السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح” “إحكام” تُنهي توصياتها حول عدد من طلبات التملك بجازان وتُتيح الاعتراض “المطلق”: يجب استئذان الفتاة من والدها عند الخروج من المنزل وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عامًا شاهد.. صورة تجمع وليّ العهد والشيخ تميم و”طحنون بن زايد” وزير الشؤون الإسلامية: اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم..وطهرنا المنابر من أصحاب التوجهات وكيل “الصحة”: ليس من المنطقي حصول عموم المجتمع على جرعة ثالثة من اللقاح أمر ملكي بتطبيق عقوبات على كل من يشغل المتسللين للمملكة لا تزيد على 5% من قيمة المطالبة وبحد أعلى مليون ريال ..”الوزراء” يقر نظام التكاليف القضائية تضمن حالات كف اليد وتحويل موظفين لـ”مكافحة الفساد”.. تعرّف على نظام الانضباط الوظيفي

مكتب جازان يواصل استعداداته للاحتفال باليوم الوطني

الزيارات: 620
التعليقات: 0
مكتب جازان يواصل استعداداته للاحتفال باليوم الوطني
https://www.athrnews.org/?p=9844
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

3

 

 

يواصل مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمنطقة جازان استعداداته للمشاركة في الاحتفال بمناسبة اليوم الوطني الـ 83 والذي سيصادف يوم الإثنين الموافق 17 من شهر ذي القعدة لهذا العام .

وأوضح ذكر مدير المكتب حامد السريعي أن هذه المشاركة تأتي بعد موافقة الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل على خطة الإدارة العامة للنشاطات الشبابية ومنها مشاركة مكاتب الرئاسة في فعاليات اليوم الوطني في مناطق المملكة .

وأضاف السريعي أن المكتب سيشارك بعدة انشطة وبرامج خلال فترة ثلاثة أيام حيث سيشهد يوم الأحد 16 ذي القعدة إقامة سباق للدراجات الهوائية يبدأ من جزيرة المرجان وينتهي بالإستاد الرياضي في حين يستضيف ملعب مدينة الملك فيصل الرياضية المباراة الودية التي تجمع بين منتخب اندية المنطقة ونادي حطين يتخللها عرض للفنون الشعبية واستعراض للسيارات المعدلة والكلاسيكية والدراجات النارية , في حين ستفتح المدينة الرياضية بجازان جميع مرافقها في اليوم الوطني لاستقبال المواطنين لممارسة هواياتهم الرياضية في جميع الألعاب وبحضور مدربين مختصين من التاسعة صباحا وحتى الثانية عشرة مساء , كما سيستمر عرض الفنون الشعبية واستعراض السيارات والدراجات .

و أكد ان المكتب سيشارك في هذا اليوم في حفل إمارة منطقة جازان الذي سيقام في القرية التراثية مع الجهات الحكومية الأخرى , في حين ستكون مشاركة المكتب في اليوم الثالث وهو يوم الثلاثاء 18 ذي القعدة عبر افتتاح المعرض التشكيلي وإقامة الحفل الشعبي وذلك برعاية وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله السويد حيث سيشهد الحفل مشاركة ثلاثة فنانين مع الفرقة الموسيقية لأداء اجمل الأغاني الوطنية وإلقاء بعض القصائد النبطية والشعبية.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان