الأربعاء, 13 صفر 1442 هجريا, الموافق 30 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التعليم” تعتمد إيقاف بدل التربية الخاصة لبعض الفئات مؤشر “الأسهم السعودية” يغلق مرتفعًا عند 8299.08 نقطة “مكافحة المخدرات”: فتح باب القبول والتسجيل على رتبتي جندي أول وجندي “التقاعد” تستعرض منجزاتها في مواجهة أزمة كورونا في ندوة جمعية ISSA لمؤسسات الضمان الاجتماعي العربية “الشورى” يطالب “الموانئ” بإسناد مهمة تشغيل القطع البحرية للقطاع الخاص “مزاد الصقور”.. تحدٍّ كبير لتنظيم البيع وحماية الصقارين من السوق السوداء “خادم الحرمين” يوجه بإقامة صلاة الغائب على “الشيخ صباح” في الحرمين الشريفين النقد: نمو إجمالي أقساط التأمين المكتتب بها بأكثر من 5% مقارنة بالربع الثاني من 2019 “دوريات أفواج بجازان” تحبط تهريب أكثر من نصف طن “قات” وزارة العدل تتوسع في رقمنة الخدمات القضائية وتقلص الحاجة لدخول المحاكم الجمعة.. بدء تطبيق الفترة الأولى لاختبار القدرات العامة للطلاب والطالبات جولة افتراضية.. “آل الشيخ” يقف على جاهزية المواقيت ومرافقها لاستقبال المعتمرين

مستشفى بالرياض يحتجز رضيعاً فلبينيا منذ ثلاثة شهور لعجز والده عن سداد الفاتورة

الزيارات: 526
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=997
athrnews
أخبار محلية

احتجز مستشفى خاص بالرياض رضيعاً فليبينياً منذ ثلاثة شهور، وذلك بعد أن عجز والده عن سداد فاتورة بلغت قيمتها 400 ألف ريال، وذلك حسبما أوردت صحيفة "سعودي جازيت".

واضطر "ديكستر ماتيو" والد الطفل أن يلجأ إلى اقرب مستشفى خاص، بعدما فاجئت آلام الولادة المبكرة زوجته، في مارس الماضي، والتي كانت في شهرها السادس من الحمل.

وبعد أن انتهت عملية الولادة أبلغهم المستشفى بأن الطفل سيحتاج أن يبقى بالحاضنة لفترة لاستكمال نموه، هذا فضلاً عن أن الطفل سيحتاج أن ينتقل إلى مستشفى متخصص بأمراض العيون لتلقي علاج بالليزر حتى لا يفقد بصره.

وحاول "ماتيو" أن ينقل ابنه إلى مستشفى حكومي مراراً، غير أن جميع المستشفيات رفضت استقباله نظراً لأنه غير سعودي طالبين منه توجيها بنقله من قبل المستشفى الخاص التي يرقد به الطفل، وهو ما فشل "ماتيو" في الحصول عليه نظراً لتقاعس العاملين في المستشفى الخاص – حسب إفادته.

وتوجه "ماتيو" بمشكلته إلى جميع الهيئات المختصة بدايةً من وزارة الصحة وحتى مكتب أمير الرياض، كما قام بمراسلة مكتب الرئيس الفلبيني بالعاصمة "مانيلا"، والذي أحال الأمر – بدوره - إلى جمعية رعاية العاملين في الخارج، دون أن يجد حلاً لمشكلته التي تتفاقم يوماً بعد يوم حيث يتوجب عليه دفع 8000 ريال عن كل يوم يبقى ابنه بالمستشفى.

وقال "ماتيو" أن المستشفى الخاص أمهله أسبوعاً واحداً لسداد الفاتورة وإلا سيتم إحالة الأمر للشئون القانونية بالمستشفى، علماً أنه يعمل بالرياض منذ ثمانية أعوام ويتقاضى راتباً شهرياً يبلغ 4875 ريال.9b2544e7-3bcf-43c0-afbd-8a9a4ff67c07

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان