الأحد, 29 شعبان 1442 هجريا, الموافق 11 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أرامكو تعلن أسعار البنزين لشهر إبريل السودان يحذر إثيوبيا من نشوب حرب مياه إذا لم تنه تعنتها في أزمة سد النهضة وسط تطبيق للإجراءات الاحترازية.. اتحاد القدم يكمل تحضيراته لاستضافة مجموعات دوري أبطال آسيا شرطة الرياض : القبض على (4) مقيمين ارتكبوا عددا من الجرائم وزارة النقل تواصل معالجة ملاحظات حملة “نحو طرق متميزة آمنة” وزارة الصحة تعلن عن التوسع في إعطاء الجرعة الأولى لمن لم يحصلوا على اللقاح وإرجاء جميع مواعيد الجرعة الثانية وإعادة جدولتها لاحقا “الصحة”: نرصد ارتفاعًا مستمرًا في الحالات النشطة والحرجة بعد بيان النيابة العامة.. “متحدث التجارة” لكل متستر: “قد تكون أنت القضية القادمة” التحالف: تدمير مسيرة مفخخة أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه المملكة “الصحة”: تسجيل 10 وفيات و878 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 578 حالة “القيادة” تهنئ ملك الأردن بذكرى مرور 100 عام على تأسيس بلاده “التقاعد” تعلن استمرارية عمل قنوات خدمة العملاء في شهر رمضان المبارك

الحسم على 143 موظفاً من العاملين بالمراكز الصحية بالرياض

الزيارات: 650
التعليقات: 0
الحسم على 143 موظفاً من العاملين بالمراكز الصحية بالرياض
https://www.athrnews.org/?p=9778
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

3

 

   أصدرت مديرية الشؤون الصحية بالعاصمة الرياض، ممثلة في القطاع الصحي الشمالي الثاني "143" قرار حسمٍ من الراتب على عدد من الموظفين والموظفات نظير غيابهم، حيث أصدرت صحة الرياض عدداً من قرارات الحسم من الراتب وفقًا لأيام الغياب للعاملين في "12" مركزاً صحياً بشمال العاصمة الرياض خلال العام الجاري 1434هـ.

وأوضح المشرف على القطاع الصحي الشمالي الثاني سلمان الخضير أن إدارة القطاع رصدت 143 موظفاً وموظفة تغيبوا عن العمل خلال 10 أشهر من العام الجاري وفقًا لجولات تقوم بها عدد من فرق التفتيش التابعة للقطاع الصحي، وذلك لتفقد سير العمل وانضباط دوام العاملين.

وأضاف "الخضير" أن إدارة القطاع لن تتهاون مع أي موظف وموظفة يتهاونون ويتقاعسون عن الدوام، مشيرًا إلى أن غياب الموظفين يؤثر على سير العمل في تلك المراكز، وبالتالي يسسبب بعض القصور في تقديم الخدمة الطبية للمراجع والمريض على أكمل وجه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان