الاثنين, 12 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان بالنيابة يشكر القيادة بمناسبة إعلان إطلاق مكتب إستراتيجي لتطوير منطقة جازان عاجل .. وزارة الخارجية تهيب بالمواطنين باتباع التعليمات الصادرة من الجهات المعنية بعدم السفر إلى لبنان ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 44.59 مليون.. و20.6 مليون شخص تلقوا جرعتين “شؤون الحرمين”: صحن المطاف للمعتمرين فقط وجميع الخدمات عادت كما كانت قبل الجائحة متحدث “الشؤون البلدية”: الكمامة إلزامية بقاعات الأفراح والمقاهي.. وتم السماح بخدمات التزيين النسائي “التجارة” تطلق خدمة القبول الفوري الإلكتروني لعقود تأسيس الشركات “البلدية والإسكان” توقّع اتفاقية مع “جمعية المراجعين الداخليين” 22746 مخالفة للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا خلال أسبوع متحدث “الداخلية”: الجهات المختصة ستقوم بتطبيق العقوبات بحق مخالفي الإجراءات الاحترازية متحدث “الصحة”: جائحة كورونا مستمرة عالمياً.. وحققنا في السعودية خطوات مهمة جداً في مواجهتها شاهد.. “المرور” يبدأ حملات ميدانية مشتركة للتحقق من التزام قائدي الشاحنات بالأنظمة المرورية شاهد.. توفيق الربيعة لحظة توديعه لزملائه في “الصحة”

شرطة جدة : التحقيق مع ثلاثينى سعودى

الزيارات: 498
التعليقات: 0
شرطة جدة : التحقيق مع ثلاثينى سعودى
https://www.athrnews.org/?p=9870
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

2

 

  قامت شعبة التزييف والتزوير في شرطة جدة بالتحقيق مع ثلاثيني سعودي، قام بإيداع مبلغ مالي كبير في حساب سيدة ستينية أكد ابنها عدم امتلاكها أي حساب مصرفي .

حيث تلقت الشرطة بلاغا من مواطن أشار فيه الى وجود مبلغ 3 ملايين و850 ألفا في حساب باسم والدته في أحد البنوك المحلية، ولا علم لها بمن أودع تلك الأموال، حيث ظهر في حسابات المصرف اسم أحد الأشخاص تم استدعاؤه للتحقيق معه، حيث اتضح أنه قام باستلام شيكات مصرفية من مستشفى خاص بمبلغ 3 ملايين و 850 ألف ريال، ومن ثم أودعها في حساب للسيدة

وأكد الملازم أول نواف البوق المتحدث الإعلامي في شرطة جدة أن التحقيقات الاولية أشارت الى اتهام المدعى عليه بفتح حساب وهمي باسم السيدة، وتم عقب ذلك ايداع المبلغ فيه وهو ما استدعى التحقيق معه، ومعرفة مصدر تلك الاموال والأسباب التي دعته إلى فتح الحساب وإيداع المبالغ فيه، تمهيدا لعرضه على جهات الاختصاص .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان