الاثنين, 19 ربيع الأول 1443 هجريا, الموافق 25 أكتوبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الإحصاء”: ارتفاع صادرات المملكة غير البترولية بنحو 26.8% خلال أغسطس “الموارد البشرية” تضبط أكثر من 50 مخالفا لنظام الإقامة والعمل في الرياض “الغذاء والدواء” توصي النساء بعدم استخدام مزيل العرق عند فحص “الماموجرام” “الزكاة” توضح خطوات الإعفاء من ضريبة التصرفات العقارية للمسكن الأول «الشورى» لـ«تنمية الصادرات»: عززوا رفع الصادرات غير النفطية إلى 50% بحلول 2030 هيئة الزكاة : 40 يومًا متبقية على تطبيق المرحلة الأولى من الفوترة الإلكترونية (فاتورة) مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 11889.84 نقطة وزارة الخارجية: المملكة تتابع بقلق واهتمام بالغ الأحداث الجارية في جمهورية السودان وتدعو إلى أهمية ضبط النفس والتهدئة وعدم التصعيد عاجل .. “الصحة”: تسجيل وفاتين و51 إصابة جديدة بـ”كورونا” وشفاء 56 حالة “الصحة العالمية”: العالم لم يستخدم أدوات القضاء على “كورونا” بحكمة حتى الآن.. والوباء لم ينته من الإشعار وحتى العقوبة.. “كود البناء” تكشف آلية التدرج بتطبيق المُخالفات “أمانة الرياض” تتيح خدمة جديدة لمعرفة المنشآت والأنشطة داخل المولات

أمانة جدة : المواطن المهدد بإحراق نفسه هدفة إثارة الرأى العام

الزيارات: 672
التعليقات: 0
أمانة جدة : المواطن المهدد بإحراق نفسه هدفة إثارة الرأى العام
https://www.athrnews.org/?p=9919
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

10

 

   أوضحت أمانة محافظة جدة إن المواطن الذي حضر إلى مكتب أمين جدة ومعه زجاجة بداخلها سائل قابل للاشتعال وسكين مهددا بإحراق نفسه، اعتراضاً على مصادرة عربته ومدعياً أنها مصدر رزقه، مخادع وهدفه إثارة الرأي العام.

حيث أصدرت أمانة جدة بيانا موضحة  أن العربة التي تمت مصادرتها ليست له وإنما يؤجرها لأحد المخالفين لنظام الإقامة والعمل الذي يتخذها وسيلة لبيع الخضراوات وأن المواطن حاول بفعلته تلك إحداث نوعٍ من الإثارة وكسب تعاطف الرأي العام وقد سبق أن قُيِّدت ضده محاضر عدة لدى الأمانة وشرطة البلد، إضافةً إلى تعدّيه لأكثر من مرة على موظفي البلدية وتسببه في تعطيل أعمالهم.

ولفتت الأمانة إلى أن هناك عربتين تعود ملكيتهما للمواطن يستخدمهما لبيع الخضار والفاكهة، كما أنه يؤجر عدداً آخر من العربات ويتستر على عمالة مخالفة لنظام الإقامة والعمل في محيط باب مكة وبرحة الحسون وسط جدة، مبينة أن العربات التي يستخدمها غير نظامية وليست مصرحة من الجهات المعنية.

وذكرت أن من المخالفات المرصودة ضد المواطن كذلك تأجير "برادة" لتوزيع المياه على الباعة المخالفين، وقد تلقت بلدية البلد شكاوى تفيد بأنه تسبب في إيذاء أصحاب المحال المجاورة، وهدّد البعض بطرق مختلفة، وقد تكررت منه مخالفات من بينها محاولة إيذاء نفسه وموظفي البلدية، وأنه دائم الادعاء بأنه مصاب بالصرع والسكري.

الجدير بالذكر أن مواقع إخبارية عدة تداولت صباح أمس الثلاثاء نبأ محاولة مواطن في العقد الخامس من عمره إشعال النار في نفسه بمجلس أمين محافظة جدة هاني أبو راس، اعتراضاً على مصادرة بلدية البلد بسطته قبل أن ينجح المتواجدون في السيطرة عليه بعدما سكب البنزين على نفسه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان