الخميس, 7 صفر 1442 هجريا, الموافق 24 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مؤسسة التقاعد: إيقاف «استحقاق المعاش» للمستفيدات في حالتين «الخطوط السعودية» تحدِّد قيمة تذاكر الأطفال.. والرضع «المساعدة المقطوعة» تدفع وزارة الموارد البشرية لتوضيح الموقف وزير الطاقة: القطاع سيسهم في تنمية الاقتصاد الوطني بحلول 2030.. ولا عذر لي أن أقول أنا مُمَكن التجارة: 817% نسبة نمو قطاع التجارة الإلكترونية و115 % للسجلات النسائية خلال العام 2020 حب الوطن ولاء وانتماء و لا يمكن أن ينال حقه بالكلمات مدير تعليم صبيا في ذكرى اليوم الوطني : تسعون عاما ازدهار ونماء وعطاء جمعية الدعوة بصبيا تطلق مسابقتها الوطنية همة حتى القمة الـ90 ببرامج هادفة ونوعية .. تنمية عياش تتميز في يوم الوطن الجمعية الأسرية بصبيا تشارك في معرض اليوم الوطني يوم الأمجاد ومسيرة التاريخ ومراحل البناء والتطور يومُنُا الوطنيُ رمزٌ لتأسيسِ دولةٍ عظيمة

رئيس الهيئات : منعنا المطاردات ولا نفصل المطاردين

الزيارات: 539
التعليقات: 0
رئيس الهيئات : منعنا المطاردات ولا نفصل المطاردين
https://www.athrnews.org/?p=9669
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

11

 

قال الدكتور عبداللطيف آل الشيخ الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أن الهيئة تتحقق من واقعة مطاردة رجال الهيئة سيارة مشتبهاً بها في شوارع الرياض فجر أمس الأول .

وشدد على أن تعليمات الهيئة لمنسوبيها واضحة بشأن المطاردات إذ تمنعها منعا باتا، وفي حال ثبت قيام أحد منسوبي الهيئة بالمطاردة فإن العقوبات تتفاوت بحسب كل حالة وكل قضية على حدة، ولكنها لا تصل إلى الفصل من قبل الهيئة حيث لا تملك الهيئة اتخاذ قرار فصل الموظف كون الفصل منوطاً بجهات أخرى .

وكان الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، أصدر قبل أكثر من عام قرارا بمنع المطاردات، وذلك عبر توجيه مديري فروع الرئاسة في جميع المناطق بالتأكيد على الجهات المسؤولة في الرئاسة بعدم ممارسة المطاردة للأشخاص سواء كانوا متهمين أو مخالفين، مستنداً في قرار المنع على ما ينطوي عليه من مفاسد خطرة وعواقب وخيمة .

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان