت تعدل توقيت العبور من المنافذ الحدودية اعتبارًا من ‏غد ‏”الحج”: أولوية التقديم ستكون لمن لم يسبق له الحج .. وهذه آلية التسجيل وزير الصحة يوضح سبب قصر الحج على حجاج الداخل .. ويرد على استفسار حول إمكانية تزوير شهادات التحصين  بر جازان تنهي مبادرتها الخيرية العاشرة لعام 2021م بتوزيع 16 ألف سلة غذائية  “الصحة”: تسجيل 16 وفاة و1077 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 906 حالات مشاط: فتح البوابة الإلكترونية للحج ظهر الغد.. حملات عبر المسار الإلكتروني وزير الصحة: التطعيم ولو بجرعة واحدة شرط أساسي للحج هذا العام سمو أمير منطقة مكة المكرمة يدشن نموذج حافلات النقل العام بالعاصمة المقدسة

جامعة جازان تبرز منجزات طلابها في سوق عكاظ

الزيارات: 393
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=9632
athrnews
أخبار محلية

noImageجاءت تجربة جامعة جازان الريادية في مجال التدريب عنواناً لمشاركتها فعاليات مهرجان سوق عكاظ في دورته السابعة إذ تم عرض منجزات الجامعة في برنامجها التدريبي الصيفي الخارجي لطلابها وطالباتها مستثمرة شراكاتها مع العديد من أشهر الجامعات المرموقة حول العالم.

وضم جناح الجامعة أبرز منجزات طلابها وطالباتها العلمية والبحثية التي تحققت خلال مسيرتها الأمر الذي أضفى على مشاركة الجامعة تميزاً وجاذبية.

وأوضح المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام مشرف الجناح الدكتور إبراهيم أبو هادي النعمي أن الجامعة تحرص على المشاركة الجادة في مثل هذه المناسبات إسهاماً منها في الدفع بالحركة الثقافية والعلمية والأدبية التي يعيشها وطننا الغالي.

كما أن الجامعة تجد في هذه المناسبة فرصة لإبراز منجزاتها وتميز طلابها وطالباتها العلمي من خلال ما يقدمونه من أبحاث ومهارات تدريبية في شتى تخصصات كلياتها المختلفة.

وأشاد الدكتور أبو هادي بإقبال الزوار الملحوظ على الجناح وحرصهم على الوقوف على مجمل تفاصيله مما يحفز الجامعة للحضور الدائم والإيجابي في مثل هذه الفعاليات.

وأبان أبو هادي بأن الجناح قد تم تدعيمه بعدد من الكوادر المميزة من منسوبي الجامعة والذين ظهر عدد منهم بالأزياء التي عكست واقع ما كان عليه مظهر الإنسان العربي في تلك الحقبة وتم توزيع الملصقات والمنشورات العلمية والتعريفية وعدد من إصدارات الجامعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان