السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بريطانيا تزيل 8 دول بينها مصر وعمان من «القائمة الحمراء» وزير الرياضة يتفاعل مع الإعلان عن كأس موسم الرياض “الصحة” توضح فوائد وضع الباركود ثنائي الأبعاد على المنتجات في الصيدليات هل يمكن تسجيل “مستخدم جديد” في حال وجود الشخص خارج المملكة؟.. “توكلنا” يجيب “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح” “إحكام” تُنهي توصياتها حول عدد من طلبات التملك بجازان وتُتيح الاعتراض “المطلق”: يجب استئذان الفتاة من والدها عند الخروج من المنزل وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عامًا شاهد.. صورة تجمع وليّ العهد والشيخ تميم و”طحنون بن زايد” وزير الشؤون الإسلامية: اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم..وطهرنا المنابر من أصحاب التوجهات

إمارة جازان: ننتظر معرفة دوافع قتل الطالب لمعلمه

الزيارات: 494
التعليقات: 0
إمارة جازان: ننتظر معرفة دوافع قتل الطالب لمعلمه
https://www.athrnews.org/?p=9892
athrnews
أخبار محلية

امارة جازان
على خلفية مقتل معلم على يد طالب داخل إحدى المدارس ، أبدت امارة منطقة جازان استغرابها الشديد لدخول الآلات الحادة الى الفصول الدراسية رغم خطورتها وتعارضها مع طبيعة البيئة التربوية ودعت على لسان متحدثها الرسمي علي بن موسى زعله الى ضرورة تضافر جهود المسؤولين بإدارات ومكاتب التربية والتعليم ومديري المدارس ومشايخ القبائل وأولياء الأمور لمنع تكرار مثل هذه الواقعة المأساوية .

وقال المتحدث الرسمي بإسم الإمارة في تصريح نشرته اليوم : إن القضية بكامل ملابساتها أصبحت في حوزة الأجهزة الأمنية وجهات التحقيق المختصة ولا مجال للاجتهاد في تحليل أسبابها ودوافعها بانتظار مـا تسفر عنه نتائج التحقيقات الجارية حالياً تمهيــداً لإحالتها للمحكمة العامة كالمتبع للنظر فيها بالوجه الشرعي .
وأعربت إمارة جازان عن أسفها البالغ لحادثة الاعتداء على المعلم محمـد البرناوي من قبل أحد تلاميذه بالمرحلة الثانوية يوم أمس الاول بمــركز عثوان التابع لمحافظة الداير بني مالك والتي أودت بحياته متأثراً بإصابته ومشاركتها الوجدانية ومواساتها لأسرته في مصابهم الأليم سائلةً الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحـمته ومغفرته وان يلهم ذويه الصبر والسلوان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان