الخميس, 16 صفر 1443 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى شاهد .. مبنى محكمة الاستئناف بجازان يتوشح اللون الاخضر في ذكرى ليلة الوطن ٩١ «الغذاء والدواء» تحسم الجدل حول تقريرها بشأن القهوة وهل تشكل خطرًا على المستهلك «التحالف»: تدمير مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي نحو خميس مشيط خادم الحرمين الشريفين يلقي كلمة المملكة – عبر الاتصال المرئي – أمام أعمال الدورة الـ (76) للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك “الصحة” تُعلن بدء تقديم الأوراق العلمية للمؤتمر العالمي لطب الكوارث 2021 ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.2 مليون.. و18 مليون شخص تلقوا جرعتين تزامناً مع عروض اليوم الوطني.. “حماية المستهلك” تدعو لتقديم شكوى عند ملاحظة تخفيضات وهمية حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الخميس في المملكة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يتلقيان التهنئة من الرئيس الموريتاني بمناسبة اليوم الوطني الـ91 «الخارجية» تعلن تمديد صلاحية «تأشيرات السياحة» وتكشف آلية التطبيق قيادة التحالف تنفي تلقي أي معلومات أو تنسيق من الأمم المتحدة عن وقوع 6 مدنيين بغارة جوية بشبوة “الصحة”: تسجيل 7 وفيات و54 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 61 حالة

مستشفى بالرياض يحتجز رضيعاً فلبينيا منذ ثلاثة شهور لعجز والده عن سداد الفاتورة

الزيارات: 645
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=997
athrnews
أخبار محلية

احتجز مستشفى خاص بالرياض رضيعاً فليبينياً منذ ثلاثة شهور، وذلك بعد أن عجز والده عن سداد فاتورة بلغت قيمتها 400 ألف ريال، وذلك حسبما أوردت صحيفة "سعودي جازيت".

واضطر "ديكستر ماتيو" والد الطفل أن يلجأ إلى اقرب مستشفى خاص، بعدما فاجئت آلام الولادة المبكرة زوجته، في مارس الماضي، والتي كانت في شهرها السادس من الحمل.

وبعد أن انتهت عملية الولادة أبلغهم المستشفى بأن الطفل سيحتاج أن يبقى بالحاضنة لفترة لاستكمال نموه، هذا فضلاً عن أن الطفل سيحتاج أن ينتقل إلى مستشفى متخصص بأمراض العيون لتلقي علاج بالليزر حتى لا يفقد بصره.

وحاول "ماتيو" أن ينقل ابنه إلى مستشفى حكومي مراراً، غير أن جميع المستشفيات رفضت استقباله نظراً لأنه غير سعودي طالبين منه توجيها بنقله من قبل المستشفى الخاص التي يرقد به الطفل، وهو ما فشل "ماتيو" في الحصول عليه نظراً لتقاعس العاملين في المستشفى الخاص – حسب إفادته.

وتوجه "ماتيو" بمشكلته إلى جميع الهيئات المختصة بدايةً من وزارة الصحة وحتى مكتب أمير الرياض، كما قام بمراسلة مكتب الرئيس الفلبيني بالعاصمة "مانيلا"، والذي أحال الأمر – بدوره - إلى جمعية رعاية العاملين في الخارج، دون أن يجد حلاً لمشكلته التي تتفاقم يوماً بعد يوم حيث يتوجب عليه دفع 8000 ريال عن كل يوم يبقى ابنه بالمستشفى.

وقال "ماتيو" أن المستشفى الخاص أمهله أسبوعاً واحداً لسداد الفاتورة وإلا سيتم إحالة الأمر للشئون القانونية بالمستشفى، علماً أنه يعمل بالرياض منذ ثمانية أعوام ويتقاضى راتباً شهرياً يبلغ 4875 ريال.9b2544e7-3bcf-43c0-afbd-8a9a4ff67c07

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان