السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بريطانيا تزيل 8 دول بينها مصر وعمان من «القائمة الحمراء» وزير الرياضة يتفاعل مع الإعلان عن كأس موسم الرياض “الصحة” توضح فوائد وضع الباركود ثنائي الأبعاد على المنتجات في الصيدليات هل يمكن تسجيل “مستخدم جديد” في حال وجود الشخص خارج المملكة؟.. “توكلنا” يجيب “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح” “إحكام” تُنهي توصياتها حول عدد من طلبات التملك بجازان وتُتيح الاعتراض “المطلق”: يجب استئذان الفتاة من والدها عند الخروج من المنزل وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عامًا شاهد.. صورة تجمع وليّ العهد والشيخ تميم و”طحنون بن زايد” وزير الشؤون الإسلامية: اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم..وطهرنا المنابر من أصحاب التوجهات

مشائخ وأهالي فيفاء يطالبون المحافظ الغزي بإحداث نقلة نوعية و متابعة المشاريع المتعثرة

الزيارات: 623
التعليقات: 0
مشائخ وأهالي فيفاء يطالبون المحافظ الغزي بإحداث نقلة نوعية و متابعة المشاريع المتعثرة
https://www.athrnews.org/?p=9848
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

4

 

احتفلت محافظة "فيفاء" ممثلة في شيخ شمل قبائل فيفاءومشايخ القبائل وأعيانها، ورؤساء الإدارات الحكومية بمحافظهم الجديد الأستاذ محمد بن عبد الله الغزي.الذي تمّ تعيينه مؤخراً .

وشهد الاحتفال حضور مشايخ وعرائف وأعيان قبائل فيفاء، وعلى رأسهم شيخ شمل قبائل فيفاء علي حسن علي الفيفي، ورئيس بلدية فيفاء الاستاذ/جابر محمد الفيفي، وجميع رؤساء القطاعات الحكومية والخدمية بمحافظة فيفاء، مرحبين بمحافظهم الجديد.

في السياق ذاته رحب الأهالي بالمحافظ الجديد، مبدين رغبتهم في إحداث نقلة إيجابية لمحافظة "فيفاء" ومتابعة تنفيذ من المشاريع التي توقف العمل بها , والوقوف على احتياجات أهالي المنطقة.

وعلى هامش الحفل أجرى الأستاذ حسين الفيفي حديثا جانبيا مع رئيس بلدية فيفاء الأستاذ جابر بن محمد الفيفي , و أكد الأخير أن توسعة الشارع العام والطرق الفرعية تتطلب تعاونا جادا من الأهالي , واعدا بأن فيفاء ستبدو مستقبلا بصورة أفضا مما هي عليه.

 


التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان