الجمعة, 19 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 4 ديسمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى إجراء الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول لـ«التعليم المستمر» عن بُعد أبها يعمق جراح النصر بخسارة خامسة.. وفيتوريا في مهب الريح «التعليم» تُعدد بدائلَ وحلولًا تضمن استمرار دراسة الطلبة ذوي الإعاقة نائب رئيس «حقوق الإنسان»: 4 إجراءات لتمكين ذوي الإعاقة بالمملكة “التعليم” تطبع 21 منهجاً جديداً ومطوراً للطلاب والطالبات من ذوي الإعاقة الفكرية آل الشيخ: الترفيه رافد مهم لاقتصاد المملكة وسيكون عالمياً في الفترة المقبلة “الغذاء والدواء”: 96% من منتجات متاجر بيع الحلويات مطابقة للمواصفات “الثقافة” تطلق برنامج “حاضنة الأزياء” لدعم المواهب وروّاد الأعمال “هيئة الاتصالات” تكشف سرعة الإنترنت التي تقدمها شركات الاتصالات للوصول لمواقع التواصل والألعاب هل يجوز جمع وقصر الصلاة أثناء النزهة البرية؟ السليمان يجيب القبض على 5 أشخاص بالرياض يقودون مركبات محملة بالحديد والأسلاك مجهولة المصدر “المحكمة الجزائية” تصدر حكماً بالقتَل بحق شخص قتَـلَ رجلي أمن عمداً وعدواناً والسِجن لـ11 آخرين

السعودية تختبر قدرة طائراتها الحربية على تفادي “التشويش”؟

الزيارات: 607
التعليقات: 0
السعودية تختبر قدرة طائراتها الحربية على تفادي “التشويش”؟
https://www.athrnews.org/?p=9852
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

5

 

في إطار المناورات المشتركة التي تجريها القوات الجوية الملكية السعودية مع نظيرتها البريطانية، قامت المملكة باختبار قدرة طائراتها على تفادي "التشويش الإلكتروني ".

وتهدف المناورات إلى تنفيذ حملات جوية تشارك فيها مقاتلات التايفون والتورنيدو، وطائرات التوجيه الأواكس وطائرات التزود بالوقود والطائرات التي تقوم بالتشويش الإلكتروني للاتصالات بين الطائرات.
تجري المناورات تحت عنوان "تمرين العلم الأخضر"، وهي تمارين عسكرية مشتركة بين السعودية وبريطانيا تشارك فيها جميع القوات الجوية بكامل أطقمها الفنية والإدارية.

وتضمنت التمرينات في مرحلتها الأولى مهام استطلاعية للطائرات الحربية في قاعدة كوننزبي الجوية.
وستقوم القوات الجوية في المراحل التالية بتنفيذ مهام تهدف إلى وجود تناغم وتناسق بين الطائرات مع تطبيق وسائل السلامة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان