السبت, 2 صفر 1442 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المالية تقر لائحة رسوم تراخيص مزاولة أعمال الصرافة «البنوك السعودية» تنصح عملاءها بتجنب حيلة جديدة للتصيد الإلكتروني حساب المواطن يوضح موقف «أصحاب السجلات التجارية» من عودة الدعم 3 خطوات لضمان سلامة إطارات المركبة خلال الـ24 ساعة الماضية.. أمريكا تسجّل 839 وفـاة ونحو 43.500 إصابة جديدة بـ”كورونا” ترامب: لقاح فيروس كورونا سيكون متوفراً خلال 24 ساعة محلل اقتصادي: نظام الكفيل أحد أسباب التستر التجاري طقس السبت: سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة على عدد من المناطق رئيس الوزراء البريطاني: لا مفر من موجة ثانية لكورونا.. وقد نلجأ إلى الإغلاق الرياض تحتل المركز 53 عالمياً في مؤشر تصنيف المدن الذكية “واتس آب” يطلق ميزة استخدام بصمة الإصبع لفتح التطبيق الحكومة اليمنية تدعو إيران للكفّ عن دعم ميليشيا الحوثي بالأسلحة

الحسم على 143 موظفاً من العاملين بالمراكز الصحية بالرياض

الزيارات: 591
التعليقات: 0
الحسم على 143 موظفاً من العاملين بالمراكز الصحية بالرياض
https://www.athrnews.org/?p=9778
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

3

 

   أصدرت مديرية الشؤون الصحية بالعاصمة الرياض، ممثلة في القطاع الصحي الشمالي الثاني "143" قرار حسمٍ من الراتب على عدد من الموظفين والموظفات نظير غيابهم، حيث أصدرت صحة الرياض عدداً من قرارات الحسم من الراتب وفقًا لأيام الغياب للعاملين في "12" مركزاً صحياً بشمال العاصمة الرياض خلال العام الجاري 1434هـ.

وأوضح المشرف على القطاع الصحي الشمالي الثاني سلمان الخضير أن إدارة القطاع رصدت 143 موظفاً وموظفة تغيبوا عن العمل خلال 10 أشهر من العام الجاري وفقًا لجولات تقوم بها عدد من فرق التفتيش التابعة للقطاع الصحي، وذلك لتفقد سير العمل وانضباط دوام العاملين.

وأضاف "الخضير" أن إدارة القطاع لن تتهاون مع أي موظف وموظفة يتهاونون ويتقاعسون عن الدوام، مشيرًا إلى أن غياب الموظفين يؤثر على سير العمل في تلك المراكز، وبالتالي يسسبب بعض القصور في تقديم الخدمة الطبية للمراجع والمريض على أكمل وجه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان