الجمعة, 10 صفر 1443 هجريا, الموافق 17 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو الأمير محمد بن ناصر : تسجيل “جزر فرسان” في اليونسكو تأكيد لاهتمام القيادة بإبراز حضارة المملكة وتراثها وثقافتها اعتراض وتدمير مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي نحو جازان بيان مشترك بين “SSC” و “MBC” لحسم أزمة صعوبة نقل المباريات ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 40.3 مليون.. و17.4 مليون شخص تلقوا جرعتين متحدث “التعليم”: العام الدراسي يبدأ باختبارات لمهارات الطلبة ومستوى تحصيلهم للمرة الأولى بالنيابة عن المملكة.. بيان من “الرباعية” حول الأوضاع اليمنية شرطة الرياض: القبض على (4) مقيمين ارتكبوا جريمة جمع الأموال من مخالفي نظامي الإقامة وأمن الحدود القوات الخاصة للأمن البيئي توقف (4) مخالفين لنظام البيئة لقيامهم بإشعال نار في غير الأماكن المخصصة لها “بوابة الدرعية” و”جاهز” توقعان مذكرة تفاهم الصيد بالصقور.. إرث تاريخي يبرز خلال معرض الصقور السعودي الدولي “الاتصالات” تطلق خدمة التجوال المحلي في قرى وهجر الرياض والقصيم الدكتور العمري يباشر مهام عمله محافظاً لضمد

الكلباني: الإخوان بذلوا جهدهم لغاية نبيلة.. والانتماء للأحزاب لا شيء فيه

الزيارات: 588
التعليقات: 0
الكلباني: الإخوان بذلوا جهدهم لغاية نبيلة.. والانتماء للأحزاب لا شيء فيه
https://www.athrnews.org/?p=9764
athrnews
أخبار محلية

كلباني
أكد الشيخ عادل الكلباني إمام الحرم المكي سابقا أن الانتماء للأحزاب السياسية لا شيء فيه وهو أمر جائز، مضيفا أن الإخوان كحزب سياسي بذل جهده لتحقيق غاية نبيلة.

وأوضح أنهم – أي الإخوان - كحزب سياسي ليس شرطا أن من عارضهم فقد عارض الإسلام وإن كان هذا هو الظاهر، بعد مطالبة البعض عقب الإطاحة بهم بحذف المادة الثانية من الدستور التي تنص على أن الإسلام دين الدولة والمصدر الأساسي للتشريع.

وقال الكلباني عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر رداً على سؤال لأحد متابعيه عن حكم الانتماء للأحزاب ورأيه في الإخوان، إن "الانتماء إلى الأحزاب سياسيا لا شيء فيه" وإن "الإخوان بذلوا الجهد لغاية نبيلة وعملوا واجتهدوا وقد يكون منهم من هو أزكى منا وأتقى".

وحول خروج الملايين ضدهم يوم 30 يونيو الماضي، أشار إلى أن هناك ملايين مثلها أو أكثر كانت مؤيدة لهم ولكن لم يُسمع لصوتها، متابعا "إن الذي نتج عن ذلك واضح لكل ذي عينين".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان