السبت, 26 رمضان 1442 هجريا, الموافق 8 مايو 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى حرس الحدود يحبط محاولة تهريب (802) كيلوجرام من الحشيش المخدر و (25.4) طن من القات المخدر أدبي أبها يقر لقاء ولي العهد رئيس وزراء باكستان يغادر جدة متوجهًا إلى المدينة المنورة لجنة الإدارة بـ”الشورى” تناقش التقرير السنوي لمؤسسة التقاعد هل بودرة شراب الفاكهة تحتوي على مواد كيميائية ضارة؟ “الغذاء والدواء” تجيب وزير “الشؤون البلدية” يعتمد التصاميم الهندسية لمشروع إزالة الأسوار المحيطة بمقر الوزارة رئاسة أمن الدولة تهنئ ابنة شهيد الواجب “المرشدي” لفوزها في مسابقة الملك سلمان لحفظ القرآن تطبيقًا للإجراءات الاحترازية ..”أمانة الشرقية” تلزم المطابخ باستقبال ذبيحتين فقط لكل شخص ‏”الغذاء والدواء” توضح كيفية قراءة مقادير الملح على العبوات ‏الغذائية القيادة تهنئ رئيس روسيا الاتحادية بذكرى يوم النصر لبلاده الموقع المتوقع لسقوط الصاروخ الصيني.. و6 دول عربية في مأمن “الصحة”: تسجيل 14 وفاة و997 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 1026 حالة

أمانة جدة : المواطن المهدد بإحراق نفسه هدفة إثارة الرأى العام

الزيارات: 631
التعليقات: 0
أمانة جدة : المواطن المهدد بإحراق نفسه هدفة إثارة الرأى العام
https://www.athrnews.org/?p=9919
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

10

 

   أوضحت أمانة محافظة جدة إن المواطن الذي حضر إلى مكتب أمين جدة ومعه زجاجة بداخلها سائل قابل للاشتعال وسكين مهددا بإحراق نفسه، اعتراضاً على مصادرة عربته ومدعياً أنها مصدر رزقه، مخادع وهدفه إثارة الرأي العام.

حيث أصدرت أمانة جدة بيانا موضحة  أن العربة التي تمت مصادرتها ليست له وإنما يؤجرها لأحد المخالفين لنظام الإقامة والعمل الذي يتخذها وسيلة لبيع الخضراوات وأن المواطن حاول بفعلته تلك إحداث نوعٍ من الإثارة وكسب تعاطف الرأي العام وقد سبق أن قُيِّدت ضده محاضر عدة لدى الأمانة وشرطة البلد، إضافةً إلى تعدّيه لأكثر من مرة على موظفي البلدية وتسببه في تعطيل أعمالهم.

ولفتت الأمانة إلى أن هناك عربتين تعود ملكيتهما للمواطن يستخدمهما لبيع الخضار والفاكهة، كما أنه يؤجر عدداً آخر من العربات ويتستر على عمالة مخالفة لنظام الإقامة والعمل في محيط باب مكة وبرحة الحسون وسط جدة، مبينة أن العربات التي يستخدمها غير نظامية وليست مصرحة من الجهات المعنية.

وذكرت أن من المخالفات المرصودة ضد المواطن كذلك تأجير "برادة" لتوزيع المياه على الباعة المخالفين، وقد تلقت بلدية البلد شكاوى تفيد بأنه تسبب في إيذاء أصحاب المحال المجاورة، وهدّد البعض بطرق مختلفة، وقد تكررت منه مخالفات من بينها محاولة إيذاء نفسه وموظفي البلدية، وأنه دائم الادعاء بأنه مصاب بالصرع والسكري.

الجدير بالذكر أن مواقع إخبارية عدة تداولت صباح أمس الثلاثاء نبأ محاولة مواطن في العقد الخامس من عمره إشعال النار في نفسه بمجلس أمين محافظة جدة هاني أبو راس، اعتراضاً على مصادرة بلدية البلد بسطته قبل أن ينجح المتواجدون في السيطرة عليه بعدما سكب البنزين على نفسه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان