السبت, 2 صفر 1442 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المالية تقر لائحة رسوم تراخيص مزاولة أعمال الصرافة «البنوك السعودية» تنصح عملاءها بتجنب حيلة جديدة للتصيد الإلكتروني حساب المواطن يوضح موقف «أصحاب السجلات التجارية» من عودة الدعم 3 خطوات لضمان سلامة إطارات المركبة خلال الـ24 ساعة الماضية.. أمريكا تسجّل 839 وفـاة ونحو 43.500 إصابة جديدة بـ”كورونا” ترامب: لقاح فيروس كورونا سيكون متوفراً خلال 24 ساعة محلل اقتصادي: نظام الكفيل أحد أسباب التستر التجاري طقس السبت: سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة على عدد من المناطق رئيس الوزراء البريطاني: لا مفر من موجة ثانية لكورونا.. وقد نلجأ إلى الإغلاق الرياض تحتل المركز 53 عالمياً في مؤشر تصنيف المدن الذكية “واتس آب” يطلق ميزة استخدام بصمة الإصبع لفتح التطبيق الحكومة اليمنية تدعو إيران للكفّ عن دعم ميليشيا الحوثي بالأسلحة

الأهلي ضيفا علي سيئول في مباراة الفرصة الآسيوية الأخيرة

الزيارات: 456
التعليقات: 0
الأهلي ضيفا علي سيئول في مباراة الفرصة الآسيوية الأخيرة
https://www.athrnews.org/?p=9927
athrnews
رياضية

سييزل
يحل الأهلي ضيفا على إف سي سيئول عندما يلتقيان ظهر الأربعاء على استاد سيئول (كأس العالم) في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا وتنطلق المباراة تحديدا في الساعة الواحدة والنصف ظهراً.

وانتهت مواجهة الفريقين في لقاء الذهاب بالتعادل الايجابي بهدف لمثله وأحرز هدف الأهلي سلطان السوادي، فيما سجل للفريق الكوري الجنوبي داميانوفيتش.

وليس امام الفريق 'الأخضر' الا الفوز او التعادل بأكثر من هدف أما الخسارة او التعادل السلبي فستمنح التأهل للفريق الكوري الجنوبي، فيما ستتجه المباراة للأشواط الاضافية في حالة التعادل بهدف لمثله.

وسيتحتم على المدرب البرتغالي فيتور بيريرا اللعب بطريقة هجومية من أجل احراز هدف مبكر يبث الاطمئنان في نفوس اللاعبين مع تأمين المناطق الدفاعية لضمان عدم تلقي الفريق 'الأخضر' أي أهداف في مرماه طوال شوطي المباراة.

وستشهد القائمة 'الخضراء' عودة المهاجم البرازيلي فكتور سيموس الذي غاب عن لقاء الاياب بداعي الإصابة إذ ستشكل مشاركة فكتور دعم قوي لخط المقدمة، وفي الوقت ذاته ستفتقد التشكيلة للمهاجم الكوري الجنوبي سوك الذي تم الاستغناء عنه بعد اصابته وحاجته لفترة طويلة للعلاج.

ومن المنتظر أن يدخل البرتغالي فيتور بيريرا اللقاء بأسلوب هجومي مع السيطرة على وسط الميدان واعتماد لعب الكرات السريعة، واستغلال الفراغات في دفاع الفريق الكوري الجنوبي.

ومن المتوقع أن يلعب الفريق الأهلاوي بالقائمة نفسها التي شاركت في آخر مواجهة في الدوري أمام العروبة، إذ سيتواجد في حراسة المرمى عبدالله المعيوف وفي الدفاع اسامة هوساوي وكامل الموسى ومنصور الحربي وعلي الزبيدي وفي الوسط يتواجد الخماسي وليد باخشوين وتيسير الجاسم ومصطفى بصاص والبرازيليان برونو سيزار ومارسارو وفي المقدمة البرازيلي فكتور سيموس.

وسيكون المهاجمان صالح الشهري وسلطان السوادي أهم البدائل الهجومية ل 'الراقي'، وفي الدفاع محمد ال فتيل وعقيل الصحبي.

مقابل ذلك، يسعى مدرب إف سي سيئول الكوري تشي يونج سو إلى اللعب بأسلوب هجومي منذ البداية بحثا عن احراز هدف باكر للضغط على الضيوف لأن الفريق يلعب بأكثر من فرصة وهي التعادل سلبيا أو الفوز، ويعرف المدرب مدى قوة الخصم.

ولدى الفريق الكوري عاملا الأرض والجمهور، والفريق حاليا يعيش أفضل مستوياته الفنية إذ يحتل المركز الرابع في الدوري الكوري وبفارق ثلاث نقاط عن المتصدر بوهانج.

وبذلك يدخل اصحاب الضيافة المواجهة بكامل الجاهزية من الناحية الفنية، ولدى المدرب عدد من الاسماء الفنية الثقيلة في مقدمتهم المهاجم الكولومبي مولينا ولاعب الوسط الياباني سيرجيو، و قائد الفريق ها داي سونج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان