السبت, 26 رمضان 1442 هجريا, الموافق 8 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى حرس الحدود يحبط محاولة تهريب (802) كيلوجرام من الحشيش المخدر و (25.4) طن من القات المخدر أدبي أبها يقر لقاء ولي العهد رئيس وزراء باكستان يغادر جدة متوجهًا إلى المدينة المنورة لجنة الإدارة بـ”الشورى” تناقش التقرير السنوي لمؤسسة التقاعد هل بودرة شراب الفاكهة تحتوي على مواد كيميائية ضارة؟ “الغذاء والدواء” تجيب وزير “الشؤون البلدية” يعتمد التصاميم الهندسية لمشروع إزالة الأسوار المحيطة بمقر الوزارة رئاسة أمن الدولة تهنئ ابنة شهيد الواجب “المرشدي” لفوزها في مسابقة الملك سلمان لحفظ القرآن تطبيقًا للإجراءات الاحترازية ..”أمانة الشرقية” تلزم المطابخ باستقبال ذبيحتين فقط لكل شخص ‏”الغذاء والدواء” توضح كيفية قراءة مقادير الملح على العبوات ‏الغذائية القيادة تهنئ رئيس روسيا الاتحادية بذكرى يوم النصر لبلاده الموقع المتوقع لسقوط الصاروخ الصيني.. و6 دول عربية في مأمن “الصحة”: تسجيل 14 وفاة و997 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1026 حالة

مدير تعليم جازان يفتتح فعاليات الدورة التعريفية لمشروع “مجتمع القيم النبوية”

الزيارات: 444
التعليقات: 0
مدير تعليم جازان يفتتح فعاليات الدورة التعريفية لمشروع “مجتمع القيم النبوية”
https://www.athrnews.org/?p=9694
athrnews
أخبار محلية

 

افتتح مدير عام التربية والتعليم بمنطقة جازان محمد بن مهدي الحارثي أمس فعاليات الدورة التعريفية لمشروع مجتمع القيم النبوية الذي نظمته إدارة التوعية الإسلامية، وذلك بالصالة الكبرى بالإدارة.
وبدئ حفل الافتتاح بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى مدير عام التربية والتعليم بمنطقة جازان كلمة بين فيها أهمية هذه المشروعات، وآثارها في ميادين التربية والتعليم، منوهاً بأهمية التعاون والنظر إلى الإيجابيات الكبيرة التي تحققها لأنها تنطلق من تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف وحرصه على تربية الأجيال وتعليمهم ما ينفعهم في الدنيا والآخرة.
بعد ذلك ألقى مدير إدارة التوعية الإسلامية بتعليم جازان محمد الحربي كلمة أوضح فيها أهمية المشروع وآلية تنفيذه، والذي يشمل جميع مكاتب التربية والتعليم بالمنطقة بمشرفيها ومديري مدارسها ورواد التوعية الإسلامية فيه، مبيناً أن الدورة هدفت إلى تربية الأبناء والطلاب وتعويدهم على القيم النبوية ممارسة وسلوكا في كل شؤون حياتهم.
عقب ذلك قدم عرض مرئي يحكي تطور المشروع والمراحل التي مر بها، وبيان أهم القيم النبوية التي حرص على ترسيخها في الفترة الماضية.
وفي ختام الحفل كرم الطلاب الفائزون في مسابقة القرآن الكريم لعام 1433ـ 1434هـ .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان