الأحد, 16 رجب 1442 هجريا, الموافق 28 فبراير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الصحة”: تسجيل 6 وفيات و322 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 294 حالة أمير القصيم يوجه بإطلاق اسم ولي العهد على طريق الدائري الشرقي بـ133 سيارة مكافحة.. “البيئة” تستعد لمواجهة الموسم الربيعي للجراد الصحراوي شركة “تطوير للمباني” تنفذ مشروعًا لرفع جودة مياه الشرب بالمدارس الشورى يؤكد رفضه التام المساس بسيادة المملكة وقيادتها تقلص الوقت من 3 أيام إلى ساعات.. إطلاق مبادرة لتسهيل إجراءات استيراد الحاويات الفارغة بموانئ المملكة وزارة العدل تطلق خدمة “حساب المنشآت” لسرعة إنجاز الخدمات للمؤسسات والشركات شرطة الرياض: القبض على شخص تباهى بإطلاق أعيرة نارية في الهواء من سلاح ناري ونشر ذلك في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “الوزراء” يكلف “الغذاء والدواء” بمراقبة التزام المستشفيات بتطبيق المواصفات الفنية للمواد المشعة سمو الامير محمد بن ناصر يطلع على برنامج النضج المؤسسي واستراتيجية المنطقة بمكتب تحقيق الرؤية المواصفات السعودية تستعرض تجربتها باجتماع دولي ضمن أفضل الجهات الإقليمية الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء ترفض تقرير الكونجرس الإمريكي وتؤكد وقوفها التام مع بيان وزارة الخارجية

مدير تعليم جازان يفتتح فعاليات الدورة التعريفية لمشروع “مجتمع القيم النبوية”

الزيارات: 437
التعليقات: 0
مدير تعليم جازان يفتتح فعاليات الدورة التعريفية لمشروع “مجتمع القيم النبوية”
https://www.athrnews.org/?p=9694
athrnews
أخبار محلية

 

افتتح مدير عام التربية والتعليم بمنطقة جازان محمد بن مهدي الحارثي أمس فعاليات الدورة التعريفية لمشروع مجتمع القيم النبوية الذي نظمته إدارة التوعية الإسلامية، وذلك بالصالة الكبرى بالإدارة.
وبدئ حفل الافتتاح بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى مدير عام التربية والتعليم بمنطقة جازان كلمة بين فيها أهمية هذه المشروعات، وآثارها في ميادين التربية والتعليم، منوهاً بأهمية التعاون والنظر إلى الإيجابيات الكبيرة التي تحققها لأنها تنطلق من تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف وحرصه على تربية الأجيال وتعليمهم ما ينفعهم في الدنيا والآخرة.
بعد ذلك ألقى مدير إدارة التوعية الإسلامية بتعليم جازان محمد الحربي كلمة أوضح فيها أهمية المشروع وآلية تنفيذه، والذي يشمل جميع مكاتب التربية والتعليم بالمنطقة بمشرفيها ومديري مدارسها ورواد التوعية الإسلامية فيه، مبيناً أن الدورة هدفت إلى تربية الأبناء والطلاب وتعويدهم على القيم النبوية ممارسة وسلوكا في كل شؤون حياتهم.
عقب ذلك قدم عرض مرئي يحكي تطور المشروع والمراحل التي مر بها، وبيان أهم القيم النبوية التي حرص على ترسيخها في الفترة الماضية.
وفي ختام الحفل كرم الطلاب الفائزون في مسابقة القرآن الكريم لعام 1433ـ 1434هـ .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان