السبت, 22 رجب 1442 هجريا, الموافق 6 مارس 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزارة الخارجية تعرب عن إدانة المملكة واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابي الذي استهدف مطعماً في العاصمة الصومالية وزير الشؤون البلدية: لن نتهاون في تطبيق العقوبات بحق مخالفي بروتوكولات التعامل مع العملاء شرطة الرياض: القبض على 9 أشخاص قاموا بسرقة القواطع النحاسية والمواد الكهربائية من محطات توزيع الكهرباء ومبان تحت الإنشاء سمو أمير منطقة مكة المكرمة يدشن غدًا مشروع الربط الإلكتروني بين الجهات بالمنطقة الصحة : نتوسع في تدشين المزيد من مراكز لقاح كورونا ونحث الجميع على المبادرة بالتطعيم مصطفى بلجون.. مديرًا عامًّا للهلال الأحمر بمكة المكرمة ” الشورى ” يناقش عدداً من تقارير الأداء السنوية ويصوت على توصيات لجانه الثلاثاء القادم وزارة الحرس الوطني تفتح باب التقدم لعدد من الوظائف مواطن يرصد قيام شخص بصيد أعداد من “النورس” ويتدخل لإطلاقها.. و”الحياة الفطرية” تشكره إغلاق 6 مساجد مؤقتًا في 5 مناطق بعد ثبوت 6 حالات إصابة كورونا بين المصلين وزارة الرياضة واتحاد السيارات.. تقدم العزاء لأسرة “الشمري” “الصحة”: تسجيل 5 وفيات و382 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 378 حالة

إمارة جازان: ننتظر معرفة دوافع قتل الطالب لمعلمه

الزيارات: 475
التعليقات: 0
إمارة جازان: ننتظر معرفة دوافع قتل الطالب لمعلمه
https://www.athrnews.org/?p=9892
athrnews
أخبار محلية

امارة جازان
على خلفية مقتل معلم على يد طالب داخل إحدى المدارس ، أبدت امارة منطقة جازان استغرابها الشديد لدخول الآلات الحادة الى الفصول الدراسية رغم خطورتها وتعارضها مع طبيعة البيئة التربوية ودعت على لسان متحدثها الرسمي علي بن موسى زعله الى ضرورة تضافر جهود المسؤولين بإدارات ومكاتب التربية والتعليم ومديري المدارس ومشايخ القبائل وأولياء الأمور لمنع تكرار مثل هذه الواقعة المأساوية .

وقال المتحدث الرسمي بإسم الإمارة في تصريح نشرته اليوم : إن القضية بكامل ملابساتها أصبحت في حوزة الأجهزة الأمنية وجهات التحقيق المختصة ولا مجال للاجتهاد في تحليل أسبابها ودوافعها بانتظار مـا تسفر عنه نتائج التحقيقات الجارية حالياً تمهيــداً لإحالتها للمحكمة العامة كالمتبع للنظر فيها بالوجه الشرعي .
وأعربت إمارة جازان عن أسفها البالغ لحادثة الاعتداء على المعلم محمـد البرناوي من قبل أحد تلاميذه بالمرحلة الثانوية يوم أمس الاول بمــركز عثوان التابع لمحافظة الداير بني مالك والتي أودت بحياته متأثراً بإصابته ومشاركتها الوجدانية ومواساتها لأسرته في مصابهم الأليم سائلةً الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحـمته ومغفرته وان يلهم ذويه الصبر والسلوان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان