الاثنين, 12 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان بالنيابة يشكر القيادة بمناسبة إعلان إطلاق مكتب إستراتيجي لتطوير منطقة جازان عاجل .. وزارة الخارجية تهيب بالمواطنين باتباع التعليمات الصادرة من الجهات المعنية بعدم السفر إلى لبنان ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 44.59 مليون.. و20.6 مليون شخص تلقوا جرعتين “شؤون الحرمين”: صحن المطاف للمعتمرين فقط وجميع الخدمات عادت كما كانت قبل الجائحة متحدث “الشؤون البلدية”: الكمامة إلزامية بقاعات الأفراح والمقاهي.. وتم السماح بخدمات التزيين النسائي “التجارة” تطلق خدمة القبول الفوري الإلكتروني لعقود تأسيس الشركات “البلدية والإسكان” توقّع اتفاقية مع “جمعية المراجعين الداخليين” 22746 مخالفة للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا خلال أسبوع متحدث “الداخلية”: الجهات المختصة ستقوم بتطبيق العقوبات بحق مخالفي الإجراءات الاحترازية متحدث “الصحة”: جائحة كورونا مستمرة عالمياً.. وحققنا في السعودية خطوات مهمة جداً في مواجهتها شاهد.. “المرور” يبدأ حملات ميدانية مشتركة للتحقق من التزام قائدي الشاحنات بالأنظمة المرورية شاهد.. توفيق الربيعة لحظة توديعه لزملائه في “الصحة”

مدير تعليم جازان يفتتح فعاليات الدورة التعريفية لمشروع “مجتمع القيم النبوية”

الزيارات: 454
التعليقات: 0
مدير تعليم جازان يفتتح فعاليات الدورة التعريفية لمشروع “مجتمع القيم النبوية”
https://www.athrnews.org/?p=9694
athrnews
أخبار محلية

 

افتتح مدير عام التربية والتعليم بمنطقة جازان محمد بن مهدي الحارثي أمس فعاليات الدورة التعريفية لمشروع مجتمع القيم النبوية الذي نظمته إدارة التوعية الإسلامية، وذلك بالصالة الكبرى بالإدارة.
وبدئ حفل الافتتاح بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى مدير عام التربية والتعليم بمنطقة جازان كلمة بين فيها أهمية هذه المشروعات، وآثارها في ميادين التربية والتعليم، منوهاً بأهمية التعاون والنظر إلى الإيجابيات الكبيرة التي تحققها لأنها تنطلق من تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف وحرصه على تربية الأجيال وتعليمهم ما ينفعهم في الدنيا والآخرة.
بعد ذلك ألقى مدير إدارة التوعية الإسلامية بتعليم جازان محمد الحربي كلمة أوضح فيها أهمية المشروع وآلية تنفيذه، والذي يشمل جميع مكاتب التربية والتعليم بالمنطقة بمشرفيها ومديري مدارسها ورواد التوعية الإسلامية فيه، مبيناً أن الدورة هدفت إلى تربية الأبناء والطلاب وتعويدهم على القيم النبوية ممارسة وسلوكا في كل شؤون حياتهم.
عقب ذلك قدم عرض مرئي يحكي تطور المشروع والمراحل التي مر بها، وبيان أهم القيم النبوية التي حرص على ترسيخها في الفترة الماضية.
وفي ختام الحفل كرم الطلاب الفائزون في مسابقة القرآن الكريم لعام 1433ـ 1434هـ .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان