الجمعة, 1 صفر 1442 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يعزي د.العقيلي بوفاة نجله مؤشر “الأسهم السعودية” يغلق مرتفعاً عند 8337.88 نقطة خدمات المياه : البدء بضخ المياه لقرى وأحياء مدينة جازان غرفة الرياض تعلن عن أكثر من 100 وظيفة شاغرة للجنسين لحمَلة الثانوية فأعلى «تحول مفاجئ».. مبلغ خيالي يهدد تعاقد الهلال مع الكولومبي روجر مارتينيز الولايات المتحدة تفرض عقوبات جديدة على كيانات وأفراد على صلة بإيران وحزب الله تكليف الدكتور جلال العويسي برئاسة هيئة الهلال الأحمر “التقاعد” تطلق خدمة طباعة التعريف “الفوري” بالمعاش التقاعدي وزير الطاقة: الإنتاج الزائد يدمر سمعة “أوبك”.. وجميع التعويضات يجب أن تتم قبل نهاية العام شملت السجن والغرامة.. الأردن يفرض إجراءات مشددة لمواجهة الموجة الثانية من كورونا إطلاق مبادرة تتيح لرواد الأعمال والمنشآت الحصول على متجر إلكتروني مجاني بمزايا متعددة هيئة النقل تعلن صرف الدفعة الثانية من دعم المواطنين العاملين في نشاط توجيه المركبات

الكلباني: الإخوان بذلوا جهدهم لغاية نبيلة.. والانتماء للأحزاب لا شيء فيه

الزيارات: 554
التعليقات: 0
الكلباني: الإخوان بذلوا جهدهم لغاية نبيلة.. والانتماء للأحزاب لا شيء فيه
https://www.athrnews.org/?p=9764
athrnews
أخبار محلية

كلباني
أكد الشيخ عادل الكلباني إمام الحرم المكي سابقا أن الانتماء للأحزاب السياسية لا شيء فيه وهو أمر جائز، مضيفا أن الإخوان كحزب سياسي بذل جهده لتحقيق غاية نبيلة.

وأوضح أنهم – أي الإخوان - كحزب سياسي ليس شرطا أن من عارضهم فقد عارض الإسلام وإن كان هذا هو الظاهر، بعد مطالبة البعض عقب الإطاحة بهم بحذف المادة الثانية من الدستور التي تنص على أن الإسلام دين الدولة والمصدر الأساسي للتشريع.

وقال الكلباني عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر رداً على سؤال لأحد متابعيه عن حكم الانتماء للأحزاب ورأيه في الإخوان، إن "الانتماء إلى الأحزاب سياسيا لا شيء فيه" وإن "الإخوان بذلوا الجهد لغاية نبيلة وعملوا واجتهدوا وقد يكون منهم من هو أزكى منا وأتقى".

وحول خروج الملايين ضدهم يوم 30 يونيو الماضي، أشار إلى أن هناك ملايين مثلها أو أكثر كانت مؤيدة لهم ولكن لم يُسمع لصوتها، متابعا "إن الذي نتج عن ذلك واضح لكل ذي عينين".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان